أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يختتم الميركاتو بصفقة من العيار الثقيل .. الزمالك مهدد بإيقاف النشاط .. 3 صفقات جديدة في الزمالك .. الزمالك يجهز هذا الثنائي لموقعة فلامبو

1 اكتوبر 2022 الساعة 12:18 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يختتم الميركاتو بصفقة من العيار الثقيل .. ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: الزمالك يجهز هذا الثنائي لموقعة فلامبو
 يكثف الجهاز الطبى بنادى الزمالك، محاولاته لتجهيز حسام عبد المجيد وأحمد أبو الفتوح لاعبى الفريق، للحاق بالمواجهة المرتقبة مع فلامبو البوروندى في ذهاب دور الـ32 من دورى أبطال أفريقيا المقرر لها 9 أكتوبر المقبل فى تنزانيا.
 
وشارك الثنائى فتوح وعبد المجيد فى التدريبات الجماعية للزمالك أمس الجمعة، ويسعى الجهاز الفنى لتجهيز الثنائى من الناحية البدنية والفنية قبل مواجهة الفريق البوروندى.
 
وعاد 5 لاعبين لمران الفريق بعد الحصول على راحة إضافية يوم الخميس من قبل المدير الفني للفريق جوسفالدو فيريرا، وهم محمود حمدي "الونش" وأحمد مصطفى "زيزو" ومحمد صبحي، بجانب الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي.
 
واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، بعدما حصل الفريق على راحة 3 أيام بعد الفوز على الفوز على إيليكت بطل تشاد بهدفين نظيفين في لقاء العودة الذى أقيم بينهما باستاد القاهرة، ليصعد الفريق الأبيض لسابق فوزه في لقاء الذهاب بنفس النتيجة ليكون فوز الأبيض 0/4 إجمالى نتيجة المباراتين.
 
وضرب الزمالك موعدًا مع فلامبو البوروندى المتأهل لدور الـ32 من بطولة دورى الأبطال، بعدما نجح الفريق البوروندى فى التأهل لهذا الدور على حساب فريق الاتحاد الليبي، حيث انتهت مباراة الذهاب فى تنزانيا بفوز فلامبو بهدف دون رد، وفى مباراة العودة فاز الفريق الليبى بنتيجة 2 / 1، ليتأهل الفريق البوروندى بمجموع المباراتين.
 
وتقام مباراة ذهاب دور الـ 32 من دورى أبطال أفريقيا 9 أكتوبر المقبل فى تنزانيا نظرًا لعدم اعتماد ملاعب بوروندي لدى الاتحاد الأفريقي، على أن تقام مباراة الإياب خلال الفترة من 14 -16 من نفس الشهر على استاد القاهرة الدولى.
 
وتقابل الزمالك مع أندية بوروندي فى 6 لقاءات، فاز فى 4 مباريات وخسر مباراتين، وأحرز لاعبو الأبيض 13 هدفا وتلقت شباكه 5 أهداف.
 
 
الوطن: الزمالك يختتم الميركاتو بصفقة من العيار الثقيل
يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، جلسة مع مسؤولي نادي وادي دجلة، غدا الأحد، من أجل حسم صفقة المهاجم الشاب يوسف حسن، الذي تسعى إدارة النادي الأبيض لحسم التعاقد معه بعد الحصول على توقيعه.
وكشف مصدر داخل النادي الأبيض لـ «الوطن»، عن أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، منح الضوء الأخضر للإدارة، لحسم صفقة يوسف حسن، باعتباره أنه يجيد اللعب بمركزي الجناح والمهاجم الصريح، ومن ثم تواجده سيكون إضافة للفريق خاصة أنه في سن صغيرة.

وتابع المصدر: «الجلسة ستشهد حسم الاتفاق على المقابل المادي، من أجل توقيع العقود بشكل رسمي، خاصة أن اللاعب أبلغ إدارة ناديه برغبته في الرحيل إلى القلعة البيضاء».
وأعلنت إدارة نادي الزمالك مؤخرا التعاقد، مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش، وثنائي بيراميدز السابق نبيل عماد دونجا لاعب الوسط، وعمر جابر الظهير الأيمن، فضلا عن التعاقد مع السنغالي إبراهيما نداي بمركز الجناح الأيسر، والمغربي زكريا الوردي الذي يجيد اللعب بمركز الوسط.

وأعلنت إدارة النادي الأبيض عودة محمد صبحي، لتدعيم مركز حراسة المرمى، ليتواجد مع محمد عواد والثنائي الشاب السيد عطية ومحمد نديم.

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب دور 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، إذ تقام مباراة الذهاب في تنزانيا، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي.
 
 
المصري اليوم: 3 صفقات جديدة في الزمالك
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»،: «تعاقدنا مع 8 صفقات جديدة، والبرتغالي فيريرا، (المدير الفني)، طلب الاكتفاء بتلك الصفقات وعدم ضم صفقات جديدة، وأيده أمير مرتضى (المشرف على الكرة)، في نفس القرار، ولكن أعمل على ضم 3 صفقات جديدة».

وأضاف: «على الرغم من الحجز على أرصدة الزمالك في البنوك من قبل ممدوح عباس، سنضم خلال الأيام القليلة المقبلة 3 صفقات أجمد من بعض، لأنه يجب أن يكون اللاعب الاحتياطي في الزمالك مثل الأساسي».

وأشار: «البنيني سامسون سوف يصل القاهرة اليوم لخضوعه للكشف الطبي قبل إتمام التعاقد معه بشكل رسمي».

يذكر أن الزمالك دعم صفوفه حتى الآن بالتعاقد مع كل من المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي ومصطفى الزناري وعمر جابر ونبيل عماد دونجا، بالإضافة إلى عودة محمد صبحي، بعد نهاية إعارته من فاركو.



المصري اليوم: الزمالك مهدد بإيقاف النشاط
فجر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل خلال ظهوره تليفزيونيًا عبر شاشة قناة النادي.

وقال مرتضى منصور: «للمرة الأولى سأكشف للجماهيره ما فعله ممدوح عباس بعد الحجز على أرصدة النادي».

وتابع: «الزمالك بات في كارثة بسبب تقديم ممدوح عباس شكوى في نادي الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بحجة منحه قرضا للقلعة البيضاء.

وأكمل: «الزمالك مهدد بإيقاف نشاطه الرياضي من قبل فيفا بسبب شكوى ممدوح عباس».
 
 

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد