شبانة يكشف صلاح محسن يقترب من الزمالك وسر رفض صالح جمعة والتمسك بمروان عطية وأزمة محمود علاء

19 سبتمبر 2022 الساعة 12:49 مساء
شبانة يكشف صلاح محسن يقترب من الزمالك وسر رفض صالح جمعة والتمسك بمروان عطية


شبانة يكشف صلاح محسن يقترب من الزمالك وسر رفض صالح جمعة والتمسك بمروان عطية وأزمة محمود علاء



كشف الإعلامي محمد شبانة أن أن إدارة نادي الزمالك ، تتفاوض مع صلاح محسن ، جناح فريق الأهلي ، لضمه فى صفقة إنتقال حر بعد رحيله عن ناديه وإنه تم صرف النظر عن صفقة صالح جمعة وأن محمود علاء يعاني  بعد قرار رحيله عن الزمالك .





شبانة: تفاصيل تراجع الزمالك عن التعاقد مع صالح جمعة

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل مفاجأة فيما يتعلق بصالح جمعة لاعب فريق الإسماعيلي الجديد والذي فسخ تعاقده مع سيراميكا كليوباترا.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك طلب من نجله التفاوض مع صالح جمعة وضمه إلى الفريق لكن المفاجأة في رفض أمير مرتضى للأمر وصرف النظرعن الأمر

وأتم،ورفض أمير مرتضى حتى التفاوض مع جمعة  بداعي عدم أهميته للفريق.



شبانة: محمود علاء يعرض نفسه على أندية الدوري.. والرفض بسبب 9 مليون

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود علاء مدافع فريق الزمالك يرفض نهائيًا الاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل بسبب جلوسه على دكة البدلاء وعدم المشاركة في التشكيل الأساسي.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،ويرى محمود علاء أن ترتيبه بين المدافعين بات في مركز متأخر خاصة بعد التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش السابق.

وأضاف شبانة،علاء قام بعرض نفسه على الكثير من أندية الدوري مثل بيراميدز والمصري وغيرهم لكنه اشترط الحصول على نفس راتبه مع الزمالك البالغ 9 مليون جنيه وهو ما قوبل بالرفض النهائي ووضعهم سقف 4 مليون جنيه.

وأتم، علاء قام بالتواصل مع بعض الوكلاء لعرض نفسه على أندية خليجية في محاولة للحاق بنفسه.




شبانة: صلاح محسن يوافق على الانضمام للزمالك وعائق لإتمام الصفقة

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن  صلاح محسن لاعب فريق الأهلي أبلغ بعض الوسطاء في مفاوضات الزمالك معه بموافقته على الانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،صلاح محسن وافق على اللعب للزمالك لكن هناك عائق وهو عقده المستمر مع الفريق وضرورة تخليص نفسه من الأهلي.

وأتم،صلاح محسن ،  رفض العديد من العروض في الفترة الماضية والخروج كمقايضة في بعض الصفقات وصمم على أن يكون تحديد وجهته المقبلة باختياره.




شبانة: فيريرا يبلغ إدارة الكرة بتمسكه بصفقة مروان عطية

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك متمسك بالتعاقد مع مروان عطية لاعب فريق الاتحاد السكندري.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،ورغم ضم نبيل دونجا من بيراميدز ووجود وفرة في وسط الملعب لكن فيريرا متمسك بالتعاقد مع مروان عطية ويعتبره مستقبل خط الوسط في مصر خلال الموسم المقبل وأنه سيطور مستواه بشكل كبير.

وأتم، فيريرا متمسك  بالتعاقد مع مروان عطية لاعب  الاتحاد.



اخبار الزمالك

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان

شاهد .. الإمبراطور وبناته وليسل وهنادي مهنا يساندون الزمالك أمام نهضة بركان من ستاد القاهرة

حرص عدد كبير من رموز نادي الزمالك في مختلف الألعاب إلى جانب عدد من مشاهير الفن على دعم نادي الزمالك أمام نهضة بركان المغربي خلال مباراتهما المقامة حاليًا على ستاد القاهرة بحضور جماهير كبير في اياب نهائي بطولة الكونفدرالية. وتواجد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري

  الزمالك يتقدم على نهضة بركان وتغيير اضطراري  انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك ونهضة بركان المقامة باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بتقدم الأبيض بهدف دون رد.بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

شاهد..جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان

تقدم فريق الزمالك على نهضة  بركان بهدف نظيف سجله أحمد حمدي بعد مرور 23 دقيقة من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة فى إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية الهدف  جاء إثر كرة عرضية من أحمد سيد زيزو، قابلها حمدى ،مباشرة داخل المرمى على يمين الحارس. 

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

جوووول الزمالك يسجل فى نهضة بركان فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

تقدم الزمالك بهدف نظيف سجله أحمد حمدي من عرضية أحمد سيد زيزو 

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكاب

البث المباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان..جوميز يعلن التشكيل..دعم من شيكابالا والونش

جوميز يعلن تشكيل الزمالك ضد نهضة بركان  هانى عصام      أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة نهضة بركان، المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
معين الشعباني يتحدى الزمالك قبل مواجهة الليلة ..النحاس: الزمالك قادر على التتويج بالكونفدرالية وهذا اللاعب سيكون كلمة السر
فيريرا يدعم الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان. بالصور تدريب الزمالك الأخير
ميدو يثير قلق ومخاوف جماهير الزمالك بعد تصريحات جوميز والشعباني .السيد فوز الزمالك بالكونفدرالية سيمنحه قبلة الحياة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة جوميز لـ نهضة بركان .. غضب شيكابالا .. عودة القوة الضاربة في الزمالك
المزيد