أخر الاخبار

 

الزمالك يضع الرتوش الأخير قبل الإعلان عن صفقتى عمر جابر ونبيل دونجا ..محمود علاء يتلقى عرض من شباب الأهلي ..الإسماعيلي يصدم قائد الزمالك السابق

15 سبتمبر 2022 الساعة 6:38 مساء
الزمالك يضع الرتوش الأخير قبل الإعلان عن صفقتى عمر جابر ونبيل دونجا ..محمود


تنوعت اخبار الزمالك ، المتعلقة بالصفقات بقرب التعاقد الإعلان عن التعاقد مع ثنائي فريق ييراميدز عمر جاير ونبيل دونجا مع إحتمالات رحيل محمود علاء إلى شباب الأهلي وتعاقد حازم إمام مع  البنك الأهلي أو إنبي والمقاولون العرب وان كان الأقرب هو البنك الأهلي .
نكشف الزمالك يستعد للإعلان عن صفقتى عمر جابر ودونجا 
 
سارة عبد الباقي 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بصفقتي عمر جابر ونبيل عماد دونجا ثنائي بيراميدز.
وقال المصدر أن الزمالك ، برئاسة المستشار مرتضى منصور ، نجح في إنهاء الصفقتين بشكل رسمي، على أن يتم الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.
وبخصوص تعثر الصفقة خلال الأيام الماضية بسبب المقابل المادي، قال المصدر أن كل الأمور انتهت والزمالك اتفق مع جابر ودونجا  على كافة التفاصيل.
يذكر أن نادي الزمالك سعى بقوة لحسم الصفقتين، بسبب حاجة الفريق الأبيض للتدعيم في مركزي الظهير الأيمن ووسط الملعب، بعد رحيل طارق حامد، والاستغناء عن حازم إمام بعد انتهاء عقده.

عرض من شباب  الأهلي  لمحمود علاء 

ينتظر محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لعرض رسمي من نادي شباب الأهلي، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.
وأكد المصدر أن النادي الإماراتي يسعى لضم محمود علاء لمدة موسم على سبيل الإعارة وسيتم إرسال العرض الرسمي للزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة. 
ورحب محمود علاء بالانتقال للدوري الإماراتي ومن المقرر أن يتم حسم انتقاله لشباب الأهلي في الأيام القليلة المقبلة.
يذكر أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، منح الضوء الأخضر لمسؤولي الزمالك حول رحيل محمود علاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل خروج اللاعب من حساباته خلال الموسم المنقضي.


حازم إمام على رادار الإسماعيلي 
كشف مصدر مقرب من حازم إمام الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك عن توقف مفاوضات نادي الإسماعيلي لضمه  في الساعات القليلة الماضية.
وكان الإسماعيلي فتح باب المفاوضات مع حازم إمام الظهير الأيمن السابق للزمالك لضمه في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الزمالك.
وتوقفت المفاوضات بعد تعاقد الإسماعيلي مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الزمالك في صفقة انتقال حر.
ويفاضل حازم إمام بين عدة عروض محلية في الفترة الحالية لاختيار أنسبها في الأيام القليلة المقبلة.

اخبار الزمالك

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

.مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي

مانشستر سيتي بطل الدورى الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي    نجح فريق مانشستر سيتي في الفوز بلقب الدوري الإنجلبزي الممتاز 2023-2024، للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه، بعد الانتصار على وست هام 3-1، اليوم الأحد، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد