أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يذبح موظفى الزمالك بسبب جاسوس عباس ..ويستعين بسفير بوروندي فى القاهرة لحل أزمة فلامبو

4 اكتوبر 2022 الساعة 9:18 صباحا
مرتضى منصور  يذبح موظفى الزمالك بسبب جاسوس عباس ..ويستعين بسفير بوروندي فى القاهرة لحل أزمة فلامبو


مرتضى منصور يكشف كواليس مذبحة الزمالك بسبب جاسوس ممدوح عباس 
 
محمود هنداوي 

أدلى المستشار  مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، بتصريحات صحفية من  خلال مقطع  فيديو تم بثه عبر برنامج زملكاوي المذاع علي  قناة الزمالك .
حيث  أقسم  رئيس نادي الزمالك أن   محمد الأتربي، رئيس بنك مصر  تحدث معه  ليخبره  بأمر خطير جدا أن أحد العاملين  بالإدارة المالية  في  نادي الزمالك ، يقوم بأبلاغ  ممدوح عباس ، رئيس الزمالك السابق  كل التفاصيل الخاصة بالإدارة .
وتابع مرتضى منصور ..  بعد ما عرفت قرر رحيل العاملين في الادارة المالية  بالكامل، قائلا :  مش هقعد اسأل كل واحد مين شغال مع مين ومين بيعمل مين، مضيفا إحنا الحمدلله اتصرفنا في رواتب الموظفين والعاملين، ولسه هنتصرف في باقي الفلوس، لكن مش هنفضل في الوضع ده كثير. 
مرتضى منصور   أتفقنا مع سفارة بوروندي على إقامة لقاء الذهاب فى مصر 
كشف المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، ان دولة بوروندي ،  فوضت السفير البوروندي بالقاهرة بالتوقيع مع الزمالك  ببنود محددة  باقامة المباراتين بدور 32 بدوري أبطال أفريقيا  في مصر، حيث سيقام لقاء العودة فى مصر ، بدلا من تنزانيا .
 و قال رئيس الزمالك : اهلا بنادي فلامبو في مصر موضحا ان بعثة الفريق الضيف سوف تصل  يوم7 والمباراة الاولى يوم9 وتم اخطار الكاف بتوقيع الإتفاقية بين الناديين الزمالك وفلامبو . 
وأوضح مرتضى منصور  انا قلت ان في مفاجأة سارة للجمهور وهي كانت إقامة المباراتين في مصر، حتى لايصاب الاعبين بالارهاق، خاصة وان الفريق لديه مباراة هامه امام الاهلي في السوبر المصري بالامارات. 
ومن جانبه قام السفير البوروندي بزيارة نادي الزمالك وقام بالتوقيع على الاتفاقيه وقام مرتضى منصور بمنحه تيشرت ودرع الزمالك.




بيان مرتضى منصور يتهم ممدوح عباس 
أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيانا رسميا يعلن من خلاله رفض ممدوح عباس رئيس النادي السابق صرف مرتبات موظفي النادي من الأموال المحجوزة.
وجاء البيان على النحو الآتي:
من يحاسب ممدوح عباس بل من يحمي ممدوح عباس .
تواصل معه صباح اليوم الاستاذ محمد الاتربي رئيس مجلس ادارة بنك مصر للسماح للبنك بأن يجنب مرتبات الموظفين والعمال من الأموال المحجوز عليها لكي يتمكن البنك من صرف مرتبات هؤلاء البسطاء وخاصة ان النادي موقع اتفاق مع البنك بأن تصرف المرتبات من خلال فيز أصدرها لهم البنك منذ عام تقريبا .وكان ممثلي اللجنة النقابية في النادي مع الإدارة القانونية توجهوا صباح اليوم الي السيد المستشار الجليل قاضي التنفيذ للسماح للبنك بأن يصرف مرتبات حوالي خمسة آلاف موظف وعامل ومدرب وإداري يعملون في النادي وأن يجنب المرتبات والأجور من مبلغ الحجز إلا أن سيادة القاضي الجليل رفض فتوجهوا إلي بنك مصر وأمام هذه الأزمة الإنسانية الغير مسبوقة اضطر الأستاذ محمد الاتربي رئيس البنك إلي التواصل تليفونيا مع ممدوح عباس ومحاميه الاخواني كمال شعيب ليسمح للبنك بصرف المرتبات كما كان يحدث شهرياً من البنك بالفيزا إلا أن عباس ومحاميه رفضا الإستجابة لمساعي الرجل المحترم .ولأن مجلس الادارة أمام مهزلة غير مسبوقة من شخص تصور أنه فوق القانون بل هو القانون نفسه.فلقد تصرف المستشار مرتضي منصور وبدأ صرف مرتبات الموظفين والعمال .وفي انتظار الإجابة عن هذا السؤال .من يحمي ممدوح عباس في مصر ؟

اخبار الزمالك

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

رسميًا | الزمالك يحسم صفقة بلجاح .. ورحيل مدافع الفريق مجانًا

سارة عبد الباقي   نجح مسؤولو نادي الزمالك رسميا في ضم المغربي أحمد بلحاج لاعب الوسط المهاجم بفريق أسوان على سبيل الإعارة لتدعيم صفوف الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.وأوضح مصدر بنادي الزمالك أن مسؤولي الزمالك أنهوا اتفاقهم مع بلحاج على كافة التفاصيل

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

حسين لبيب يشعل أزمة طارق حامد ببيان جديد

أصدر حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة السابقة بالزمالك، بيانًا رسميًا يوضح تفاصيل أبرز القضايا المثارة والتي تهم جماهير نادي الزمالك مؤخرًا سواء فيما يخص طارق حامد لاعب النادي السابق أو تجديد عقود بعض نجوم الفريق.وجاء نص البيان كالتالي:"الزمالك اولا

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي .. سلة الزمالك يفوز على طلائع الجيش في دوري السوبر

الزمالك يدعم صفوفه بصفقة من الدوري التركى قبل لقاء الأهلي نجح مسؤولو الزمالك في التعاقد مع التركي كانسن أوجباي، لتدعيم صفوف فريق الطائرة، خلال الفترة المتبقية من الموسم.ويبلغ "أوجباي" 28 عاما حيث إنه من مواليد 7 سبتمبر  1995،

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

فيوتشر يصدم الزمالك في هذه الصفقة .. الزمالك يغلق ملف صفقة عبد الله السعيد

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر التطورات بشأن صفقة ناصر ماهر لاعب فريق فيوتشر وضمه إلى صفوف الفريق في يناير الجاري. ودخل الزمالك بقوة في خط المفاوضات مع ناصر ماهر في الفترة الماضية لاستعارته من فيوتشر حتى نهاية الموسم الجاري. وأكد المصدر أن المفاوضات بين

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

هل يستطيع   الزمالك قيد  ناصر منسي؟..الجبلاية ترد ..والكشف عن عقوبات جديدة ضد مرتضى منصور
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يقترب من صفقة سوبر بعد ضم منسي .. فيريرا مطلوب في الدوري المصري .. مفاجأة أسامة نبيه في مباراة فيوتشر
مرتضى منصور يكشف تفاصيل صفقة ناصر منسي  وحقيقة بيع ثنائي الزمالك للبنك الأهلي وعودة فيريرا ..ويعلق على رحيل كلاتنبرج وإستقالة لجنة الإنضباط
أسامة نبيه يكشف موقف الثنائي المغضوب عليه ويؤكد: الظروف صعبة والمهمة ليست سهلة
المزيد