أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب

27 سبتمبر 2022 الساعة 4:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
 يراقب البرتغالى جيسفالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون عمر جابر ظهير أيمن الفريق الجديد المنتقل خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية من بيراميدز للنادى الملكى لتدعيم الجبهة اليمنى بلاعب سوبر بعد رحيل حازم إمام قائد الفريق عقب انتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المنقضى.

ويسعى فيريرا للوقوف على المستوى الفني لعمر جابر من أجل الإعتماد عليه بشكل مباشر في اللقاءات الرسمية ، في ظل حاجة الفريق للاعب في مركزه خاصة وأنه لا يوجد حاليا غير التونسى حمزة المثلوثى إلا أنه متذبذب المستوى ولا يستطيع استكمال الموسم من بدايته لنهايته ويغيب عن صفوف الفريق لفترات طويلة .

ومن المقرر أن يقوم مسئولي الزمالك بقيد كافة الصفقات الصيفية خلال الفترة الحالية من أجل الإستعانة بهم بداية من دور الـ32 والذى سيواجه فيه الفريق نظيره فلامبو دو سنتر البوروندي في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم الأحد الموافق التاسع من أكتوبر المقبل.

 
 
الوطن: الزمالك يحسم مصير سامسون
حسم مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، موقفه النهائي من صفقة المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، المنتظر انضمامه للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان الزمالك توصل لاتفاق سابق مع سامسون أكينيولا، مهاجم فريق كاراكاس الفينزولي، دون الإعلان عن ضمه بشكل رسمي.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك لـ«الوطن»، عن عدم وجود نية لدى المجلس الأبيض في التراجع عن ضم المهاجم البنيني سامسون أكينيولا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد المصدر: «هناك ثقة كبيرة في قدرات المهاجم البنيني، وهو ما دفع مسؤولي الزمالك لفتح باب التفاوض لضمه، دون التقيد بقيده، سواء كان تحت أو فوق السن».

وأضاف: «شرط وحيد فقط يدفع مسؤولي الزمالك للتراجع عن ضم سامسون أكينيولا، وهو عدم اجتيازه الكشف الطبي المنتظر الخضوع له خلال الأيام المُقبلة».

وكان سامسون حضر إلى القاهرة لإجراء جلسة التصوير الخاصة بتقديمه لاعبا بالفريق، والخضوع للكشف الطبي، إلا أنه غادر مصر سريعا عقب تلقيه استدعاء للانضمام لمنتخب بلاده.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تراجع الزمالك عن ضم سامسون أكينيولا بعد قرار اتحاد الكرة بقيده فوق السن، بصفته مواليد عام 2000، وهو ما نفاه المصدر.

وأعلن مسؤولو نادي الزمالك عن تعاقدهم رسميا مع الثنائي زكريا الوردي وإبراهيما نداي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق قبل بداية الموسم المُقبل.

وشارك الثنائي كبديلين في مباراة الزمالك أمام الهلال السعودي، في كأس سوبر لوسيل الأخير، الذي خسره أبناء ميت عقبة بركلات الترجيح.
 
 
 
المصري اليوم: فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن الحجز على أرصدة النادي قد يؤثر على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات عبر قناة «الزمالك»: «نادي الزمالك يُعاني من أزمة مالية طاحنة، بسبب الحجز على أرصدة النادي من قبل ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق».

وأضاف: «البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، قد يرحل في نهاية الشهر، إذا لم يحصل على راتبه، فهو مدرب أجنبي، لن يصبر على نادي الزمالك».

وتابع: «اللاعبون الجدد سيرحلون إذا لم يحصلوا على مقدمات العقود الخاصة بالموسم الجديد».

وأشار: «حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة أكد أن عقد جنش لا يتضمن بندا لفسخ التعاقد أو أحقية الشراء، وكل هذا الكلام كذب».

وأضاف: «عقد محمود جنش يتضمن بندا لفسخ التعاقد من طرف واحد بدفع مقابل مالي مقدر بمبلغ مليوني جنيه، بعد هذا المستند يجب على الجميع السكوت».

وختم: «سوف أقوم بالرد على جميع الأكاذيب بالتفصيل يوم الجمعة المقبل في حلقة خاصة عبر قناة نادي الزمالك».

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد