أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | كواليس مفاوضات الزمالك مع محمد شريف .. موعد نهاية أزمة كهربا مع الزمالك .. ورطة فيريرا

23 سبتمبر 2022 الساعة 11:16 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | كواليس مفاوضات الزمالك مع محمد شريف .. موعد نهاية أز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: كواليس مفاوضات الزمالك مع محمد شريف
علق مدحت عبدالهادي، نجم الزمالك الأسبق، على أزمة صلاح محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع مسؤولي القلعة الحمراء.

كان مسؤولو الأهلي قرروا معاقبة صلاح محسن، ووضع اللاعب في قائمة الانتظار بعد علمهم بتفاوض اللاعب مع ناديي الزمالك وبيراميدز، للانتقال لأي منهما في الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال مدحت عبد الهادي، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «لاعب الكرة مش ملعب وبس، سبب نجاح الزمالك في الفترة الأخيرة أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة، فهو يقوم باحتواء اللاعبين ويجد الدعم والمساندة من مجلس الإدارة»، مؤكدًا: «الاحتواء هو سبب نجاح الزمالك».

وأضاف: «صلاح محسن لاعب مميز ولا يختلف أحد على ذلك، حتى لو سيرحل عن الأهلي على سبيل الإعارة، لازم بطريقة جيدة، وأن يكون هناك احتواء للاعب»، مشيرًا: «أمير مرتضى حاول أكثر من مرة أن يكون رحيل طارق حامد ومحمد أبوجبل بشكل جيد، هذا هو الاحتواء».

وأشار: «محمد شريف، من شهرين اجتمع مع مسؤولي الزمالك، ولم يتم توقيع عقوبات على اللاعب والموضوع اتلم». وتابع: «وارد جدًا أن مسؤول في الأهلي علم بمفاوضات الزمالك مع محمد شريف، فعقد جلسة مع اللاعب وتم احتواء الموقف». وواصل: «لماذا لم يتم احتواء موقف صلاح محسن، خاصة أنه لاعب مهم ولاعب مميز؟!، إحنا مش بنتكلم عن لاعب صغير».



الوطن: موعد نهاية أزمة كهربا مع الزمالك
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف النادي الأهلي من سداد الغرامة المقررة على محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والمقررة عليه لصالح نادي الزمالك والتي تسببت في إيقافه.

وأكد «شوبير» في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس» أن الأهلي سيساهم بكل قوة في سداد الغرامة المقررة على محمود عبدالمنعم كهربا خلال الفترة المقبلة.

وكشف شوبير موعد سداد الأهلي الغرامة المقررة على اللاعب قائلًا: «السداد سيكون عقب غلق باب القيد، وسيكون السداد من الأهلي بالاشتراك مع كهربا سيدفعوا الغرامة، وتنتهي الأزمة عند هذا الحد».

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد غرم كهربا مبلغ 2.4 مليون دولار بسبب فسخ تعاقده من جانب واحد مع نادي الزمالك ليتم إيقافه في شهر يوليو الماضي لمدة 6 أشهر لحين دفع الغرامة.

وقام النادي الأهلي بقيد محمود عبد المنعم كهربا في قائمة الفريق المحلية للموسم الجديد رغم إيقافه من اللعب لحين سداد الغرامة، مع رفع اسمه من القائمة الأفريقية المشاركة في دوري أبطال أفريقيا لحين القيام بدفع قيمة الغرامة المقرر على اللاعب.
 
 
اليوم السابع: ورطة فيريرا
 يجهز البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، البدلاء للدفع بهم في مباراة العودة أمام إيليكت بطل تشاد في إطار إياب دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بسبب النقص الحاد الذي يعاني منه الفريق.
 
ويواجه الزمالك أزمة كبيرة قبل مباراة الإياب أمام إليكت التشادي، حيث لا يمتلك في قائمة سوى 14 لاعبا فقط متاحين المواجهة، بسبب انضمام بعض لاعبيه للمنتخب الأول والأوليمبي، بالإضافة إلى رحيل البعض الأخر عن الفريق.
 
وعقد فيريرا جلسة خاصة مع محمد عواد حارس الأبيض في حضور أيمن طاهر مدرب الحراس وحسني خطاب المترجم، وذلك خلال مران  الأربعاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، ونقل "فيريرا" تعليماته لـ"عواد" بضرورة التركيز كونه ضلع أساسي في حساباته الفنية، كما منحه بعض التعليمات الفنية.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد