أخر الاخبار

 

ريال مدريد يفلت من كمين أسبانيول بأقدام بنزيما ..برشلونة يواصل صحوته بفوز عريض ..هاري كين يقود توتنهام للفوز ..سقوط باريس سان جيرمان قى فخ موناكو

29 اغسطس 2022 الساعة 4:34 صباحا
ريال مدريد يفلت من كمين أسبانيول بأقدام بنزيما ..برشلونة يواصل صحوته بفوز عر



ريال مدريد يفلت من فخ أسبانيول 
أحمد عادل الشريف 
تغلب فريق ريال مدريد على نظيره فريق إسبانيول، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، مساء الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وافتتح فينيسيوس جونيور التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من الفرنسي تشاوميني، واستطاع إسبانيول تعديل النتيجة في الدقيقة 43 من عمر المباراة، بعد تسديدة من جوسيلو موتو من داخل منطقة الجزاء.
وتمكن كريم بنزيما من تسجيل الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 88 من عمر المباراة، بعد عرضية من البرازيلي رودريجو، وفي الوقت بدل الضائع نال لوكوم حارس مرمى فريق إسبانيول بطاقة حمراء بعد تدخله العنيف مع داني سيبايوس.
وقام الحكم باحتساب ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، وسددها كريم بنزيما في شباك المدافع كابريرا الذي لعب في مركز حراسة المرمى بعد طرد الحارس لوكوم.
و ارتفع رصيد ريال مدريد إلى تسع نقاط في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتساوي مع فريق ريال بيتيس، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر في الليجا.


برشلونة يفوز على بلد الوليد برباعية في الليجا 

فاز فريق برشلونة على بلد الوليد برباعية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، في مباراة شهدت تألقا للاعب روبرت ليفاندوفسكي. 
وتقدم روبرت ليفاندوفسكي بهدف لصالح برشلونة في الدقيقة 24 من عمر المباراة، قبل أن يسجل بيدري الهدف الثاني في الدقيقة 43 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 64 يسجل ليفاندوفسكي الهدف الثالث بعدما انفرد بمرمى برشلونة ثم سدد بقوة في الشباك معلنا تسجيل الهدف الثاني له في المباراة والثالث لصالح فريقه قبل أن يسجل سيرجي روبيرتو الهدف الرابع في الدقيقة 92 من عمر المباراة. 
بتلك النتيجة يحتل برشلونة المركز الثاني برصيد 7 نقاط فيما يتجمد رصيد بلد الوليد عند نقطة في المركز التاسع عشر.
باريس سان جيرمان يسقط فى فخ موناكو 




سقط فريق باريس سان جيرمان في فخ التعادل أمام نظيره موناكو بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الفرنسي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء.
أحداث مباراة باريس سان جيرمان وموناكو في الدوري الفرنسيالتعادل رفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة الـ10 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما رفع موناكو رصيده للنقطة الـ5  في المركز العاشر.
كيفن فولاند تقدم لموناكو في الدقيقة 20، قبل أن يدرك نيمار هدف التعادل لباريس سان جيرمان من ركلة جزاء في الدقيقة 70.
وفي الدقيقة 75 أطلق أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان تصويبة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس أليكسندر نوبيل وتحولت إلى ركلة مرمى.
الدوري الفرنسي باريس 1× 1 موناكو هدف نيمارميسي يغادر مباراة باريس سان جيرمان وموناكووتحصل بريسنيل كيمبيمبي لاعب باريس سان جيرمان على بطاقة صفراء بعد عرقلة متعمدة لتاكومي مينامينو لاعب موناكو.
وفي الدقيقة 84 سدد ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي موناكو وتحولت إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة 85 نفذ ليونيل ميسي عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر للحارس أليكسندر نوبيل.
وفي الدقيقة 87 غادر ليونيل ميسي المباراة مستبدلا وحل بدلا منه بابلو ساربيا.
هاري كين يقود توتنهام للفوز 
نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام بتحقيق الفوز على نظيره نوتنجهام فورست بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.
 
وانطلقت أحداث مباراة توتنهام ضد فورست مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.استحوذ توتنهام على مجريات اللقاء منذ الدقائق الأولى من اللقاء وشكلو عدد هائل من الهجمات على مرمى فورست. 
 
وسجل هاري كين الهدف الأول لنادي توتنهام في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الأول عن طريق تمريرة من اللاعب كولوسيفسكي. 
 
وأضاع هاري كين فرصة مضاعفة النتيجة عن طريق إهدار ركلة جزاء في الدقيقة  56 من عمر الشوط الثاني من اللقاء.
 
حاول لاعبي فورست معادلة النتيجة وسددوا العديد من التسديدات لكن حارس مرمى توتنهام لوريس كان لها بالمرصاد. 
وضاعف هاري كين النتيجة لتوتنهام في الدقيقة 81، عن طريق تسجيله الهدف الثاني، لتنتهي بذلك أحداث المباراة.

التعادل يخيم على لقاء طرابزون مع جالاتا سراي 

حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة طرابزون سبور، الذي يلعب بين صفوفه محمود حسن تريزيجيه، وجالاتا سراي، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين في الجولة الرابعة من منافسات الدوري التركي.
وشارك محمود حسن تريزيجيه، لاعب المنتخب المصري وفريق طرابزون سبور، في اللقاء أساسيًا، وكاد أن يسجل هدفًا من إحدى الكرات التي أتيحت له، قبل أن يستبدل في الدقيقة 89 من زمن المباراة.
أحداث مباراة طرابزون سبور وجالاتا سرايلم تشهد المباراة أي خطورة على المرمين طوال أحداث الشوطين الأول والثاني، رغم المحاولات التي كانت تنتهي سريعًا أمام دفاعات كل فريق، خاصة مع أحداث الشوط الأول، قبل تحسن الأداء في الربع الأخير من الشوط الثاني.
وجاءت أهم فرص الشوط الأول لدريس ميرتينز، لاعب جالاتا سراي، في الدقيقة 31، بعدما وصلت الكرة له في منطقة الجزاء، ليصوبها ويتصدى لها حارس طرابزون سبور.
وأهدر تريزيجيه فرصة تسجيل هدف الأول لصالح طرابزون سبور، بعد أن مر من الدفاعات، وسدد في منتصف المرمى، وسط تألق فرناندو موسيلرا، حارس جالاتا سراي، الذي أنقذ الكرة.
ترتيب الفريقين في الدوري التركيورفع الفريقان رصيدهما للنقطة السابعة في المركزين السادس والسابع، خلف فناربخشة وأسطنبول باشاك شهير وبشكتاش أصحاب المراكز من الثالث إلى الخامس، بفارق الأهداف.
ويحل طرابرزون سبور يوم الجمعة المقبل ضيفًا على عمراني سبور، في حين يلتقي جالاتا سراي يوم 5 سبتمبر المقبل، مع غازي عنتاب.

اخبار الزمالك

بالصور زيزو يستقبل عبد الرحمن بعد رسالة حب من طفل الزمالك..عودة نيمار جوميز يخفف الحمل البدني

  زيزو يستقبل طفل الزمالك بعد رسالة عبد الرحمن     حرص أحمد مصطفى "زيزو"، نجم الزمالك، على استقبال الطفل عبد الرحمن، الذي وجه له رسالة مؤخرا.وكان الزمالك قد خسر في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية أمام نهضة بركان بنتيجة بهدفين  مقابل  هدف الأحد

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد