الأكبر في تاريخ قطر.. حضور جماهيري قياسي في كأس سوبر لوسيل .. الغندور يسخر من جماهير الأهلي عقب هزيمة الزمالك أمام الهلال .. بعثة الزمالك تغادر الدوحة في السادسة مساء

10 سبتمبر 2022 الساعة 12:25 مساء
الأكبر في تاريخ قطر.. حضور جماهيري قياسي في كأس سوبر لوسيل .. الغندور يسخر من


مهاب ممدوح
 
الأكبر في تاريخ قطر.. حضور جماهيري قياسي في كأس سوبر لوسيل

شهدت مواجهة كأس سوبر لوسيل التي أقيمت بين الزمالك والهلال السعودي حضور جماهيري قياسي.

وكان الهلال قد فاز بكأس سوبر لوسيل، في اللقاء الذي أقيم على إستاد “لوسيل” وذلك بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4-1، عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدف لكل فريق.

وبحسب قناة “بي إن سبورتس”، فإن الحضور الجماهيري في مباراة الأمس بين الهلال والزمالك بلغ 77.575، وأشارت الشبكة إلى أن هذا العدد من الحضور الجماهيري، يُعد قياسيًا حيث أصبح هو الأكبر في تاريخ الملاعب القطرية حتى الآن.

ومن المقرر أن يستضيف استاد لوسيل المونديالي نهائي كأس العالم قطر 2022، والمباراة الافتتاحية وبعض المباريات في دور المجموعات، ويُعد الملعب تحفة معمارية في عالم ملاعب كرة القدم.

وعقب انتهاء منافسات مونديال قطر سيتم تحويل استاد لوسيل إلى وجهة مجتمعية تضمّ مدارس ومتاجر ومرافق رياضية، فيما سيتم تفكيك مقاعد التحفة المعمارية البالغ عددها 80 ألف والتبرع بها لصالح مشاريع رياضية.

ويرتكز الاستاد على أوعية الطعام والآنية التقليدية وغيرها من القطع الفنية التي استخدمت على مدى قرون في الوطن العربي.
 
الغندور يسخر من جماهير الأهلي عقب هزيمة الزمالك أمام الهلال

سخر خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق، من جماهير النادي الأهلي، عقب هزيمة الفارس الأبيض أمام الهلال السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على كأس سوبر لوسيل.

وكتب الغندور عبر صفحته الشخصية على موقع فيسبوك:" انا كسبت الهلال في السعودية 2 و انت كسبت الهلال 4 وأنا اتعادلت مع الهلال و أنا لسه جاي من راحة و اتغلبت ضربات جزاء تروح تتربق حضرتك انك كسبت الفريق  ده 4 من غير ما تقول انك كنت بتلعب 11 ضد 9 فكرني بالظبط ان 7 أكثر من 9في البطولات".

كان الهلال السعودي، حقق لقب كأس سوبر لوسيل، عقب فوزه أمام الزمالك بركلات الترجيح بنتيجة 4/1، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
بعثة الزمالك تغادر الدوحة في السادسة مساء


تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مطار الدوحة في طريقها إلى القاهرة على متن طائرة خاصة في السادسة مساء، وذلك بعد خوض مواجهة الهلال السعودي في كأس "سوبر لوسيل".

وتستغرق رحلة الطيران من الدوحة إلى القاهرة نحو ثلاث ساعات.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
 
 

اخبار الزمالك

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالي

تهنئة السيسى للزمالك..حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية ..المثلوثي رجل النهائي

حافلة مكشوفة للاعبي الزمالك احتفالا بلقب الكونفدرالية  سارة عبد الباقي    قام مجلس إدارة نادي الزمالك بتوفير حافلة مكشوفة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد انتهاء مباراة نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية، للاحتفال بتتويج

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف .   الزمالك مية مية بطل الكونفيدرالية الإفريقية  مهاب ممدوح وإعداد أحمد عادل الشريف    حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقب كأس

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم  وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة

بالصور..الإمبراطور وبناته وإيسل نديم وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد