أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة رمضان صبحي للأهلي .. حسام حبيب يتهم شيرين بالسرقة .. نادية الجندي تظهر بدون مكياج

29 اغسطس 2022 الساعة 10:48 صباحا
ترند مصر اليوم | عودة رمضان صبحي للأهلي .. حسام حبيب يتهم شيرين بالسرقة .. نادي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
عودة رمضان صبحي للأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن رغبة رمضان صبحي، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لصفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بدأت الدائرة المحيطة بـ برمضان صبحي، تؤكد أن رمضان، على أتم الاستعداد للعودة للنادي الأهلي»، مضيفًا: «أكيد رمضان صبحي، يرغب في العودة للأهلي، فهو تربى داخل جدران القلعة الحمراء ولعب مع الفريق الأول وشاف نجوميته في النادي الأهلي».

وأضاف: «نادي بيراميدز، له احترامه، ولكن بالتأكيد مع الشعبية والظهير الجماهيري مع الظهير الإعلامي مع المشاركات الأفريقية مع كأس العالم للأندية، رمضان صبحي، افتقد الكثير من تلك الأمور وكسب فلوس، وهذا حقه في الاختيار».

وتابع: «رمضان صبحي، اختار الفلوس على حساب الأهلي، ولكن الدنيا فيها متغييرات، أنا مش بوجه ورأيي مش هقوله دلوقتي».
وأكمل: «البعض يقول أخطأ وصغير في السن، فلا يوجد مانع من عودة اللاعب للأهلي مرة أخرى، ويقدم ما يفيد حبه وانتماءه واحترامه للأهلي، وعلى فكرة كل ده رمضان، من الممكن يعمله.. على فكرة أنا مش وسيط ولا في العودة ولا في الخروج».
وواصل: «من الممكن أن يخرج رمضان صبحي، أو شخص أخر قريب من رمضان، ينفي كل هذا الكلام، لكن أنا بقول إللي أنا عارفه وإللي أنا واثق منه وإللي أنا متأكد منه».

وأشار: «حتى لا يقول أحد أنني وسيط لعودة رمضان صبحي للأهلي، هل مش من حق حسام عاشور، يدخل النادي الأهلي ويلعب مع فرقة الشمس ويبقى موجود كأكثر لاعب حصد بطولات وشارك في المباريات مع الفريق الأحمر؟ اللاعب بالتأكيد أخطأ ولكن له تاريخ في النادي الأهلي، أنا لا أتحدث عن عودته للعب للأهلي، هل مش حقه على كل التاريخ إللي عمله مع النادي؟ أنا بشرح موقف وأحلل موقف، هل لما أغطل غلطة أفضل طول العمر أتحاسب عليها؟».
 
 
حسام حبيب يتهم شيرين بالسرقة
تقدم المستشار ياسر قنطوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب ببلاغ للنائب العام، حمادة الصاوي، اليوم، ضد طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك بعد اتهامه لها بالاستيلاء على أغاني ألبومه الجديد، ومنها أغنية غاب الفرح.

وقال ياسر قنطوش في البلاغ: الشاكية والمشكو في حقه كانت تربطهما علاقة زواج شرعي وأثناء تلك العلاقة طلب المشكو في حقه أن يكون هو من يتفاوض نيابة عن الشاكية في جميع أعمالها الفنية من اختيار كلمات الأغاني، والتلحين وعمل إجراءات التنازل عن تلك الأغاني لصالح الشاكية من مؤلفيها، وعندما يقع اختيار الشاكية على أغنية معينة يقوم المشكو في حقه بالتفاوض مع مؤلف الكلمات والملحن على أتعابه مقابل التنازل لصالح الشاكية، فكانت تصدر شيكات من حسابها الشخصي، لصالح المؤلفين والملحنين في المقابل أن يتم التنازل لصالحها عن تلك الكلمات والألحان بعد أن نشبت خلافات بين الشاكية والمشكو في حقه أدت إلى الطلاق وإنهاء العلاقة الزوجية.

وأضاف البلاغ: ونتج عنه إنهاء علاقة العمل فيما بينهما، وفوجئت الشاكية أن المشكو في حقه كان يقوم بالحصول على التنازلات من الملحنين والمؤلفين لصالحه وباسمه على الرغم من أن الشاكية هي من قامت بدفع مقابل تلك التنازلات من حسابها الشخصي وكان يقتصر دور المشكو في حقه على إجراء التفاوض فقط مع المؤلفين والملحنين فهذا الفعل الذي ارتكبه المشكو في حقه يمثل جريمة خيانة أمانة حيث خان الأمانة والثقة التي أودعتها به الشاكية حيث وثقت به بوصفه زوجها وخان تلك الأمانة وقام بعمل تنازل الأغاني باسمه ولصالحه.

والأغاني التي استولى عليها وقام بنقل ملكيتها له رغم قيام الشاكية بسداد قيمة الكلمات والألحان من أموالها الخاصة هي: أغنية غاب الفرح من كلمات إبراهيم على وألحان أحمد يوسف، وأغنية أنا انطفيت كلمات إبراهيم على وألحان نديم جمال، وأغنية مين غيره من كلمات محمد حسن وألحان محمد حمزة، وأغنية عدى الكل من كلمات أحمد محمد، وأغنية حبيبي فين ألحان عبدالعزيز محمد الشافعي، وأغنية كنت فين من كلمات محمد عاطف وألحان محمد إبراهيم.

وطالب ياسر قنطوش في نهاية البلاغ: نلتمس من سيادتكم بعد التفضل بالاطلاع على ذلك البلاغ، صدور أمركم باتخاذ اللازم قانونا نحو ما ورد بذلك البلاغ وتحقيق الواقعة تحقيقًا قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة خيانة الأمانة والاستيلاء على أموال الشاكية.



نادية الجندي تظهر بدون مكياج
ظهرت الفنانة القديرة نادية الجندي برفقة المطربة اللبنانية نوال الزغبي خلال ألبوم نشرته على «إنستجرام»، حيث ظهرت خلال الصور بدون مساحيق الوجه التي اعتاد عليها جمهورها.

نادية الجندي ارتدت خلال الإطلالة «توب» أنيق باللون الأصفر بدون أكمام ليبرز جمالها ورشاقتها، كما أكملت إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات المميزة.

واعتمدت نادية الجندي في الماكياج على جمالها الطبيعي مع وضع لمسات رقيقة من أحمر الشفاة باللون الوردي، وسط انبهار متابعيها بإطلالتها بدون الماكياج المعتاد.

كما اختارت نادية الجندي أن تضع نظارة شمسية باللون الأسود لإكمال اللوك الجذاب.
 
 
 

اخبار الزمالك

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة

أزمة كبيرة تضرب نهائي الكونفدرالية قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان .. مكافأة تاريخية للاعبي نهضة بركان حال الفوز على الزمالك

مهاب ممدوح   أزمة كبيرة نشبت قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم وذلك بسبب الدعوات الخاصة في ظل نفاد التذاكر بشكل نهائي من على موقع تذكرتي.موقع تذكرتي طرح التذاكر وخلال ساعة واحدة فقط أعلن نفاد جميع التذاكر بسبب

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد