أخر الاخبار

 

شوبير يكشف كواليس استبعاد عواد من المنتخب ومحمد صلاح وثنائي الزمالك ينضمون للمعسكر .. مدرب الأهلي السابق مديرًا فنيًا للإسماعيلي

20 سبتمبر 2022 الساعة 4:28 مساء
شوبير يكشف كواليس استبعاد عواد من المنتخب ومحمد صلاح وثنائي الزمالك ينضمون


مهاب ممدوح
 
كشف أحمد شوبير نجم منتخب مصر الوطني والأهلي السابق، كواليس استبعاد محمد عواد حارس مرمى الزمالك من قائمة منتخب مصر الوطني استعدادا لمواجهتي النيجر وليبيريا.
قال شوبير في تصريحات إذاعية عبر أون سبورتس: "كان هناك مطالب من بعض المحيطين بجيسوالدو فيريرا بأن يترك المنتخب محمد عواد حارس الزمالك بسبب ارتباط الفريق بمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم"
أضاف: "فيتوريا قرر أن يقوم بشئ جيد وكان يرى أن ترك عواد شئ جيد نظرا لارتباط الزمالك بمواجهة هامة في دوري أبطال أفريقيا، وهو شعور مُحترم من فيتوريا"
وواصل: "ما كتبه عواد عبر حسابه الرسمي على تويتر جعل الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة فيتوريا يحزن جدا، وجعل الجهاز الفني يغضب، وحدث تواصل بين عواد وأحد الشخصيات البارزة داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، وطُلب من عواد أن يُدون تغريدة جديدة لتوضيح الأمر"
وختم حديثه قائلا: "لا يختلف اثنين على محمد عواد، اترك الأمر لله وللمدرب ولا نريد أي أزمات نحن في بداية عهد جديد وفيتوريا لا يعرف ألوان أو أسماء، ما سيعجب به فنيا سيقوم باستدعائه لمنتخب مصر"
ويستعد منتخب مصر لمواجهتي النيجر وليبيريا وديا استعدادا للمنافسات الرسمية خلال الفترة المقبلة.
 
 
مدرب الأهلي السابق مديرًا فنيًا للإسماعيلي 

يصل غدًا الأربعاء، الإسباني خوان كارلوس جاريدو، إلى القاهرة لتوقيع العقود الرسمية لتدريب الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، خلفًا لحمزة الجمل.

وأعلن المدرب الإسباني في مقطع فيديو نشره على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام» عن توصله لاتفاق مع إدارة النادي الإسماعيلي، لقيادة الدراويش في الموسم المقبل.

وقال جاريدو في مقطع الفيديو: «أهلا بكم أصدقائي في مصر، أنا سعيد أن أقول ذلك، سأكون مدرب الإسماعيلي الجديد، تمنياتكم بالتوفيق، أنا سعيد بالعودة إلى مصر مرة أخرى، كله تمام، شكرًا».

ومن المقرر أن يصل المدرب الإسباني غدًا الأربعاء، بصحبة جهازه المعاون المكون من مدرب عام، ومدرب أحمال ومدرب حراس مرمى.

وكان النادي الإسماعيلي قد فتح خط مفاوضات مباشر مع المدرب الإسباني لتولي قيادة الدراويش في الموسم الجديد، إلا أن المفاوضات تعثرت بين الطرفين في ظل تمسك إدارة الإسماعيلي بوضع شرط يقضي برحيل المدرب دون الحصول على أي شروط جزائية حال الخسارة في ثلاث مباريات متتالية وهو ما رفضه جاريدو، قبل أن يتراجع الإسماعيلي عن هذا الشرط بشكل نهائي.
 
وسبق وأن عمل المدرب الإسباني في مصر مع النادي الأهلي موسم 2014م2015 ونجح في قيادة الفريق الأحمر للتتويج بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء، إلى جانب حصوله على لقب السوبر المصري.
 
 
ثنائي الزمالك ينضمان لمنتخب مصر
وصل ظهر اليوم محمود حسن تريزيجيه نجم منتخب مصر وطرابزون التركي، وأحمد سيد زيزو ومحمود حمدي الونش ثنائي الزمالك إلى معسكر المنتخب المقام ببرج العرب بالإسكندرية .

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استقبال الثلاثي والتحدث معهم .

ويستعد منتخب مصر لخوض وديتي النيجر وليبيريا يومي ٢٣ و٢٧ سبتمبر الجاري في الثامنة مساءً باستاد الإسكندرية.

وضمت قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر 27 لاعبًا وهم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، أحمد الشناوي، محمد صبحي.

خط الدفاع: كريم فؤاد، عمر جابر، على جبر، أحمد حجازي، محمد عبدالمنعم، أسامة جلال، محمود الونش، محمد حمدي، أحمد أبوالفتوح.

خط الوسط: حمدي فتحي، طارق حامد، أيمن أشرف، محمود حمادة، إمام عاشور، إسلام عيسى، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم.

خط الهجوم: محمد صلاح، عبدالرحمن مجدي، أحمد حسن كوكا، مروان حمدي، مصطفى محمد، عمر مرموش، محمود حسن تريزيجيه.



عاجل.. وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانتظام في معسكر المنتخب
هاني عصام
وصل منذ قليل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى مطار القاهرة تمهيدًا للانتظام في معسكر المنتخب الوطني.
ووصل ظهر اليوم الثلاثاء محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي والثنائي أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الزمالك إلى معسكر المنتخب المصري، الذي يقام بستاد الجيش، في برج العرب بالأسكندرية.
وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استقبال الثلاثي، وتبادل الحديث معهم، في المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادته.
 

اخبار الزمالك

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى م

عااااجل بوروسيا دورتموند فى نهائى دورى الأبطال بتدمير باريس سان جيرمان فى ملعب الأمراء..اليوم ريال مدريد ضد بايرن ميونخ

انتزع نادي بوروسيا دورتموند الألماني بطاقة الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا بعد الإطاحة بباريس سان جيرمان الفرنسي على ملعبه بارك دي برانس، وأمام جماهيره بتكرار الفوز عليه بهدف نظيف في إياب نصف النهائي.   تشكيل  باريس سان جيرمان ا حراسة المرمى: دوناروما خط الدفاع:

 باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

باريس سان جيرمان ضد بوروسيا دورتموند فى قبل نهائي دوري الأبطال

  تنطلق اليوم الموافق 7 مايو 2024 مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي  ضد بوروسيا دورتموند الألماني فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة دوري الأبطال المقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة  بتوقيت القاهرة . يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيرة بوروسيا دورتموند

ظهور شيكابالا في تدريب الزمالك اليوم..ونكشف ماذا قال جوميز للاعبين ويجتمع مع هذا الثنائي. ويتخذ هذا الإجراء قبل مواجهة نهضة بركان

  استأنف فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعبه حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الز

تعرف على مواعيد نهائي الكونفدرالية ودوري الأبطال .. كاف يعلن حكام مباراة الزمالك ونهضة بركان

هاني عصام   أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات الأهلي والزمالك في نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.ويلعب الزمالك مع نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، فيما يلتقي الأهلي مع الترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.  

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .صادق يكشف اول الراحلين..ورطة جوميز قبل مواجهة نهضة بركان. ستورى وراء الانقلاب على ياسر حمد
 تعليق  جوميز بعد لقاء سموحة ويرفض تحميل مسؤلية الخسارة ويؤكد انا مسؤول عن التشكيل ..ويصدر قرار قبل مواجهة نهضة بركان
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
المزيد