أخر الاخبار

 

فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب ويجهز الرباعى الجديد لمواجهتى فلامبو وبشرة خير من مصيلحي عن صفقة مروان عطية

4 اكتوبر 2022 الساعة 8:24 صباحا
فاروق يكشف تمرد صلاح محسن على الأهلي بسبب الزمالك وفيريرا يتمسك بهذا اللاعب


محمد فاروق: صلاح محسن يتجاهل اتصالات الأهلي ومخاوف من انتقاله إلى الزمالك 
أكد الإعلامي محمد فاروق ،  أن صلاح محسن ، مهاجم فريق الأهلي ،  أنقطع عن التدريبات الجماعية للفريق الأحمر لمدة 4 أيام بسبب غضبه من إدارة نادي الأهلي ،  بعد وضعه على قائمة الانتظار في الموسم الجديد.
وقال الإعلامي محمد فاروق ، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يرفض صلاح محسن الرد على  إتصالات سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي وأفراد جهاز الكرة بسبب رفض النادي رحيله نهائياً وفسخ عقده بالتراضي".
وأضاف:"يأتي ذلك في الوقت الذي علم النادي الأهلي،  بجلسة وكيل صلاح محسن مع مسؤل بارز بنادي الزمالك ،  في محاولة للتعاقد معه في يناير المقبل بالمجان بعد وضعه على قائمة الانتظار ومحاولة إيجاد ثغرة لإنهاء الصفقة عقب غلق باب الفيد رسمياً".
وتابع:"كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي بضرورة التواصل مع محسن ،  من أجل إقناعه بالرحيل على سبيل الإعارة والتأكيد له أن النادي الأهلي لن يرضخ لمطالبه بالرحيل مجاناً وعدم استفادة النادي مالياً".



مصيلحي: مروان عطية سيخرج من الاتحاد على نادي الزمالك  

أكد محمد مصيلحي ،  رئيس نادي الإتحاد السكندري أن مروان عطية لاعب فريق زعيم الثغر سينتقل إلى نادي الزمالك ،  في الفترة القادمة بعد المفاوضات التي تمت بين الطرفين في الفترة الماضية ولكن لم يكتب لها النجاح في الوقت الحالي.
وقال محمد مصيلحي رئيس نادي الإتحاد السكندري عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" وعدت المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأن مروان عطية سيخرج من نادي الاتحاد السكندري إلى نادي الزمالك ولكن ليس في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".
وتابع مصيلحي :"مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من الداعمين الدائمين لنادي الاتحاد السكندري ونحن نقدر ذلك ".





محمد فاروق: فيريرا رفض رحيل محمد عبدالغني عن الزمالك 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد عبد الغني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تلقى عدة عروض للرحيل عن الفارس الأبيض خلال الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"أخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، مسؤولو النادي برفضه فكرة رحيل عبد الغني وخاصة وأنه من القوام الأساسي للفريق ولن يفكر في رحيله مهما كانت الإغراءات".
وتابع فاروق :" أبلغ "فيريرا" لجنة الكرة بالزمالك رفضه رحيل أي لاعب من القوام الأساسي بجانب اللاعبين الشباب الذين تألقوا خلال الفترة الماضية".

محمد فاروق: الزمالك يُجهز الرباعي الجديد لمواجهة فلامبو
أكد الإعلامي محمد فاروق أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا قرر الاعتماد على الرباعي مصطفى الزناري وعمر جابر وإبراهيما نداي وزكريا الوردي خلال مواجهة بطل بوروندي في دوري الأبطال الإفريقي.
وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"من المقرر أن  يخضع الرباعي المنضم حديثا للزمالك خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتدريبات إضافية للوصول لأعلى فورمة تمهيدا للاعتماد عليه في لقاء فلامبو القادم من جانب فيريرا".
ويلتقي الزمالك مع فلامبو البوروندي يوم 9 أكتوبر الجاري على ستاد "برج العرب" بالإسكندرية في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اخبار الزمالك

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

جوميز يلقي محاضرة للاعبي الزمالك داخل فندق الإقامة استعدادًا لمواجهة دريمز

سارة عبد الباقي   ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية خاصة على اللاعبين ظهر اليوم بفندق الإقامة في مدينة كوماسي العانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد