أخر الاخبار

 

كولر يقود مذبحة كروية جديدة في الأهلي .. رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء الدوري

5 اكتوبر 2022 الساعة 12:13 مساء
كولر يقود مذبحة كروية جديدة في الأهلي .. رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء الدو


 
تناقش لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، بالتنسيق مع الجهاز الفني للفريق، بقيادة السويسري مارسيل كولر، العروض المقدمة للاعبين، من أجل مناقشتها والرد على الأندية قبل غلق باب القيد المحلي.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن لجنة تخطيط الكرة تناقش عروض رحيل السباعي «زياد طارق - عبدالرحمن رشدان - محمد محمود - محمد فخري - مصطفى سعد ميسي - صلاح محسن - أحمد أشرف»، وتفاضل الإدارة بين العروض وفقًا لاحتياجات الجهاز الفني للفريق.

وأكد المصدر أن كولر رحب برحيل الـ7 لاعبين، وتعقد الإدارة جلسات في الوقت الجاري معهم، لحسم مصيرهم في الأيام القليلة المقبلة.

تلقى صلاح محسن عددا من العروض، أبرزها من فيوتشر وسيراميكا كليوباترا، لكنه يرفض الرحيل عن طريق الأهلي، وطلب الاستغناء الخاص به بعد وضعه في قائمة الانتظار.

كما تلقى زياد طارق عروضا من سيراميكا وفيوتشر وسموحة، وطلب الجهاز الفني لنادي أسوان ضم أحمد أشرف لكن رفض العرض في الأيام الماضية، ودخل ناديي سموحة وسيراميكا في مفاوضات مع محمد فخري.

ولفت المصدر إلى أنه بالرغم من تواجد الثلاثي محمد محمود وعبدالرحمن رشدان ومصطفى سعد ميسي في قائمة الراحلين، إلا أن لجنة تخطيط الكرة تدرس استمرار الثلاثي في صفوف الفريق.
 
 
رابطة الأندية تكشف موعد انتهاء الدوري
كشف شريف صالح، عضو رابطة الأندية المصرية، عن بعض الأمور الهامة التي تخص الموسم المقبل، خاصة بعد مطالبات بخوض مباريات الدوري في أثناء كأس العالم «مونديال قطر 2022».

وقال «صالح» في تصريحات لبرنامج «الريمونتادا»: «استقرينا على إجراء قرعة الدوري يوم 9 من الشهر الجاري، على أن يبدأ الموسم بشكل رسمي يوم 18 أكتوبر، وينتهي بنهاية يونيو المقبل، وسنضغط المسابقة من أجل إنهائه مبكرا مثل باقي الدوريات بالعالم، والتي تنتهي في التوقيت الطبيعي، خاصة أن الموسم بعد المقبل سيشهد عدد مباريات أكبر، بسبب إقامة دوري السوبر الأفريقي».

وبسؤاله عن إمكانية إقامة مباريات محلية سواء كان لمسابقة الدوري أو كأس مصر وكذلك كأس الرابطة خلال إقامة كأس العالم، رد شريف صالح قائلًا: «خاطبنا (فيفا) بالفعل، ولن ننتظر الرد لأن القرار داخلي، وهناك دوريات تستكمل مبارياتها وقت كأس العالم، ولن تُقام مباريات كثيرة من الدوري، بل ستقام أيضا مواجهات من كأس مصر وكأس الرابطة وقت مونديال قطر، نوفمبر المقبل».

وأكد عضو رابطة الأندية، أن المصلحة الهامة للكرة المصرية تشير إلى إقامة مباريات خلال كأس العالم، لكن سيعرض جدول الدوري بمواعيده من أجل الموافقة عليه، ومنح الضوء الأخضر والقرار الأخير بشأن إقامة المباريات خلال المونديال.
 

اخبار الزمالك

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

مفاجأة سارة للزمالك قبل مواجهة دريمز في الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح  الظهير الأيسر  للأبيض عن موقف اللاعب من من مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وأوضح المصدر أن فتوح سيلحق بلقاء العودة أمام بطل غانا، خاصة

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ود

دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .بالصور على ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك

دريمز يعلن دخول جماهيره مجانا في مواجهة الزمالك بالكونفدرالية  مهاب ممدوح أعلن نادي دريمز الغاني فتح مدرجات ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي الرياضية أمام الجماهير مجانا خلال مواجهة الزمالك الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية

فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز .. تعرف على قرار جوميز الخاص بالمصابين

  فرمان جديد من حسين لبيب قبل سفر الزمالك لمواجهة دريمز هاني عصام يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لتوفير كل السبل لفريق الزمالك، قبل لقاء العودة أمام دريمز الغاني في الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد

فرمان جديد من اتحاد الكرة يهدد الأهلي بالحرمان من دوري 2003 .. تطورات حالة أحمد رفعت وموعد عودته لتدريبات فيوتشر

مهاب ممدوح   قرر اتحاد الكرة المصري اليوم الثلاثاء استدعاء مسؤولو نادي إنبي وعمر إبراهيم سعيد لاعب المصري، للتحقيق بشأن الشكوى المقدمة من نادي إنبي لحسم بطولة الجمهورية مواليد 2003. وكان الأهلي فاز بدوري الجمهورية 2003 ولكن نادي إنبي تقدم باحتجاج لاحتساب نتيجة مباراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
 مباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية .. جوميز يعلن التشكيل وهذا الرباعي يؤازر من ستاد القاهرة
حسين لبيب حلينا اهم مشاكل لاعبي الزمالك وإبراهيم نور الدين كان مع الأهلي في لقاء القمة
المزيد