تعرف على موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي والقنوات الناقلة ..رسالة الكاميرون ..تدريب الزمالك اليوم تحت الحراسة . وشكر من فيريرا وتقسيمة

17 سبتمبر 2022 الساعة 9:25 مساء
تعرف على موعد مباراة الزمالك وإيليكت التشادي والقنوات الناقلة ..رسالة الكام






موعد مباراة الزمالك أمام إليكت تشادي والقنوات الناقلة
 سارة عبد الباقي 
يستهل الزمالك مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال إفريقيا بمواجهة إليكت سبورت التشادي، ضمن الدور التمهيدي الأول.
وكان من المفترض أن تقام مباراة الزمالك وإليكت التشادي الأسبوع الماضي، لكن تم تأجيلها نظرا لمشاركة الزمالك في كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي.
ويسعى الزمالك لتحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا بعد غياب طويل، خاصة بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بالبطولة في نسختي 2016 و2020 بعد وصوله للمباراة النهائية، ولكن الظروف كانت ضد الزمالك في المرتين.
وكشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" أن المباراة ستُقام على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي غداً الأحد، في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة .
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وإليكت التشادي في دوري أبطال أفريقيا إلى الآن تشير التوقعات إلى أن قناة أون تايم سبورتس 1 ستقوم بنقل المباراة بين الفريقين على الهواء مباشرة.
ويقام لقاء العودة بين الزمالك وإليكت التشادي، يوم 25 سبتمبر الجاري على ملعب القاهرة.
ومن المقرر أن يلتقي الزمالك بعد تخطيه لمباراتي إليكت التشادي، مع الفائز من فريقي فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي، في دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.
 
حرص البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تفقد أرضيه ملعب أحمدو أهيدجو قبل بدء التدريبات التكتيكية ، وأبدى المدرب رضاه عن جوده الملعب الذى يستضيف لقاء إيليكت التشادي بدوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة.
 
تدريب الزمالك اليوم فى الكاميرون تحت الحراسة  . ..تقسيمة .  ..
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال مران اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لمباراة إيليكت التشادي المقبلة وذلك تحت الشرطة الكاميرونية التى تؤمن بعثة  الزمالك .
وقام الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية في منتصف الملعب، وتولى أسامة نبيه المدرب العام قيادة التقسيمة، وشهدت مشاركة الحارسين محمد نديم والسيد عطية، في حين خاض محمد عواد تدريبات خاصة تحت إشراف أيمن طاهر مدرب الحراس. ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة،


رسالة الكاميرون فيريرا يشكر داليا غبريال  
وجه البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الشكر إلى السفيرة داليا غبريال سفيرة مصر في الكاميرون على مؤازرتها للفريق منذ وصوله إلى ياوندي.
والتقى المدير الفني للقلعة البيضاء مع السفيرة عقب تدريب اليوم السبت الذي أقيم على ملعب أحمدو اهيدجو، وأشاد بتواجدها ودعمها للفريق، وأكد في حديثه معها أن الزمالك سيلعب غدا من أجل الفوز على بطل تشاد ليهديه لجماهير الأبيض ولها شخصيا. 
 
ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت التشادي غدا الأحد على ستاد  أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا.
ووصلت بعثة الزمالك إلى الكاميرون مساء أمس الجمعة.
 
وتضم قائمة الأبيض لخوض اللقاء كل من:
حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية
خط الدفاع: محمود حمدي ” الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة.
خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ” روقا” – يوسف إبراهيم ” أوباما” – ” محمد حسام ” بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”.
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف

اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد