أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند .. عيد ميلاد رضوى الشربيني الـ 41 .. تصريحات نارية من نادية الجندي

1 اكتوبر 2022 الساعة 11:49 صباحا
ترند مصر اليوم | زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند .. عيد ميلاد رضوى الشربيني


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تصريحات نارية من نادية الجندي
قالت الفنانة نادية الجندي، إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون بكل مواصفات الرجولة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس": "الشخص ده لازم يكون حنين وطيب ويكون راقي في الحياة وسند ليا".

وأشارت إلى أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، وفق تعبيرها.

وتابعت: "حتى لو خدعت فترة ربنا بيديني إنذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".

وتابع: "الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني".
 
 
عيد ميلاد رضوى الشربيني الـ 41
احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هى وبس" على قناة "cbc سفرة"، بعيد ميلادها الواحد والأربعين، مقدمة الشكر لكل من قدم لها التهنئة والمعايدة بهذه المناسبة ووصفتهم بأنهم "أحلى حاجة في الدنيا".

ونشرت رضوى، عبر حسابها على انستجرام، صورا من احتفالاتها بعيد ميلادها، صحبتها بتعليق: "أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفه أنا كده كبرت ولا إيه.. ربنا يستر بقى"، مضيفة: "‎لكل أهلي وأصحابي وحبايبي.. شكرا على كل كلمة وكل ‎معايدة ورسالة ومكالمة تليفون، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، اللهم عاما من الصحة والستر".


 


 
زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند
 حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجى علي على راديو "نجوم إف إم"، وتحدثت خلال اللقاء عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل التى لا تنسى مساعدتها لها خلال مشاركتها معها فى مسلسل "عفاريت السيالة".

وقالت الفنانة زينة خلال اللقاء: "لا أنسى أبدًا الأستاذة عبلة كامل وهى وقفت بجابنى كثيرا ولما كانت ترانى أبكى كانت تقف بجانبى ولا تتركنى وكان هذا فى وقت تمثيلنا مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان يضايقني كانت تجيب لى حقى وكنت دائماً بجانبها في الغرفة".

ونفت وجود أى قصة حب فى حياتها في الوقت الحالي، مؤكدة اهتمامها بأولادها وعائلتها، موضحة: "قلبي يدق على طول مع أولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت وليس عندي حاجة أعطيها لأحد، وهبقى بظلم أي حد لأني لن أعطيه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة، وابني سمع كلامي عن هذا الأمر سابقا في أحد البرامج وقال لي إزاي يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك وقلت له عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قوليلهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام ده مرة ثانية، وهو عنده حق طبعا".


 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد