أخر الاخبار

 

الجبلاية توقع مع الاتحاد السعودي إتفاقية كأس لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي بحضور أمير مرتضى .. الزمالك يدرس تمديد عقد هذا النجم

29 اغسطس 2022 الساعة 6:25 مساء
الجبلاية توقع مع الاتحاد السعودي  إتفاقية كأس لوسيل بين الزمالك والهلال الس


 
الجبلاية توقع مع الاتحاد السعودية اتفاقية كأس لوسيل
سارة عبد الباقي
 
وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، والاتحاد المصري لكرة القدم، إتفاقية مع اللجنة المحلية المنظمة لفعالية كأس سوبر لوسيل بقطر، بمشاركة ناديي الزمالك والهلال السعودي المقررة إقامتها في التاسع من شهر سبتمبر المقبل، على استاد لوسيل، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع، والذي سيستضيف نهائي كأس العالم في ديسمبر المقبل.

وحضر مراسم التوقيع في مقر الاتحاد القطري لكرة القدم، منصور الأنصاري، الأمين العام للاتحاد، وإبراهيم بن سليمان القاسم، أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، ووليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، وأمير مرتضى منصور، المشرف العام على كرة القدم في نادي الزمالك وفيصل الغشيان أمين مجلس إدارة نادي الهلال.

وأعرب وليد العطار عن سعادته بمشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل، مشيراً إلى أنها فرصة ذهبية أمام النادي للمشاركة في مباراة على أرضية أكبر استادات كأس العالم، والذي سيشهد نهائي البطولة العالمية في ديسمبر المقبل.

وتمكّن الزمالك من الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

ويشهد استاد لوسيل عشرة مباريات خلال جميع مراحل منافسات المونديال، بداية بمباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر، وختاماً بنهائي البطولة وتتويج الفائز باللقب في 18 ديسمبر.




الزمالك يدرس تمديد عقد المثلوثي
يدرس مسؤولو نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ، تمديد عقد التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين إضافيين في ظل اعتماد الجهاز الفني عليه بصورة أساسية في الفترة الماضية.

وينتهي عقد المثلوثي مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك أوصى باستمرار المثلوثي مع الزمالك.

يذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك دعا أعضاء مجلس الإدارة إلى جلسة طارئة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين لمناقشة العديد من الأمور المهمة الزمالك.
 
تصريحات مرتضى منصور أقرا من خلال هذا الرابط 

اخبار الزمالك

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

جوميز يرفض هذا الطلب من شيكابالا..بعثة نهضة بركان تصل القاهرة

بعثة نهضة بركان تصل القاهرة لمواجهة الزمالك مهاب ممدوح  وصلت بعثة فريق نهضة بركان المغربي، مطار القاهرة الدولي، استعدادا لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. وصلت بعثة الفريق المغربي،

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الز

اشتباكات فى تونس بين مشجعي الترجى قبل لقاء الأهلي. عبد الجليل اتمنى حصول الزمالك والأهلي على بطولتى الكونفدرالية ودوري الأبطال

اشتباك بين جماهير الترجي أثناء بيع تذاكر مباراة الأهلي مهاب ممدوحنشب اشتباك بين جماهير الترجي التونسي، على هامش بيع تذاكر مباراة فريقهم أمام الأهلي، المقرر إقامتها على ملعب حمادي العقربي بمدينة رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري

الزمالك يمنح جوميز  قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج

الزمالك يمنح جوميز قبلة الحياة قبل مواجهة نهضةبركان. مكافآت خاصة للتتويج بالكونفدرالية

    الزمالك يحسم مصير جوميز قبل مواجهة نهضة بركان سارة عبد الباقي   حسم نادي الزمالك مصير مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، قبل المباراة النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل، على ستاد القاهرة. 

احدهم نجم نهضة  بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغر

احدهم نجم نهضة بركان .نكشف تفاصيل عرض الزمالك السرى لحسم صفقة الثنائي المغربي.. الزمالك يعسكر لنهضة بركان الجمعة

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن حقيقة مفاوضات النادي الأبيض مع أحد اللاعبين البارزين في الدوري المغربي.وكانت أنباء ترددت عن دخول الزمالك في مفاوضات مع إسماعيل خافي مهاجم اتحاد طنجة ومتصدر قائمة هدافي الدوري المغربي برصيد 11 هدفًا، تمهيدًا لضمه حال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
ميدو يكشف مفتاح فوز  الزمالك  بالكونفدرالية. دويدار يحذر من التقطيع فى ثلاثي الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان
أخبار الزمالك فى الصحف ..العودة إلى القاهرة. فرمان جوميز.بشرة خير لجماهير الزمالك. عقوبة نهضة بركان. الشعباني يتحدى .
عبد الملك يضع سيناريو لقاء العودة أمام نهضة بركان وعزمى يهاجم عبد المجيد ويؤكد عودة هذا اللاعب هتفرق مع الزمالك
المزيد