أخر الاخبار

 

بمشاركة 3 فرق .. الزمالك يواجه سبورتنج الليلة في انطلاق سوبر اليد .. مصر والسعودية واليونان يتقدمون بملف مشترك لاستضافة مونديال 2030

10 سبتمبر 2022 الساعة 2:30 مساء
بمشاركة 3 فرق .. الزمالك يواجه سبورتنج الليلة في انطلاق سوبر اليد .. مصر والسع


 يلتقى فريق كرة اليد بنادى الزمالك مع نظيره سبورتنج فى التاسعة مساء اليوم، السبت، فى انطلاق بطولة كأس السوبر المصرى التى تقام على مدار 3 أيام بمشاركة 3 فرق.
 
بينما يلتقى فريق سبورتنج غدا الأحد مع الأهلى فى نفس التوقيت على نفس الصالة، فيما تختتم المنافسة بعد  غدا الإثنين بمواجهة الزمالك مع الأهلى.
 
وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، برئاسة سعيد عبد المنعم، مسبقا، 13 سبتمبر موعداً لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2002 لموسم 2022 / 2023.
 
كما تم تحديد 23 سبتمبر أيضاً موعداً لانطلاق دورى عمومى السيدات، و16 سبتمبر لانطلاق دورى المرتبط بالمحترفين مواليد 2004.
 
وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد مسبقا انطلاق مسابقة دورى المحترفين للموسم المحلى الجديد 2022 / 2023 يوم 16 سبتمبر الجارى ، خلال المؤتمر السنوى للاتحاد.
 
 
مصر والسعودية واليونان يتقدمون بملف مشترك لاستضافة مونديال 2030
كشفت صحيفة التايمز البريطانية عن تقدم مصر تقدمت بملف مشترك مع السعودية واليونان إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» من أجل استضافة مونديال كأس العالم لكرة القدم عام ٢٠٣٠ فى سرية تامة بعد مشاورات حثيثة ومشتركة مع الجانب السعودى لما بين البلدين من علاقات إستراتيجية مشتركة فى كل المجالات ومنها الرياضة، بالإضافة إلى اليونان البلد القريب من مصر والسعودية.، مؤكدة أن الاتحاد الدولى لكرة القدم تلقى ملف طلب استضافة مونديال ٢٠٣٠ لكل من مصر والسعودية واليونان.

يشار إلى أن هناك أيضًا ملف تنافسى مع الأرجنتين والأوروجواى والباراجواى وتشيلى ليقام فى أربع دول، ولكن فى قارة واحدة هى أمريكا الجنوبية.

وأكدت التايمز أن الفيفا يشجع إقامة مونديال ٢٠٣٠ فى عدة دول ودراسة الطلب المقدم من مصر والسعودية واليونان أسوة بمونديال ٢٠٢٦ المقبل الذى تستضيفه كل من الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، لكن الملف المصرى هو الأكثر جاذبية، نظرا لقرب المسافة بين الدول الثلاث التى لا تتجاوز ساعتين بالطيران، بالإضافة لإقامته فى ثلاث قارات.




اخبار الزمالك

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن ك

أرسنال يختتم الدوري بفوز معنوى فى الوقت القاتل..ليفربول يفوز فى وداع يورجن كلوب

أرسنال يهزم إيفرتون فى الوقت القاتل    فاز فريق آرسنال ضد إيفرتون بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الختامية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-24.ارسنال ضد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد