أخر الاخبار

 

شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الزمالك يقترب من حسم صفقة مهاجم الشباب وإعارة سيف جعفر ..عبد العال: السيسى افضل من هذا الثنائي

3 اكتوبر 2022 الساعة 10:55 صباحا
شوبير يكشف موقف وادي و إنباء عن إقتراب صلاح محسن من الزمالك ...فاروق يؤكد الز


محمد فاروق : يوسف حسن يحسم مصير صفقة عبده يحيى مع الزمالك 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك يدرس التراجع عن التعاقد مع عبده يحيى مهاجم غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"اقترب نادي الزمالك من حسم صفقة يوسف حسن مهاجم وادي دجلة ومنتخب الشباب لتدعيم مركز قلب الهجوم استعدادا للموسم الجديد".
وأضاف:" ربط مسؤولو الزمالك التعاقد مع عبده يحيى من عدمه بمصير صفقة يوسف حسن ولا سيما وأن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا طالب التعاقد مع مهاجم واحد فقط".
وأشار إلى أن مسؤولو الزمالك استقروا على أنه في حالة حسم صفقة يوسف حسن سيتم التراجع عن التعاقد مع عبده يحيى وخاصة وان الفريق يضم 4 مهاجمين وهم سيف الدين الجزيري، والبنيني سامسون الذي سيتم الإعلان عنه، ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.
..

رضا عبدالعال: عمرو السيسي أفضل من دونجا والوردي
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن عمرو السيسي لاعب فريق طلائع الجيش خامة جيدة فنياً ومكسب فني لأي فريق ينضم له في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" من وجهة نظري أن صفقة التعاقد مع عمرو السيسي في نادي الزمالك ستكون أفضل من نبيل عماد دونجا لاعب فريق بيراميدز السابق وزكريا الوردي أيضاً".
وتابع:"صفقات الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد دون المستوى وغير راضي عنها".




محمد فاروق: الزمالك يرحب بإعارة سيف جعفر في حال ضم عمرو السيسي 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بالموافقة على رحيل سيف فاروق جعفر لاعب الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل الحصول على فرصة المشاركة في المباريات واكتساب الخبرات. 
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" نادي الزمالك يرى أن فرصة حصول سيف فاروق جعفر على فرصة للمشاركة في المباريات مع الفريق ستكون صعبة للغاية  في حالة إتمام صفقة عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش".
وأضاف:"رحب الجهاز الفني برحيل سيف جعفر ،  على سبيل الإعارة للحصول على فرصة أكبر للمشاركة في المباريات في حالة إتمام صفقة عمرو السيسي خلال الفترة الحالية".




محمد فاروق يكشف حقيقة خلاف شيكابالا مع "فيريرا" في الزمالك 
كشف الإعلامي محمد فاروق حقيقة خلاف محمود الرازق "شيكابالا" مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" شيكابالا يعاني من نزلة برد شديدة خلال الفترة الحالية وفضل الجهاز الفني منحه راحة سليبة حتى يتعافى من إصابته".
وأضاف:" لا توجد أي أزمات بين "شيكابالا" والجهاز الفني بقيادة فيريرا وعلاقة الثنائي جيدة ولا أساس من الصحة للأنباء التي ترددت في هذا الشأن"..
ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.




شبانة يكشف سر تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى شلبي.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن إدارة الزمالك تراجعت عن ضم مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي رغم باب المفاوضات القوي الذي فتحه الزمالك في وقت سابق لضم شلبي ،  قبل أن يتم تجميد الصفقة.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، وجاء قرار تجميد المفاوضات من جانب إدارة الزمالك بسبب طلبات إنبي ورغبتهم في الحصول على 25 مليون جنيه وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الزمالك.
وأضاف شبانة، وجاء قرار تجميد المفاوضات من جانب إدارة الزمالك بسبب طلبات إنبي ورغبتهم في الحصول على 25 مليون جنيه وهو الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب الزمالك.
وأتم، اللاعب كان قريب جدًا من الأهلي ووقع عقود انتقاله لكن المفاوضات أيضًا توقفت.



شوبير نجاح الزمالك فى نقل مباراة فلامبو ضربة معلم وإنباء عن المفاوضات مع صلاح محسن ويكشف موقف وادي 
محمود هنداوي قال أحمد شوبير فى برنامج ملعب أون تايم على قناة أون  تايم سبورت :  الزمالك حقق  ضربة  معلم في إنه يجعل  مباراتي فلامبو في القاهرة ، مشيرا إلى أن فريق فلامبو على  ارضه  كان فريق رخم وقدر يفوز الى الإتحاد الليبي في تنزانيا. واضاف شوبير  الزمالك نج في إقناع مسئولي نادي فلامبو دو سونتر البوروندي بإداء  مباراتي دور الـ 32 لدوري أبطال إفريقيا في مصر على ان تقام مباراة  الذهاب يوم 9 أكتوبر المقبل و مباراه العوده يوم 14 من الشهر ذاته على ستاد الجيش ببرج العرب. 
وتطرق شوبير للحديث عن صلاح محسن معنديش مصدر مؤكد ولكن صلاح محسن في كلام مع الزمالك وفي كلام مع بيراميدز للتعاقد معاه الفتره المقبله. 
وأضاف صلاح محسن موضوع على قائمة  الإنتظار ولو فضل كده ليوم 31  يناير المقبل هيبقى "فري"  ومن حقه يوقع لاي نادي براحته الا لو قام الأهلي بقيده في قائمته. 
وكشف شوبير تواصلت مع محمود وادي مهاجم بيراميدز  بنفسه قالي انا معنديش اي فكره عن عرض الزمالك.
واكد تواصلنا مع اداره نادي بيراميدز اللي نفت وجود اي مفاوضات بين الزمالك وبيراميدز للتعاقد مع محمود وادي. 

اخبار الزمالك

فرمان شديد اللهجة من حسين لبيب للاعبي الزمالك .. وشوبير يكشف كواليس اجتماع الأهلي المنتظر مع كولر بعد خسارة القمة

هاني عصام   قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك منع ظهور أي لاعب بالفريق في وسائل الإعلام خلال الساعات المقبلة بعد الفوز على الأهلي. وتواصل لبيب مع جهاز الزمالك في الساعات الماضية وأبلغهم بمنع ظهور أي لاعب في أي برنامج تلفزيوني لعدم تشتيت ذهن اللاعبين وغلق صفحة مباراة القمة

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي

كيف احتفل محمد هنيدي وهنادي مهنا بفوز الزمالك على الأهلي سارة عبد الباقي جاءت ليلة الأمس سعيدة على الزمالك وجماهيره، بعد الفوز على الغريم التقليدي الأهلي بنتيجة 1/2، والأخذ بالثأر من خسارة نهائي كأس مصر، الذي أقيم في العاصمة السعودية

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء

أرقام مضحكة .. موديست يثير السخرية في القمة .. ناصر ماهر يعود للتألق في لقاء القمة

مهاب ممدوح لم ينجح أنتوني موديست مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الظهور بشكل مميز خلال مواجهة فريقه أمام الزمالك أمس بمنافسات مؤجلات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم. وشهدت المباراة فوز الزمالك على الأهلي بهدفين مقابل هدف سجلهما سيف

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد