أخر الاخبار

 

فيريرا يتحدث عن مواجهة الهلال في بطولة كأس لوسيل .. أبو جبل عن قمة الليلة: أتوقعها مباراة ممتعة مثلما حدث في 2018

9 سبتمبر 2022 الساعة 3:28 مساء
فيريرا يتحدث عن مواجهة الهلال في بطولة كأس لوسيل .. أبو جبل عن قمة الليلة: أتو


سارة عبد الباقي
 
تحدث محمد أبو جبل حارس فريق البنك الأهلي والزمالك السابق، عن مواجهة الأبيض أمام الهلال السعودي، اليوم الجمعة، في كأس سوبر لوسيل، التي ستقام في قطر.

وقال أبوجبل في تصريحات نشرتها منصة "الرياض اليوم" عبر تويتر: "مباراة الزمالك والهلال تُعتبر من أهم الأحداث الرياضية في الوطن العربي ومنتظرها ملايين العرب، الهلال فريق كبير، هو بطل آسيا والسعودية والنادي الأكبر في آسيا ويمتلك العديد من اللاعبين المميزين".

وأضاف: "الزمالك بطل مصر، والأكثر تتويجاً بالبطولات القارية القرن الماضي، ويملك مدربا كبيراً، وهو فيريرا الذي يجيد خوض المباريات الكبيرة".

وأتم أبوجبل، قائلاً: "أتوقعها مباراة ممتعة بين الفريقين مثلما كان الحال في مواجهة 2018، وأتمنى أن تكون مباراة ممتعة للوطن العربي بأكمله خاصة أن المباراة ستجمع بين فريقين كبيرين".
 
ويخوض الهلال اللقاء بصفته بطلاً للدوري السعودي الموسم الماضي، فيما يخوض الزمالك المباراة بصفته بطلاً للدوري المصري خلال النسخة الأخيرة.

وسبق للزمالك الفوز تحت قيادة مدربه الأسبق كريستيان جروس، على الهلال السعودي في السوبر المصري السعودي، بهدفين مقابل هدف، في السعودية في لقاء مميز جمع بين الفريقين.

وكان محمد أبو جبل رحل عن الزمالك عقب انتهاء عقده، وانتقل إلى صفوف البنك الأهلي بعدما فشلت صفقة انتقاله إلى النصر السعودي.
 
 
فيريرا يشيد بتجربة كأس لوسيل
أشاد البرتغالي جسفالدوا فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بتجربة بطولة كأس لوسيل، التي ستجمع بين فريقى الفارس الأبيض بطل الدوري المصري، والهلال السعودي بطل الدوري السعودي، موسم 2021-22.

وشدد فيريرا، على أن فكرة إقامة تلك البطولة على هامش افتتاح الاستاد الذي سيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم التي ستجري في قطر خلال العام الجاري، أمر جيد للغاية، وسيؤتي بثماره الفنية والتسويقية على الزمالك والهلال، خصوصا أن أنظار العالم أجمع ستتجه صوب ملعب لوسيل لمشاهدة تلك المباراة.

ويلتقي الزمالك مع الهلال السعودي عند الثامنة مساء اليوم الجمعة في مباراة السوبر المصري السعودي والتي ستجري في الدوحة على ملعب لوسيل، الذي سيستضيف المباراة النهائية لكأس العالم.

وشدد فيريرا، على أنه كان سعيداً من البداية بفكرة خوض الزمالك لتلك البطولة ولا صحة لما تردد برفضه فكرة خوض تلك المباراة، لافتًا إلى أنه يأمل في تكرار تلك البطولة في المواسم المقبلة وأن يكون الزمالك دائمًا طرفًا في تلك البطولة.

اخبار الزمالك

بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان

  بالصور جماهير الزمالك تزحف نحو ستاد القاهرة لحضور نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان    بدأ منذ الصباح الباكر، زحف جماهير نادي الزمالك،  من جميع محافظات مصر سواء بالوجه القبلي بداية من اسوان وسوهاج واسيوط والمنيا والفيوم والوجه البحري من

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية

الزمالك ضد نهضة بركان .. مفاجآت جوميز في التشكيل المتوقع لنهائي الكونفدرالية   يواجه الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي فى الثامنة مساء اليوم، الأحد، باستاد القاهرة الدولي، فى إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، فى مواجهة مصيرية للفريقين.ويأمل

اليوم مواجهات نارية تعرف على المواعيد..الزمالك ضد نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية. حسم لقب البريميرليج بمباراتى مانشستر سيتي ضد ويست هام..أرسنال ضد إيفرتون

تقام اليوم عدد من المواجهة النارية التى تستحق المشاهدة  يأتي فى مقدمتها  لقاء الزمالك ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته فى الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة  حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز بهدف نظيف او اكثر .   كما يحسم اليوم بطل

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على الت

معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر

 معين الشعباني لرقم 10: نستطيع التسجيل في القاهرة مثلما فعل الزمالك بالمغرب.. وهذا تعليقي على مواجهة الأهلي والترجي     تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق نهضة بركان عن مواجهة فريقه ضد الزمالك اليوم في إياب نهائي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
المزيد