أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة .. وبعثة الفريق تعود إلى القاهرة ..

19 سبتمبر 2022 الساعة 10:35 صباحا
أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة .. وبعثة الفريق تع


 
أمير مرتضى يعلن قائمة الزمالك الأفريقية بالصفقات الجديدة 
 يعلن أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، عن قائمة الفريق الأفريقية، والتى تم قيدها رسميا، عقب عودة فريق الكرة من الكاميرون والفوز على بطل تشاد بهدفين دون مقابل، حيث سبق وأكد أنه سيتم الإعلان عنها عقب مواجهة بطل تشاد لعدم تشتيت اللاعبين والتركيز جيدًا فى المباراة.

وكانت قائمة الزمالك قد ضمت 27 لاعبًا من بينهم 5 أسماء جدد، وهم: السنغالي إبراهيما نداي، والمغربي زكريا الوردي، وعمر جابر ونبيل عماد دونجا بعد النجاح في التعاقد معهما من نادي بيراميدز، ومصطفى الزناري بعد التعاقد معه من طلائع الجيش، وتم قيد محمد صبحى حارس المرمى عقب عودته من الإعارة لنادى فاركو.

وضمت بعثة فريق الزمالك فى رحلة الكاميرون كلاً من: حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية، خط الدفاع: محمود حمدي ”الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ”أوباما” – محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.

حقق فريق الزمالك الفوز على إيليكت التشادى بنتيجة 2 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على استاد أحمدو أهيدجو، فى ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، وشهدت هطول أمطار غزيرة، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم 25 على استاد القاهرة.

سجل محمود شيكابالا هدف التقدم للزمالك فى الدقيقة 52، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثانى فى الدقيقة 59، وفى الدقيقة 77 أهدر امام عاشور ركلة جزاء.
 
بعثة الزمالك تعود إلى القاهرة اليوم
 عادت  بعثة فريق الزمالك إلى القاهرة من الكاميرون خلال الساعات المقبلة، عقب مواجهة إيليكت التشادي فى مباراة الإياب على ملعب أحمدو اهيدجو، ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتى فاز فيها الابيض بهدفين نظيفين أحرزهما شيكابالا وزيزو، وبدأ الاستعداد لمباراة العودة المقرر لها يوم 25 من الشهر الجارى، على استاد القاهرة الدولى.
 
وضمت البعثة كلاً من حراسة المرمى: محمد عواد – محمد نديم – السيد عطية، خط الدفاع: محمود حمدي ”الونش” – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – عبد الله جمعة، خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف ”روقا” – يوسف إبراهيم ”أوباما” – محمد حسام ”بيسو” – سيف جعفر – سيد عبد الله “نيمار” – محمود عبد الرازق ”شيكابالا” – أحمد مصطفى “زيزو”، خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – يوسف أسامة نبيه – حسام أشرف.
 
ويضع الجهاز الفنى بقيادة البروفيسور البرتغالى برنامج تأهيل خاص للاعبين الذين شاركو فى المباراة خوفًا من تعرضهم للاجهاد، كما يضع برنامج شامل لجميع اللاعبين للتغلب على متاعب رحلة السفر من وإلى الكاميرون، بالإضافة إلى البرنامج الفنى الذى سيتم اتباعه خلال تلك الفترة لرفع معدل اللياقة البدنية والفنية قبل لقاء العودة.
 
 
مجدى عبد الغنى : تفاصيل إتفاق الأهلي مع كهربا لدفع غرامة الزمالك
كشف مجدى عبد الغنى خلال تقديمة برنامج ملعب البلدوزر المذاع على قناة الشمس اتفاق  مسئولو النادي الأهلي مع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق على دفع جزء كبير من قيمة عقده خلال الفترة الحالية على أن يقوم اللاعب بتسديد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك والتي تبلغ قيمتها مليوني و400 ألف دولار.وأكد مسئولو القلعة الحمراء للاعب أنهم سيمنحونه مبلغ أكبر من المُعتاد صرفه بداية الموسم لمساعدة اللاعب في تسديد الغرامة على أن يتم خصم هذا المبلغ من مستحقاته لدى النادي.ورفض مسئولو الأهلي فكرة تسديد غرامة كهربا من خزينة النادي وأصروا على أن يتحمّل اللاعب هذا الغرامة  وبناءً على هذا الإتفاق تم قيد اللاعب في القائمة المحلية وسيتم قيده في ملحق القائمة الأفريقية خلال يناير المقبل.

اخبار الزمالك

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

الزمالك بطل الكونفدرالية الأفريقية بالفوز على نهضة بركان

توج فريق الزمالك، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثالثة بعد الفوز على نهضة بركان بهدف نظيف 

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد