أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان على أبواب الزمالك .. الزمالك يرفض الاستسلام لحسم هذه الصفقة .. غياب الرباعي أزمة في الزمالك

20 سبتمبر 2022 الساعة 12:56 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقتان على أبواب الزمالك .. الزمالك يرفض الاستسلام ل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: غياب الرباعي أزمة في الزمالك
 يفتقد الزمالك جهود رباعى الفريق محمود حمدى الونش، وأحمد فتوح، وإمام عاشور، وأحمد سيد زيزو، فى مواجهة العودة أمام إيليكت التشادى المقرر لها يوم 25 المقبل على استاد القاهرة، فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، لاسيما وإن الفارس الأبيض حقق الفوز فى لقاء الذهاب الذى أقيم فى الكاميرون بنتيجة 2 / 0 وسجل محمود شيكابالا هدف التقدم فى الدقيقة 52، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثانى فى الدقيقة 59، وفى الدقيقة 77 أهدر إمام عاشور ركلة جزاء.
 
ويغيب عن الزمالك الرباعى الونش وزيزو وفتوح وعاشور بعدما أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا قائمة الفراعنة لوديتي النيجر وليبيريا، المقرر لهما 23 و27 سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.
 
ويدرس البروفسور البدائل التي سيعتمد عليها في ظل غياب أربعة لاعبين من الأعمدة الأساسية، حيث من المتوقع أن يعود محمد عبد الغني لمنطقة وسط الملعب بجوار أشرف روقا، ويدخل عبد الله جمعة ضمن التشكيل الأساسي، مع عودة يوسف أوباما لتعويض غياب أحمد زيزو.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يرفض الاستسلام لحسم هذه الصفقة
 يسعي نادي الزمالك لااستغلال الساعات القادمة قبل موعد غلق القيد الثاني يوم ١٠ اكتوبر المقبل ومحاولة تقديم المزيد من الاغراءات لإنهاء إجراءات الحصول على خدمات لاعب وسط الاتحاد السكندرى مروان عطية.

وعلمت «المصري اليوم»، بأن هناك محاولات مكثفة من جانب الأبيض تهدف إلى زيادة المبلغ المعروض على زعيم الثغر خلال الساعات القادمة لإنهاء الصفقه في ظل اقتناع فيريرا المدير الفنى للفريق الأول بنادى الزمالك بقدرات اللاعب الواعد.

وكانت إدارة الاتحاد السكندري، قررت عدم التفريط في الثنائي أحمد عادل «ميسي» ومروان عطية، لاعبا الفريق، وذلك بالاتفاق مع زوران مانولفيتش المدير الفني للفريق، حيث أكد زوران أن اللاعبان من الركائز الأساسية بالفريق كما أن النادى يحتاج لدعم صفوفه بعدد ثلاثه أو أربع صفقات على أقل تقدير
 
 
الوطن: صفقتان على أبواب الزمالك
أصبح موسم الإنتقالات الصيفية لنادي الزمالك ساخنا، في ظل المفاوضات التي يجريها أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة، مع العديد من الأندية، لضم صفقات جديدة، لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد.

ونجح أمير مرتضى منصور في حسم العديد من الصفقات، كما أنه يتحرك وبقوة في كل الاتجاهات خلال هذه الفترة، ولديه ثقة في تلبية احتياجات الجهاز الفني، بقيادة البرتغالي فيريرا.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع المغربي زكريا الوردي، والسنغالي إبراهيما نداي، بجانب عودة محمد صبحي، حارس مرمى الفريق، من الإعارة لنادي فاركو.

كما جرى التعاقد مع الثنائي نبيل عماد دونجا وعمر جابر من نادي بيراميدز، بجانب إنهاء إجراءات التعاقد مع مصطفى الزناري والبنيني سامسون أكينيولا، قادمًا من كاراكاس الفنزويلي، وخضع الثلاثي الأخير لجلسات تصوير قبل تقديمهم بشكل رسمي في مؤتمر صحفي.

وهناك صفقات أخرى يقترب الزمالك من حسمها في الميركاتو الصيفي، بالإضافة إلى أخرى لم تكتمل لأسباب مختلفة، سواء لتمسك الأندية بخدماتهم، أو بسبب الطلبات المادية.

اقترب مسؤولو القلعة البيضاء من حسم صفقة مروان عطية، لاعب وسط الإتحاد السكندري، بعد الاتفاق مع إدارة زعيم الثغر على ضمه، إذ يتبقى فقط حسم الأمور المالية قبل الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، وفقا لمصدر داخل القلعة البيضاء.

وأكد المستشار مرتضى منصور، رئيس النادي، أن الزمالك سيتعاقد مع لاعب في مركز الجناح.
صفقات لم تكتمل

أغلق مسؤولو الزمالك المفاوضات مع نادي فيوتشر، للحصول على خدمات عمر كمال عبدالواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رفضت إدارة الأخير عرض الأبيض، بجانب مشاركة اللاعب مع فريقه بالكونفيدرالية الأفريقية.
ولم تكتمل مفاوضات الزمالك مع إدارة طلائع الجيش لضم عمرو السيسي، لاعب الوسط، بسبب المغالاة المالية للفريق العسكري.

يذكر أن مسؤولي نادي الزمالك أبدوا رغبتهم فى التعاقد مع ثنائي بيراميدز رمضان صبحي وعبد الله السعيد، وأكد المستشار مرتضى منصور، خلال تصريحاته في أكثر من مناسبة، أن الثنائي إضافة لأي فريق، وعلى المستوى الشخصى يتمنى تواجدهما داخل صفوف الفريق الأبيض.

ولم يدخل الأبيض في مفاوضات رسمية مع إدارة بيراميدز لضم رمضان صبحي، بسبب المقابل المادي الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، وبالتالي تراجعت الإدارة البيضاء خوفا من نشوب أزمات داخل الفريق، حال ضم اللاعب، بسبب قيمة العقد الذي سيتقاضاه.

وجاء تمسك إدارة نادي بيراميدز بعبدالله السعيد، لاعب خط الوسط، خاصة أن تعاقده لم ينتهه، صدمة للزمالك، وبالتالي لم تكتمل المفاوضات مع اللاعب.

اخبار الزمالك

البث المباشر والتشكيل لمباراة باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

مفاجأة جوميز رفض تأجيل مباراة سموحة. .ونكشف موقف مدرب الزمالك من عودة هذا الثنائي .عبد الجليل: المثلوثى هيفرق مع الزمالك

  نكشف موقف محمود علاء من نهائي الكونفدرالية    اكد مصدر داخل نادي الزمالك أكد أن محمود علاء مدافع الفريق جاهز طبيا لمباراة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدراليةالمصدر أوضح أن علاء جاهز من الناحية الطبية ولا توجد أي مشكلة بالنسبة له

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد