أخر الاخبار

 

ريكورد البرتغالية تفضح سواريش وتمنح المستحيل لفيريرا ..كين يدخل صراع الهدافين مع هالاند بالدوري الإنجليزي .. أسطورة كرة السلة يثني على محمد صلاح

29 اغسطس 2022 الساعة 4:53 مساء
ريكورد البرتغالية تفضح سواريش وتمنح المستحيل لفيريرا ..كين يدخل صراع الهداف


ريكورد البرتغالية تفضح سواريش وتمنح المستحيل لفيريرا ..كين يدخل الصراع الهدافين مع هالاند بالدوري الإنجليزي .. أسطورة كرة السلة يثني على محمد صلاح
 
مهاب ممدوح
سلطت صحيفة "ريكورد" البرتغالية الضوء على اقتراب رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش عن تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل خسارة الفريق للقبي الدوري هذا الموسم وكأس مصر للموسم الماضي لصالح الزمالك.
أوضحت الصحيفة البرتغالية أن هزيمة الأهلي الأخيرة من طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة 33 من الدوري ساهمت في اقتراب نهاية مسيرة ريكاردو سواريش مع الأهلي بعدما جاء خلفا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.
وكان هناك بعض التعليقات على تقرير صحيفة "ريكورد" والذي أشار إلى اقتراب رحيل ريكاردو سواريش عن الأهلي حيث نستعرض أبرز التعليقات من الجماهير البرتغالية على النحو الآتي:
التعليق الأول
المدرب خاض آخر 7 مباريات بأغلب اللاعبين الناشئين، وهذا يفسر جزئيا سبب النتائج الأخيرة، يستحق بدء الموسم المقبل من الصفر ليتمكن من إظهار قيمته الحقيقية وتحقيق النتائج الإيجابية.
التعليق الثاني
بالطبع يغادر، إنه في ناد كبير في أفريقيا والأكثر شهرة وكارثة أن تنهي الدوري هناك في المركز الثاني أو الثالث هذا بمثابة الفضيحة، جيسوالدو فيريرا يقدم المستحيل مع الزمالك.
التعليق الثالث
أهلا بك في ماريتمو البرتغالي
التعليق الرابع
مدرب متواضع للغاية ومضخم


 
كين يدخل الصراع الهدافين مع هالاند بالدوري الإنجليزي

احمد عادل الشريف
وصل المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين إلى رقم مميز في مسيرته الكروية بعدما سجل هدف التقدم لفريقه، توتنهام هوتسبير، في مرمى مضيفه نوتنجهام فورست، مساء اليوم الأحد.وينزل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على الفريق الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي، في لقاء برسم مباريات الأسبوع الرابع من منافسات البريميرليج.

ولم يمنح كين لأصحاب الأرض الكثير من الدقائق لالتقاط الأنفاس، حيث عرف طريق الشباك في الدقيقة السادسة، ليصل إلى الهدف رقم 200 في مسيرته الكروية على صعيد الدوري فقط.

ووقع المهاجم الإنجليزي على 186 هدفاً في البريميرليج، و14 هدفاً في الدرجات الأدنى بإنجلترا، مع العلم أنه بذلك يكون نجح في تسجيل أهداف في شباك 31 هدفاً من أصل 32 في البريميرليج، وكانت شباك برينتفورد هي التي استعصت عليه فقط.ونجح كين في تسجيل أهداف في كل مباريات توتنهام هذا الموسم في البريميرليج باستثناء ساوثهامبتون.





 
أسطورة كرة السلة يثني على محمد صلاح
مهاب ممدوح
أثنى أسطورة كرة السلة، ستيف كير، المدير الفني لفريق جودلدن ستات واريورز، على النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، مشددا على أنه تأثر بأعمال نجم الريدز الخيرية في مسقط رأسه قرية نجريج.

قال ستيف كير في تصريحات نقلتها شبكة ESPN: "لقد بدأت متابعة الدوري الإنجليزي الممتاز ربما قبل خمس أو ست سنوات، وشاهدت محمد صلاح يلعب وقرأت عنه، تأثرت بشدة بشخصيته وما فعله في مسقط رأسه، من خلال بنائه لمدرسة"

وأضاف: "عرفت كم هو محبوبا في مصر، فقلت هذا هو رجلي فكنت أرغب في تشجيع محمد صلاح وعندما علمت أنه مع ليفربول قلت حسنا، هذا فريقي، لذلك كنت من مشجعي ليفربول منذ ذلك الحين"

وعن مقابلة يورجن كلوب مدرب ليفربول قال: "كان من دواعي سروري مقابلة يورجن كلوب"

ونشر محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، صورة له مع المدير الفني لفريق جودلدن ستات واريورز، ستيف كير، الذي يتواجد في القاهرة خلال الأيام الأخيرة، لقضاء عطلته عقب تتويجه بدوري كرة السلة الأمريكي NBA، مع فريق الواريورز.

ورحب محمد صلاح بوجود ستيف كير، نجم شيكاجو بولز السابق، في مصر، بعد أن نشر صورة تجمعه معه أثناء وجوده في تدريبات ليفربول معلقا عليها: "مع أسطورة كرة السلة".





اخبار الزمالك

الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك يرصد مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. وقال الدكتور حسام المندوه، أمين صندوق الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر

الزمالك يقدم عرضًا لضم ثنائي الدوري المغربي الموسم القادم‏ .. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

تعرف على جدول مباريات اليوم الخميس 16 مايو 2024 والقنوات الناقلة .. أول رد من رابطة الدوري الإنجليزي على اقتراح إلغاء تقنية الفيديو

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 16 مايو 2024 على العديد من المباريات في مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة وألميريا بالجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإسباني، ولقاء الاتحاد والخليج في الجولة الـ 32 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.  

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار

  جوميز ولاعبي الزمالك في عزاء والد سيد نيمار    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك ،بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز ولاعبي الفريق الأبيض على التواجد فى سرادق العزاء الخاص بوالد سيد عبد الله  نيمار وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل الذى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد