أخر الاخبار

 

هل يعود دونجا إلى إرتداء قميص الزمالك بعد الحصول على موافقة فيريرا

28 اغسطس 2022 الساعة 11:07 مساء
هل يعود دونجا إلى إرتداء قميص الزمالك بعد الحصول على موافقة فيريرا


 
هل يعود دونجا إلى إرتداء قميص الزمالك بعد الحصول على موافقة فيريرا 
هاني عصام 
جاء إعلان محمود دونجا رحيله عن صفوف الإسماعيلي مع نهاية عقده ليربط البعض بين رحيله وانتقاله إلى صفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن الإدارة حصلت بالفعل على توقيع دونجا منذ فترة وسط انتهاء عقده مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري.
وأوضح المصدر أن هناك حالة انقسام على الصفقة في الوقت الحالي كما أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق لم يبلغ الإدارة بموافقته على الصفقة حتى الآن.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا ، تدريباته مساء غدا الاثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في الدوري.
ومن المقرر أن يعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق عن قائمة المباراة عقب الانتهاء تدريب الغد، على أن ينتظم الفريق بعدها في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها الفريق الأبيض رسميا .





رسائل فيريرا فى تدريب الزمالك اليوم 


حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على توجيه رسالة تحفيزية للاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.
وطالب فيريرا مجموعة اللاعبين الشباب والناشئين المشاركين في التدريبات  بالتركيز وبذل أقصى جهد واستغلال الفرصة التي يحصلون عليها مع الفريق الأول.
وطالب المدير الفني اللاعبين في حضور جهازة المعاون بتنفيذ كل المطلوب منهم سواء في الجانب البدني أو الخططي استعدادا للفترة المقبلة.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها رسميا الفريق الأبيض.
تقسيمة قوية فى تدريب الزمالك اليوم 


رباعي الزمالك يشاركون في التدريبات استعدادا لإيسترن كومباني

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء ، مشاركة كل من، سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه و محمد حسام "بيسو" و محمد طارق رباعي الأبيض، استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقبلة في مسابقة الدوري.
يأتي ذلك عقب خضوع الرباعي لبرنامج تأهيلي واستشفائي خلال مران الأمس، وعدم مشاركتهم في التدريبات الجماعية بقرار من البرتغالي جوسفالدو فيريرا خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل خوضهم لقاء المصري الأخير في مسابقة الدوري.
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة إيسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها الفريق الأبيض رسميا .

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة فنية وخططية قوية على هامش تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني في الدوري الممتاز.  وشهدت التقسيمة التي قادها أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين ، تطبيق بعض الأمور التكتيكية التي تم التدريب عليها استعدادا للمباراة المقبلة في الدوري.
وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على نقل التعليمات بشكل مستمر للاعبين وتصحيح الأخطاء، وفي نهاية التقسيمة حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على الاجتماع بأكثر من لاعب من مجموعة الشباب ، ومنحهم بعض التعليمات الفنية .
ويواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة ايسترن كومباني المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز المتوج بها الفريق الأبيض رسميا .

اخبار الزمالك

عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي ، عائدة من غانا ، بعد الفوز على دريمز الغاني والتأهل إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب وفر طائرة خاصة لنقل الفريق مباشرة من القاهرة

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطال

غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة. المقاولون العرب يطالب إعادة لقاء سموحة لخطأ قانوني

  غزل المحلة على أعتاب الممتاز وسقوط لافيينا ووادى دجلة  هانى عصام   حقق غزل المحلة بقيادة مديره الفني أحمد عيد عبد الملك فوزا غاليا على لافيينا بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة من المرحلة الثانية لدورى الصعود رافعا رصيده إلى 49 نقطة فى وصافة

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

عودة زيزو وأرقام مميزة لـ سامسون.. مشاهد من فوز الزمالك على دريمز والتأهل لنهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي    مهاب ممدوح  شهد فوز الزمالك على دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم، العديد من

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد

ترند مصر اليوم .الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد.تملى معاك أغنية القرن مع 50 أغنية وفرحة محسن جابر

  الجهاز المركزي يضع 14 شرط للحصول على لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد بيان صادر عن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة:التنظيم والإدارة يعلن عن مسابقة لشغل 18886 وظيفة معلم مساعد (معلم مادة) بوزارة التربية والتعليم وبدء التقديم 14 مايو المقبلالقاهرة في 28

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوما

الزمالك اليوم..طلب للامن في نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان.. مغادرة كوماسي. تعليق الإعلام فى غانا على تأهل الزمالك وخروج دريمز

الزمالك يطلب حضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في نهائي كأس الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قرر مسؤولو نادي الزمالك ، برئاسة الكابتن حسين لبيب طلب حضور الجماهير بالسعة الكاملة في مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة يعلق على احتفالات شلبي وعبد المنعم ..ويونس يحذر من صناع الفتن
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة مدوية في مباراة الزمالك ودريمز .. ورطة الزمالك الكبيرة .. الحل الأمثل للزمالك
السعيد معدن لاعبي الزمالك سيظهر أمام دريمز اليوم وأتمنى مشاركة هذا اللاعب. علي بومينجيل يتحدث عن مستوى المثلوثي والجزيري مع الزمالك
جوميز سنقاتل من أجل التأهل لنهائي الكونفدرالية وحزين لغياب هذا اللاعب .عمر جابر قادرين على الفوز ولن نبحث عن حجج
المزيد