أخر الاخبار

 

الأهلي يواصل الأرقام السلبية مع الخطيب .. كم مرة احتل فيها النادي الأهلي المركز الثالث في الدوري؟ .. الطيب يشعل الفيس بوك بسبب هناء حمزة

29 اغسطس 2022 الساعة 11:45 صباحا
الأهلي  يواصل الأرقام السلبية مع الخطيب  ..  كم مرة احتل فيها النادي الأهلي ال


 
 
لخطيب يواصل الأرقام السلبية ..  كم مرة احتل فيها النادي الأهلي المركز الثالث في الدوري
مهاب ممدوح
 
واصل الأهلي برئاسة محمود الخطيب التراجع وحقق أسوأ ترتيب له في بطولة الدوري الممتاز منذ 30 عاما كاملا بعدما تأكد تواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب البطولة واحتلال بيراميدز للوصافة خلف الزمالك صاحب الصدارة والمتوج باللقب.

و طاردت الأهلي الأزمات خلال الفترة الأخيرة في ظل تعاقد الأهلي مع صفقات أثبتت فشلها مثل بيرسي تاو ولويس ميكيسوني فضلا عن نجاح الزمالك في قهر الغريم بحصد لقب الدوري مرتين على التوالي.

وتأكد رحيل المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش، عن صفوف الأهلي، بعد المركز والنتائج المتدنية التي حققها منذ توليه المسؤولية، ومن المقرر أن يعلن الأهلي عن ذلك في غضون الأيام القليلة المقبلة، بعدما تم الاستقرار داخل إدارة النادي على توجيه الشكر للبرتغالي، وتم التلميح له بانتهاء العلاقة، عقب مباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا في الجولة الأخيرة من الدوري.

وفقد الأهلي مركز الوصافة بشكل رسمي، لصالح فريق بيراميدز الذي يمتلك (71 نقطة)، فيما اكتفى الأهلي بالمركز الثالث برصيد (67 نقطة)، ما يعني أن مباراة الجولة الأخيرة لن تغير شيئاً في ترتيب الفريق الأحمر، بعد أن اتسع الفارق بينه وبين بيراميدز إلى 4 نقاط.

ولم يحدث أن أنهى الأهلي بطولة الدوري بعيداً عن المركزين الأول والثاني منذ ثلاثة عقود، وهي المرة التاسعة في تاريخ البطولة المحلية، التي ينهي فيها الأهلي موسمه خارج هذين المركزين، وكانت آخر مرة في موسم (1991-1992)، وقت أن احتل الفريق المركز الرابع في جدول الترتيب، فيما أنه لم يحقق المركز الثالث تحديداً، منذ موسم (1982-1983)، أي قبل نحو 39 عاماً.

ومنذ انطلاق بطولة الدوري في موسمها الأول في العام 1948، حقق الأهلي اللقب 42 مرة، مقابل 12 مرة في مركز الوصافة، وهذه هي المرة الرابعة التي ينهي موسمه في المركز الثالث، مقابل 3 مرات في المركز الرابع.


لكن وعلى الرغم من تواجد الأهلي في المركز الثالث، فإنه ضمن المشاركة في الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أفريقيا ليواصل اتحاد الكرة مجاملاته للأهلي، وذلك بعد أن اعتمد اتحاد كرة القدم في مصر أسماء الأندية المشاركة في البطولة القارية، وتم إرسالها إلى الاتحاد الأفريقي (كاف)، بناءً على ترتيب الدور الأول للدوري، والذي انتهى في مطلع يوليو الماضي، ووقتها كان الأهلي يحتل المركز الثاني، لذا تأهل مع الزمالك إلى دوري الأبطال، فيما تأهل فريقا بيراميدز وفيوتشر للعب في بطولة الكونفيدرالية.


 
 
الطيب يهاجم الخطيب بسبب هناء حمزة
مهاب ممدوح
 
وجه المعلق الرياضي أحمد الطيب ردا قاسيا على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بسبب قبوله للإهانات الموجهة لهناء حمزة نجمة الكرة الطائرة السابقة.

وكتب الطيب عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: "لكل اهلاوى محب و عاشق لناديه دون مصلحة خاصة.  فقط يتمنى ان يكون الاهلى فى احسن مكان —  هل برضيك ان تصل الامور الى هذا الحد مع رمز اهلاوى تاريخى.   ( سيدة فاضلة ) لأكثر من 20 سنة كابتن لمصر و الاهلى فى الكرة الطائرة. و كاعلامية و كمسئول كبير فى اتحاد الكرة الطائرة و زميلة اعلامية فاضلة  ان يكون التعامل معها بهذا الشكل - و الاسلوب السافل -   و بالتالى. ردّت  بهذا المكتوب  على الاساءة لها  و التى سمحت الادارة بقيادة بيبو.  بذلك.  دون إصدار بيان واحد ليعيد  لها كرامتها و حقها الأدبى و الإنسانى —  كسيدة فاضلة نجمة و رمز و كابتن للنادى. الاهلى لربع قرن -  مش كده ولا إيه ؟؟"

وختم حديثه قائلا:" يا عم بيبو.    يعنى تسمح  لعضو مجلس ادارة من عندك يكتب خطاب رسمى لقنوات  متعددة بمنعى من التعليق او الاستضافة  ( و هى وظيفتى و مهنتى ) مش مجرد هواية  !!    و فى الاخر  عايزنى أقولك  الله عليك الله. —  خاصة وانت لم تنجح  فى بطولات مختلفة و متنوعة فى كل اللعبات  فى اخر سنتين — يعنى كده انا اللى غلطان و انا الكاره و الحاقد !!      و لاّ. انا ها ازعل ليه ؟؟ — اللى خلاك اطلقت اعلامك لسب و شتم و اهانة سيدة فاضلة و هى كابتن مصر و الأهلى لمدة 20 سنة و بأفظع الشتائم. ودون تدخل منك  لحمايتها و الدفاع عنها.  بل و مهاجمتها. يوميّاً على اعلامك الخاص -  و هى الكابتن / هناء حمزة. تاريخ الاهلى و مصر لعباً و إدارة  هل يرضيكم المكتوب و الاهانة لها على قناة النادى و هى زميلة فاضلة لسنوات لم نر منها الا كل احترام وحب لناديها و اداراته المختلفة !!     و انا شخصيّاً ما من مرّة لفظت لفظ خارج  لمسئول او جمهور او شخص احتراماً لكل حاجة  !! — يبقى ها ازعل على احمد الطيب !! .    من يحاسب هؤلاء    ؟؟.   —-  خد راحتك. يا سيدى انت و هو.   —.   لكم حلال.    و علينا حرام"

ونشر الطيب صورا لبعض صفحات جماهير الأهلي والتي تهاجم هناء حمزة دون أي رد من الخطيب او مجلس الأهلي.




 



اخبار الزمالك

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

بيراميدز يواصل الانتصارات وصدارة الدوري بعد كسر سيراميكا كليوباترا. فاركو يصدم بلدية المحلة

    بيراميدز يتخطى سيراميكا بثنائية ويؤكد صدارة دوري النيل مهاب ممدوح  واصل  بيراميدز ، انتصاراته بتحقيق الفوز السابع على التوال. ليحتفظ بصدورة جدول دوري  النيل بعد الفوز  على نظيره سيراميكا كليوباترا ثنائية مقابل هدف ليحقق فوز صعب

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد