أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | رسالة تاريخية من فيريرا .. الزمالك يعاقب الثنائي الهارب بقرار جديد .. مفاجأة الزمالك للنجم التونسي

29 اغسطس 2022 الساعة 1:35 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | رسالة تاريخية من فيريرا .. الزمالك يعاقب الثنائي اله


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: رسالة تاريخية من فيريرا
 تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مع اللاعبين الشباب حول ضرورة إثبات أنفسهم والعمل على تحقيق الفوز خلال مواجهة إيسترن كومباني المقرر لها غدًا الثلاثاء فى الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة في مسابقة الدورى الممتاز.
 
وطالب فيريرا اللاعبين الشباب بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم وإثبات أنفسهم في مواجهة إيسترن بمسابقة الدوري الممتاز.
 
وأكد المدير الفني للاعبين ثقة أفراد الجهاز الفني فى قدراتهم وأنهم سيكونون مستقبل النادي، وفى نهاية الجلسة شدد فيريرا فى حديثه مع اللاعبين على أنه ينتظرون منهم تقديم أفضل ما لديهم فى لقاء إيسترن كومباني المقبل.
 
ويحتل الزمالك صدارة جدول الدورى برصيد 77 نقطة، بعدما خاض 33 مباراة، حيث فاز الفريق الأبيض في 24 مباراة، وتعادل في 5 لقاءات وخسر 4، وأحرز لاعبو الزمالك 61 هدفاً واستقبلت شباكهم 27.
 
ومن المقرر أن يعود اللاعبين للتدريبات يوم السبت الموافق 3 سبتمبر استعدادًا لخوض كأس لوسيل مع نادي الهلال السعودي يوم 9 سبتمبر بقطر.
 
 
الوطن: الزمالك يعاقب الثنائي الهارب بقرار جديد
يرفض مسؤولو نادي الزمالك، توجيه الدعوة لثنائي الفريق السابق محمد أبو جبل وطارق حامد لحضور احتفالية تتويج الفريق الأبيض ببطولة الدوري الممتاز، للعام الثاني على التوالي، وللمرة الرابعة عشر في تاريخ النادي.

ورحل طارق حامد، لاعب الوسط، عن صفوف القلعة البيضاء، بعد انتهاء عقده، لخوض تجربة جديدة داخل نادي اتحاد جدة السعودي، بينما محمد أبو جبل لم يحدد وجهته المقبلة بعد فشل انتقاله لصفوف النصر السعودي.

وكشف مصدر مقرب من رئيس القلعة البيضاء، عن أنه يتمسك بعدم دعوة اللاعبين طارق حامد ومحمد أبو جبل لحضور احتفالية الدوري.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»: «رئيس الزمالك أكد أنهما لم يضعا ظروف النادي والنقص العددي الذي واجهه الفريق في الحسبان، وأنهما باعا النادي في وقتٍ صعب، وبالتالي ليس من حقهما التواجد».

واستقر مجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، على إقامة احتفالية كبرى، بحضور رموز النادي والشخصيات العامة، بعد التتويج بالدوري.

ومن المنتظر أن تكون الاحتفالية بعد نهاية مباريات الفريق في البطولة، على أن يحيي الحفل فنان «زملكاوى كبير».

ومن المقرر أن توجه الدعوة للمغربي أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، ثنائي الفريق السابق، للحضور.

وكان رئيس النادي وجه بصرف مكافآت مالية ضخمة للاعبين، بعد الحصول على لقب الدوري المصري.

ومن المقرر أن يحصل كل لاعب بالفريق الأبيض على 100 ألف جنيه، نظير الحصول على درع الدوري، في ظل الامتيازات المادية التي قررها مجلس الإدارة.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة الزمالك للنجم التونسي
استقر مسؤولو نادي الزمالك على تمديد عقد الدولي التونسى حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول، لمدة موسمين مقبلين.

وينتهي عقد النجم التونسي مع القلعة البيضاء في نهاية الموسم المقبل، حيث يرغب مسؤولو النادي في استمرار اللاعب بعد تألقه.

وعلمت «المصري اليوم» أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، طالب مسؤولى النادي بضرورة تمديد عقد اللاعب لفرض مزيد من الاستقرار داخل صفوف الفريق.

يذكر أن النجم التونسي كان قد حصل على بطولتين للدوري المصري مع القلعة البيضاء إلى جانب كأس مصر.

اخبار الزمالك

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد