أخر الاخبار

 

نكشف أحمد عيد عبد الملك مع الزمالك بموافقة فيريرا ..جلسة تحديد مصير شبانة . نكشف .هل يرحل مروان حمدي من الزمالك

5 سبتمبر 2022 الساعة 3:57 مساء
نكشف أحمد عيد عبد الملك مع الزمالك بموافقة فيريرا ..جلسة تحديد مصير شبانة . ن


 
جلسة خاصة لحسم مصير محمود شبانة فى الزمالك  
سارة عبد الباقي 


يعقد محمود شبانة،  مدافع الزمالك ، الذي انتهت إعارته لنادي الاتحاد السكندري ، جلسة مع مسؤولي الزمالك ،  في الساعات المقبلة، من أجل حسم مصيره.
وأكد مصدر مقرب  أن شبانة ،  تلقى عرضاً من قبل مسؤولي الإتحاد السكندري ، للاستمرار في صفوف زعيم الثغر في الموسم المقبل على سبيل الإعارة.
وطلب مسؤولو الاتحاد السكندري من شبانة الاستمرار في صفوف زعيم الثغر لمدة موسم إضافي، ورحب لاعب الزمالك،  بالأمر على أن يحسم موقفه في جلسته مع مسؤولي الزمالك.




نكشف فيريرا يوافق على طلب أحمد عيد عبد الملك 
وافق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على طلب أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك السابق بقضاء فترة معايشة معه في تدريبات الزمالك خلال الفترة المقبلة.
وكان أحمد عيد تحدث مع فيريرا على هامش تواجد الثنائي في كافيه مدافع الزمالك محمود حمدي الونش أمس الأحد، لطلب التواجد معه في التدريبات لمدة أسبوع.
وأكد عيد أن فيريرا تذكره جيداً، كونه تدرب تحت قيادته خلال الفترة الأولى للمدرب البرتغالي مع الزمالك، وتفاجئ عيد أيضاً أن فيريرا مازال يتذكر الاسم الذي كان يطلقه على اللاعب (رقم 10)، حيث كانت الكلمة التي استقبله بها فيريرا في لقاء الأمس.
ووافق فيريرا على طلب أحمد عيد عبدالملك بقضاء فترة معايشة معه في التدريبات لمدة أسبوع عقب عودة الزمالك من قطر بعد خوض مباراة الهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل.
وتعود بعثة الزمالك إلى القاهرة بعد خوض المباراة، عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون، حيث كان مقرراً أن يطير الزمالك من قطر إلى الكاميرون، ولكن بعد تأجيل المباراة سيعود الفريق إلى القاهرة بشكل طبيعي.


المصري البورسعيدي يطارد مروان حمدي 
 
هاني عصام 
 

أكد مصدر مقرب من مروان حمدي ، مهاجم فريق الزمالك ، على تلقيه عرضًا رسميًا وجادًا من جانب نادي المصري البورسعيدي للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.
 
وانتهت إعارة مروان حمدي ، إلى نادي سموحة بنهاية الموسم المنقضي ليعود مروان  من جديد إلى صفوف الزمالك حيث وجه أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الدعوة للاعب للاجتماع معه.
 
وأوضح المصدر أن مروان حمدي ، تلقى اتصالات رسمية من جانب إدارة المصري للحصول على خدماته في الموسم المقبل بعدما نما إلى علمهم برغبة مروان حمدي  في عدم العودة للزمالك والبقاء في الخارج.
 
مروان حمدي يمتلك في جعبته عدة عروض وأبرزها أيضًا من جانب نادي سموحة الذي يريد تجديد إعارة حمدي ،  أو شرائه بشكل نهائي من جانب الزمالك.
 
وحال استمرار رغبة مروان حمدي في الخروج للإعارة سيحاول مسئولو الزمالك الاستفادة منه كورقة مقايضة لحسم إحدى الصفقات الجديدة للفريق خلال الموسم المقبل وتخفيض المقابل المادي من جانب بعض الأندية للتفريط في نجومها خلال الموسم المقبل.
 
ويضم الزمالك في خط هجومه حاليًا كل من التونسي سيف الدين الجزيري إلى جانب عمر السعيد الذي ينتهي التعاقد معه بنهاية الموسم.

اخبار الزمالك

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم الت

بث مباشر | تعرف على تشكيل أرسنال ضد إيفرتون ومانشستر سيتى ضد وست هام لحسم التتويج بالدوري الإنجليزي

أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة الحاسمة أمام فريق وست هام يونايتد، فى السادسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023 –

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ من يحسم اللقب أرسنال ينتظر هدية مانشستر سيتي

قبل جولة البريميرليج .. ماذا قالت صحف إنجلترا؟ مهاب ممدوح    سلطت الصحف الإنجليزية الضوء على مواجهات الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والمقرر إقامتها في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، إذ يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام مونا

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يشغل " فيس بوك "بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة

راجل يا مصطفى..الاناكوندا يقلب الفيس بوك بعد رفض دعم المثليين امام موناكو وينتظر عقوبة جديدة قلب مصطفى محمد،  مهاجم نانت الفرنسي ومنتخب مصر ونجم الزمالك السابق، مواقع التواصل الاجتماعى،  التى تداولت خبر رفضه الإنضمام

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد