أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | معركة الثلاث صفقات النارية .. هدية فيتوريا للزمالك .. فرمان فيريرا للصفقات الجديدة

24 سبتمبر 2022 الساعة 1:05 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | معركة الثلاث صفقات النارية .. هدية فيتوريا للزمالك ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: هدية فيتوريا للزمالك
 أكد محمد غرابة، المدير الإداري لمنتخب مصر، أن الثنائي أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، سيعودان إلى نادي الزمالك عقب ودية النيجر المقامة باستاد الإسكندرية.
 
أضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور الـ32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على النيجر بهدف دون رد سجله محمد صلاح في الدقيقة 42 من المباراة التي تجمع المنتخبين باستاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.
 
 
الوطن: معركة الثلاث صفقات النارية
تكثف إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحركاتها خلال الفترة الحالية، من أجل حسم 3 صفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية يوم 10 أكتوبر المقبل، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال مصدر داخل النادي الأبيض، لـ «الوطن»: «إدارة الزمالك لا تزال تفتح خطوط اتصال مع إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للحصول على خدمات لاعب الوسط مروان عطية، الذي أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض إعجابه بقدراته».

وأضاف: «إدارة النادي الأبيض تضع خطة بديلة لتدعيم خط وسط الفريق حال فشل مفاوضات ضم مروان عطية، وهي فتح باب التفاوض مع إدارة نادي طلائع الجيش، لضم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، خاصة أنه أحد الأسماء التي ظهرت بشكل جيد الموسم الماضي».

وواصل المصدر: «مركز الجناح الهجومي من ضمن المراكز المطلوب تدعيمها من فيريرا، ودخل عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في الحسابات، لاسيما وأن النادي الأصفر يعاني من أزمة مالية وقد يوافق على عرض بيع اللاعب».

واختتم المصدر: «عبده يحيى لاعب غزل المحلة ضمن الأسماء المستهدفة من إدارة النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تألقه مع زعيم الفلاحين الموسم الماضي».

يذكر أن إدارة نادي الزمالك دعمت صفوف الفريق حتى الآن بالتعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح الأيسر، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط، وعمر جابر بمركز الظهير الأيمن، ونبيل عماد دونجا بمركز الوسط المدافع، ومصطفى الزناري بمركز قلب الدفاع، فضلا عن عودة الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته بصفوف فاركو.
 
 
المصري اليوم: فرمان فيريرا للصفقات الجديدة
وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برنامج بدني خاص للاعبين الجدد اللذين انضموا مؤخرًا للقلعة البيضاء وهم مصطفى الزناري وزكريا الوردي وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر، وذلك من أجل زيادة اللياقة البدنية لهم قبل الدفع بهم في المباريات الرسمية.

كان «فيريرا» قد فضل الاجتماع باللاعبين الجدد طالبهم خلالها بالتركيز في المرحلة المقبلة لحجز مكان أساسي بالتشكيل الأساسي في مباريات الدوري أو بطولة دوري الأبطال.

وأشار إلى أن الزمالك لا يتأثر بغياب أي لاعب بدليل أن الفريق لم يتأثر برحيل المغربي أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي وحصد لقب الدوري في الموسم المنقضي.



اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد