أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | معركة الثلاث صفقات النارية .. هدية فيتوريا للزمالك .. فرمان فيريرا للصفقات الجديدة

24 سبتمبر 2022 الساعة 1:05 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | معركة الثلاث صفقات النارية .. هدية فيتوريا للزمالك ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: هدية فيتوريا للزمالك
 أكد محمد غرابة، المدير الإداري لمنتخب مصر، أن الثنائي أحمد سيد زيزو، ومحمود حمدي الونش، سيعودان إلى نادي الزمالك عقب ودية النيجر المقامة باستاد الإسكندرية.
 
أضاف غرابة أن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا وافق على عودة الثنائي زيزو والونش لارتباط الزمالك بمباراة أمام إليكت بطل تشاد يوم 28 سبتمبر الجاري في إياب مباريات دور الـ32 المؤهلة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأنهى منتخب مصر الشوط الأول متقدمًا على النيجر بهدف دون رد سجله محمد صلاح في الدقيقة 42 من المباراة التي تجمع المنتخبين باستاد الإسكندرية، في إطار الاستعداد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائية بطولة الأمم بكوت ديفوار مطلع العام بعد المقبل.
 
 
الوطن: معركة الثلاث صفقات النارية
تكثف إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تحركاتها خلال الفترة الحالية، من أجل حسم 3 صفقات جديدة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية يوم 10 أكتوبر المقبل، لمواصلة تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال مصدر داخل النادي الأبيض، لـ «الوطن»: «إدارة الزمالك لا تزال تفتح خطوط اتصال مع إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، للحصول على خدمات لاعب الوسط مروان عطية، الذي أبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأبيض إعجابه بقدراته».

وأضاف: «إدارة النادي الأبيض تضع خطة بديلة لتدعيم خط وسط الفريق حال فشل مفاوضات ضم مروان عطية، وهي فتح باب التفاوض مع إدارة نادي طلائع الجيش، لضم عمرو السيسي لاعب وسط الفريق، خاصة أنه أحد الأسماء التي ظهرت بشكل جيد الموسم الماضي».

وواصل المصدر: «مركز الجناح الهجومي من ضمن المراكز المطلوب تدعيمها من فيريرا، ودخل عبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في الحسابات، لاسيما وأن النادي الأصفر يعاني من أزمة مالية وقد يوافق على عرض بيع اللاعب».

واختتم المصدر: «عبده يحيى لاعب غزل المحلة ضمن الأسماء المستهدفة من إدارة النادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الحالية، بعد تألقه مع زعيم الفلاحين الموسم الماضي».

يذكر أن إدارة نادي الزمالك دعمت صفوف الفريق حتى الآن بالتعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح الأيسر، والمغربي زكريا الوردي بمركز الوسط، وعمر جابر بمركز الظهير الأيمن، ونبيل عماد دونجا بمركز الوسط المدافع، ومصطفى الزناري بمركز قلب الدفاع، فضلا عن عودة الحارس محمد صبحي بعد انتهاء إعارته بصفوف فاركو.
 
 
المصري اليوم: فرمان فيريرا للصفقات الجديدة
وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك برنامج بدني خاص للاعبين الجدد اللذين انضموا مؤخرًا للقلعة البيضاء وهم مصطفى الزناري وزكريا الوردي وإبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر، وذلك من أجل زيادة اللياقة البدنية لهم قبل الدفع بهم في المباريات الرسمية.

كان «فيريرا» قد فضل الاجتماع باللاعبين الجدد طالبهم خلالها بالتركيز في المرحلة المقبلة لحجز مكان أساسي بالتشكيل الأساسي في مباريات الدوري أو بطولة دوري الأبطال.

وأشار إلى أن الزمالك لا يتأثر بغياب أي لاعب بدليل أن الفريق لم يتأثر برحيل المغربي أشرف بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي وحصد لقب الدوري في الموسم المنقضي.



اخبار الزمالك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد