أخر الاخبار

 

ريال مدريد يهزم مايوركا برباعية ويواصل صدارة الليجا .. مصطفى محمد يشارك في سقوط نانت أمام لوريان بالدوري الفرنسي .. فلامبو البروندي يفوز على الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا

11 سبتمبر 2022 الساعة 4:45 مساء
ريال مدريد يهزم مايوركا برباعية ويواصل صدارة الليجا .. مصطفى محمد يشارك في س


مهاب ممدوح
 
ريال مدريد يهزم مايوركا برباعية ويواصل صدارة الليجا


حقق فريق ريال مدريد، الفوز أمام نظيره ريال مايوركا، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، ضمن منافسات مسابقة الدوري الإسباني.


سجل رباعية ريال مدريد كلا من، فالفردي بالدقيقة 45، فينيسيوس جونيور بالدقيقة 72، رودريغو بالدقيقة 89، أنطونيو روديغير بالدقيقة 93، في المقابل أحرز موريكي هدف اللقاء الوحيد لفريق ريال مايوركا بالدقيقة 35.


تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن ريال مدريد كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.


وبتلك النتيجة، يحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما تواجد ريال مايوركا بالمركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.
 
مصطفى محمد يشارك في سقوط نانت أمام لوريان بالدوري الفرنسي
شارك الدولي المصري مصطفى محمد في هزيمة فريقه نانت أمام لوريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي هذا الموسم.
وسجل إجنانيوس جانجو هدف نانت الأول في الدقيقة الثالثة عشر بعمر المباراة، قبل أن يسجل دانجو واتارا هدف التعادل لصالح لوريان في الدقيقة 19 من عمر المباراة.
وفي الدقيقة 60 يسجل يوان الهدف الثاني لصالح لوريان، قبل أن يسجل إبراهيما كوني الهدف الثالث بالدقيقة 74، ويعود موسيس سيمون ليقلص الفارق بهدف سجله لصالح نانت في الدقيقة 85 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك.
مصطفى محمد شارك في الدقيقة 61 من عمر المباراة كبديل، ولمس الكرة 8 مرات وله 4 تمريرات ناجحة من أصل 4، ولم يسدد أي تسديدة، وفقد الكرة مرتين، وله تدخل أرضي ناجح، وله كرة طولية صحيحة.
بتلك النتيجة لوريان يرفع رصيده إلى النقطة 16 في المركز الرابع، فيما يتجمد رصيد نانت عند النقطة السادسة في المركز الخامس عشر، بجدول الترتيب هذا الموسم.
نانت خاض 7 مباريات فاز في لقاء وحيد وتعادل في ثلاثة وخسر مثلهم، مسجلا 8 أهداف ومستقبلا 11، في المقابل لوريان، خاض 7 مباريات فاز في 5 وتعادل 1 وخسر 1 مسجلا 14 ومستقبلا 11.
ورغم تألق مصطفى محمد خلال المباريات الماضية فضل مدرب نانت إبقائه على دكة البدلاء وعدم الدفع به من بداية لقاء اليوم.
 
 
فلامبو البروندي يفوز على الاتحاد الليبي في دوري أبطال إفريقيا
 
احمد عادل الشريف
فاز فريق فلامبو البوروندي على نظيره الاتحاد الليبي بهدفٍ دون رد، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والتقى الفريقان على أرضية ملعب عزام بـ تنزانيا، في لقاء الذهاب بدور الـ 64 من المسابقة القارية.

وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن مواجهة الزمالك لنظيره إليكيت التشادي في الدور التمهيدي الأول، وفي حالة تأهل الفارس الأبيض سيواجه الفائز من الاتحاد الليبي وفلامبو بدور الـ32.ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الاتحاد الليبي وفلامبو يوم 18 سبتمبر الجاري، على أرضية ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي.

ويلتقي الزمالك مع إيلكيت التشادي في مباراة الذهاب من الدور ذاته يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر.
 

اخبار الزمالك

اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم  ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى الم

اربع مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم ضد نهضة بركان.نكشف ماذا قال جوميز فى المحاضرة الأخيرة وكلمة السر في لقاء الليلة

  اربع  مشاهد فى انتظار الزمالك اليوم مهاب ممدوح  يستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي مساء اليوم في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم بحثا عن حصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه.   لقاء الذهاب بين الزمالك

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي

  الزمالك يواجه نهضة بركان بذكرى 2019 للبحث عن المجد الأفريقي  تصوير محمد عبد التواب    بذكريات بطولة  كأس الكونفدرالية 2019 التى حصل عليها الزمالك ،على حساب نهضة بركان، بضربات الجزاء الترجيحية يدخل فريق الزمالك مساء اليوم الأحد، لقاء

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر

كيف ينهي آرسنال ومانشستر سيتي مشوار الدوري الإنجليزي .. رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج .. ماذا قدم النني في مسيرته مع آرسنال ؟

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام وولفرهامبتون في البريميرليج مهاب ممدوح يستضيف نادي ليفربول نظيره نادي وولفرهامبتون، في السادسة مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ا

رانيا يوسف تتصدر الترند بأعتراف خطير والحديث عن ليلة الخميس.. الأرصاد تكشف ارتفاع تاريخي في درجات الحرارة .. تعرف على سر انتشار الغربان في الإسماعيلية

    رانيا يوسف تدخل قصة حب جديدة    تصدرت  الفنانة رانيا يوسف، الترند خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها الصادمة مع المذيعة ياسمين عز، بعد أن أبدت استعدادها للدخول فى قصة حب بدون زواج وهو ما جعل ياسمين عز، تشعر

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يطلب ضم فتوح وزيزو  .. مهاجم الزمالك في الأهلي رسميًا لـ 5 سنوات .. الزمالك يبحث عن صفقة جديدة
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
المزيد