أخر الاخبار

 

مروان عطية يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضمه .. عبد الغني يفتح النار على إدارة الأهلي بسبب سافيو : هينزل الملعب بمطواة

25 سبتمبر 2022 الساعة 3:43 مساء
مروان عطية يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضمه .. عبد الغني يفتح النار على إدار


مهاب ممدوح
 
مروان عطية يكشف كواليس مفاوضات الزمالك لضمه

كشف مروان عطية لاعب وسط فريق الاتحاد السكندري كواليس مفاوضات الزمالك معه لضمه خلال الميركاتو، استعدادا للموسم الجديد.
قال مروان عطية عبر أون تايم سبورتس: "الأندية الجماهيرية تُظهر أي لاعب والمباراة فيها تساوي 10 مباريات مع الأندية الأخرى"
وأضاف: "أمير مرتضى منصور تحدث معي وأخبرني أنني لاعب جيد، وأخبرني بإعجاب فيريرا بي، وأخبرته أنني موافق على الانتقال للزمالك ولكن لن أرحل سوى عن طريق الاتحاد السكندري"
واصل: "أخبرت محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد بحديث أمير مرتضى معي ولكنه رفض رحيلي وقال لي إن الاتحاد يحتاجني في الموسم الجديد، ولذلك وافقت على البقاء في الاتحاد أخبرته أنني تحت أمر النادي لأن ارتداء قميص الاتحاد شرف لأي لاعب"
وختم حديثه قائلا: "تحدثت إدارة الزمالك مع الاتحاد ولكن محمد مصيلحي رئيس النادي رفض رحيلي وأغلق ملف رحيلي تماما وهذا شئ كبير يرفع مني كلاعب أن نادي بحجم الاتحاد يريد بقائي"
 
 
"هينزل الملعب بمطواة".. عبد الغني يفتح النار على إدارة الأهلي بسبب سافيو

فتح الإعلامي مجدي عبد الغني، النار على مجلس إدارة النادي الأهلي بعد تعاقد القلعة الحمراء مع البرازيلي برونو سافيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد عبد الغني على أن اللاعب البرازيلي يفقد أعصابه كثيرا وهذا سيسبب له الكثير من المشاكل خاصةً أن اللاعب مهدد حاليا بالإيقاف.

وقال عبد الغني عبر برنامجه "البلدوزر" "كان يجب على مسؤولي الأهلي أن يتحروا الدقة قبل التعاقد مع سافيو، لأنه واضح عليه إنه شخص عصبي، ولقطة الطرد غريبة لأنه لم يكن اللاعب المتضرر من الركلة الحرة أساسًا".

وأضاف " فجأة ذهب اللاعب لـ الحكم وانفعل وكان يريد الاعتداء عليه بالضرب، ولو هذا التصرف حدث في مصر من الوارد أن يتم إيقافه لنهاية الموسم".

وتابع " أتمنى أن يصدر الأهلي بيانا يوضح فيه الأزمة الحالية لـ سافيو لأن الشائعات كثيرة، أنا لو كنت في لجنة التعاقدات كان من المستحيل أن أتعاقد مع لاعب بهذا الشكل بعد أن أشاهد المقطع الذي تعرض للطرد فيه".

واستمر ""الأهلي لا يضم لاعب يفقد أعصابه بسهولة، (ده هينزل الملعب بـ مطواة لاعب مش بيعرف يتحكم في أعصابه)".



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد