أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند .. عيد ميلاد رضوى الشربيني الـ 41 .. تصريحات نارية من نادية الجندي

1 اكتوبر 2022 الساعة 11:49 صباحا
ترند مصر اليوم | زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند .. عيد ميلاد رضوى الشربيني


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
تصريحات نارية من نادية الجندي
قالت الفنانة نادية الجندي، إن أمنيتها في الرجل الذي تريد أن ترتبط به أن يكون بكل مواصفات الرجولة.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس": "الشخص ده لازم يكون حنين وطيب ويكون راقي في الحياة وسند ليا".

وأشارت إلى أنها إنسانة عاطفية ورومانسية وتثق في المحيطين بها، وهو ما يسبب لها مشكلات، لكن في النهاية يكشف الله لها المخادعين، وفق تعبيرها.

وتابعت: "حتى لو خدعت فترة ربنا بيديني إنذار وبقى عندي حاسة سادسة قوية بتعرفني طبيعية اللي أمامي".

وتابع: "الحاسة السادسة اللي بقت عندي علطول بتكشف لي اللي أمامي وهل الشخص اللي أمامي صادق ولا كاذب ولا خادع وأنا بمشي ورا إحساسي وإحساسي عمره ما يخدعني".
 
 
عيد ميلاد رضوى الشربيني الـ 41
احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني، مقدمة برنامج "هى وبس" على قناة "cbc سفرة"، بعيد ميلادها الواحد والأربعين، مقدمة الشكر لكل من قدم لها التهنئة والمعايدة بهذه المناسبة ووصفتهم بأنهم "أحلى حاجة في الدنيا".

ونشرت رضوى، عبر حسابها على انستجرام، صورا من احتفالاتها بعيد ميلادها، صحبتها بتعليق: "أنا كده تميت 41 سنة ومش عارفه أنا كده كبرت ولا إيه.. ربنا يستر بقى"، مضيفة: "‎لكل أهلي وأصحابي وحبايبي.. شكرا على كل كلمة وكل ‎معايدة ورسالة ومكالمة تليفون، أنتم أحلى حاجة في الدنيا، اللهم عاما من الصحة والستر".


 


 
زينة تضع عبلة كامل على رأس الترند
 حلت الفنانة زينة ضيفة على برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجى علي على راديو "نجوم إف إم"، وتحدثت خلال اللقاء عن حبها الشديد للفنانة عبلة كامل التى لا تنسى مساعدتها لها خلال مشاركتها معها فى مسلسل "عفاريت السيالة".

وقالت الفنانة زينة خلال اللقاء: "لا أنسى أبدًا الأستاذة عبلة كامل وهى وقفت بجابنى كثيرا ولما كانت ترانى أبكى كانت تقف بجانبى ولا تتركنى وكان هذا فى وقت تمثيلنا مسلسل (عفاريت السيالة)، ولما حد كان يضايقني كانت تجيب لى حقى وكنت دائماً بجانبها في الغرفة".

ونفت وجود أى قصة حب فى حياتها في الوقت الحالي، مؤكدة اهتمامها بأولادها وعائلتها، موضحة: "قلبي يدق على طول مع أولادي، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت وليس عندي حاجة أعطيها لأحد، وهبقى بظلم أي حد لأني لن أعطيه حقه أو أي اهتمام والاهتمام رايح في حتة معينة، وابني سمع كلامي عن هذا الأمر سابقا في أحد البرامج وقال لي إزاي يتدخلوا في خصوصياتك وحياتك وقلت له عايزيني أتجوز وأكون مبسوطة، فرد عليّ وسألني هو أنت مش مبسوطة؟.. فقلت له بالتأكيد مبسوطة أوي، فقال لي قوليلهم إنك مبسوطة معانا ومحدش يقول لك الكلام ده مرة ثانية، وهو عنده حق طبعا".


 

اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد