أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتراجع عن صفقة سامسون .. الزمالك يعيد حساباته بعد خطاب الجبلاية .. تشكيل إجباري للزمالك ضد بطل تشاد .. موعد وصول بعثة إيليكت

22 سبتمبر 2022 الساعة 12:39 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يتراجع عن صفقة سامسون .. الزمالك يعيد حسابات


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يعيد حساباته بعد خطاب الجبلاية
 بدأ مسئولو نادى الزمالك فى إعادة الحسابات فى ملف تدعيم صفوف الفريق الكروى الأول باللاعبين الأجانب، بعدما أرسل اتحاد الكرة خطابًا للأندية يؤكد خلاله أن اللاعبين مواليد 2000 سيقيدون فى قائمة الفريق الأول وليس تحت السن.

ويعيد الزمالك حساباته فى ملف اللاعبين الأجانب، حيث كان من المفترض أن يتم قيد البنيني سامسون أكينولا فى قائمة تحت السن، قبل أن يؤكد اتحاد الكرة إن اللاعب سيقيد فى القائمة الأولى.

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين أجانب، وهم التونسيان حمزة المثلوثى وسيف الجزيرى، والمغربى زكريا الوردى، والسنغالى إبراهيما نداى، ويأتى سامسون ليصبح خامس اللاعبين الأجانب فى القائمة، الأمر الذى سيجعل الزمالك غير قادر على التعاقد مع لاعب أجنبى فى القائمة الأولى فى حالة قيد سامسون.
وكشف مسئولو اتحاد الكرة عن سبب إرسال خطاب الأندية بشأن قيد الأجانب تحت السن، وقال مسئولو اتحاد الكرة إن الجبلاية تود التأكيد على عدم جواز قيد لاعب مواليد 2000 في قائمة فريق 2001 بأي ناد، باعتبار أن الاتحاد يسمح بقيد 5 لاعبين مواليد 99/2000 في قائمة فريق 2001.
 
وتابع مسئولو الجبلاية أن أي ناد يتعاقد مع لاعب أجنبي مواليد 99 أو 2000 سيكون مطالباً بقيده في قائمة الفريق الأول.
 
وأكمل مسئولو الجبلاية أن الأندية يحق له استقدام أجانب في المراحل السنية شرط أن يكون اللاعب من نفس المرحلة، بمعنى أنه في حالة ضم لاعب مواليد 2001 يتم قيده في قائمة 2001 وهكذا.
 
وواصل مسئولو اتحاد الكرة أن قائمة الفريق الأول في أي ناد لا تتضمن قيد لاعبين تحت السن، حيث إن كل ناد يحق له 30 لاعباً دون تحديد عدد معين تحت السن.
 
 
المصري اليوم: الزمالك يتراجع عن صفقة سامسون
يواجه مسؤولو نادي الزمالك مشكلة في الفترة الحالية مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب صفقة نجم الفريق الجديد البنيني سامسون أكينولا.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق عن وجود نية من لدّى مسؤولي الزمالك في عدم إتمام صفقة سامسون.

وقال شوبير إن الزمالك يرفض قيد سامسون أكينولا فوق السن كما أن هناك تحفظ على فكرة حصول اللاعب مع فريقه السابق على 3 آلاف يورو في حين سيحصل على أكثر من 100 ضعف هذا الرقم في تجربته مع الزمالك«.

وأضاف شوبير :«الزمالك يتجه نحو صرف النظر عن فكرة الحصول على خدمات سامسون أكينولا في الفترة الحالية».
 
 
الوطن: تشكيل إجباري للزمالك ضد بطل تشاد
ينتظر فريق الزمالك خوض مباراة إليكت سبورت بطل تشاد في إياب دور الـ64 من دوري أبطال أفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد المقبل، بتشكيل إجباري، نظرا لتعارض المواعيد بين المباراة وارتباطات المنتخب الوطني في معسكر سبتمبر الجاري، خلال فترة التوقف الدولي.
ومن المنتظر أن يخوض منتخب مصر بقيادة مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا، مباراة ودية في السادسة مساء غد الجمعة، ضد النيجر في استاد الإسكندرية، ثم يتواصل معسكر الفراعنة لحين ودية أخرى ضد ليبيريا محدد لها 27 من سبتمبر الجاري.

ويتواجد في قائمة المنتخب 5 لاعبين من الزمالك وهم محمد صبحي بحراسة المرمى، فضلا عن الرباعي المقيد بالقائمة الأفريقية وهم محمود حمدي الونش وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو.

ويفقد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جهود الثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، بسبب تواجدهم مع معسكر منتخب نسور قرطاج.

وفي ظل عدم قيد الصفقات الجديدة إلا بداية من دور الـ32، فيتواصل غياب السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي، وتواجد محمد طارق مع المنتخب الأولمبي ومن المتوقع أن يكون تشكيل الفريق الأبيض الإجباري كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: حسام عبد المجيد، محمد عبد الغني، محمد عبد الشافي

خط الوسط: عبد الله جمعة، محمد أشرف روقا، يوسف أوباما، سيد عبد الله نيمار

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه، حسام أشرف، شيكابالا

يذكر أن الزمالك فاز ذهابا على بطل تشاد بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت في الكاميرون وأحرز هدفي الفارس الأبيض شيكابالا وأحمد سيد زيزو.

 
 
موعد وصول بعثة إيليكت 
 
سارة عبد الباقي
تقرر وصول بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت التشادي إلى القاهرة مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة نظيره الزمالك يوم الأحد المقبل، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك فاز بهدفين دون رد في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون يوم الأحد الماضي، سجل هدفي الأبيض كل من محمود عبد الرازق " شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

ومن المقرر أن يخوض الفريق التشادي تدريبه الأساسي مساء يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي استعدادا للمباراة المرتقبة.

 ويواصل الزمالك استعداداته في الفترة الحالية لمواجهة إيليكت التشادي في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، المقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم 25 سبتمبر الجاري.


اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد