أخر الاخبار

 

مصر تقدم ملف مشترك لاستضافة مونديال 2030 .. ماني: بنزيما يستحق الكرة الذهبية

5 اكتوبر 2022 الساعة 3:56 مساء
اخبار الزمالك - مصر  تقدم ملف  مشترك  لاستضافة مونديال 2030 .. ماني: بنزيما يستحق الكرة الذهبية


 
مصر والسعودية واليونان يقدمون عرض مشترك لاستضافة مونديال 2030
 
 
مهاب ممدوح
 
كشفت شبكة "سكاي سبورتس" إمكانية تقدم مصر بعرض مشترك مع السعودية واليونان لاستضافة منافسات كأس العالم 2030، وذلك بعد انضمام أوكرانيا إلى العرض المشترك المقدم من جانب إسبانيا والبرتغال لاستضافة البطولة ذاتها.
وقالت الشبكة الإخبارية إن أوكرانيا انضمت بالفعل إلى العرض المشترك المقدم من جانب إسبانيا والبرتغال لاستضافة كأس العالم 2030، ومن المُرجح أن تقدم المملكة العربية السعودية ومصر واليونان عرضا مشتركا لاستضافة الحدث ذاته.
وأشارت الشبكة إلى أن عرض إسبانيا والبرتغال وأوكرانيا يحظى بدعم من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وسينافس هذا العرض بعض العروض الأخرى على رأسها، عرض التعاون المشترك بين مصر واليونان والسعودية، فضلا عن عرض أخر بين أوروجواي والأرجنتين وباراجواي وتشيلي.
وكانت صحيفة "تايمز" البريطانية أشارت أمس إلى أن أوكرانيا تستهدف استضافة مباريات مجموعة واحدة من منافسات كأس العالم 2030، في ظل تواجدها مع إسبانيا والبرتغال.
وتستضيف قطر مونديال 2022 المقرر إقامته خلال شهري نوفمبر وديسمبر المقبلين، بمشاركة العديد من المنتخبات القوية والتي تستهدف حصد اللقب العالمي خلال الفترة المقبلة.
 
 
ماني: بنزيما يستحق الكرة الذهبية
 
سارة عبد الباقي
أكد السنغالي ساديو ماني نجم بايرن ميونخ، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية لهذا العام.

وقال ماني في تصريحات لشبكة "كانال بلس" الفرنسية، إن بنزيما قدم موسما رائعا مع الريال، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا لذلك يستحق الكرة الذهبية، مشيراً إلى أنه سيكون سعيداً من أجله.

وأضاف ماني: "على الرغم من تتويجي بلقب كأس الأمم الإفريقية 2021 لقد كانت لحظة فخر لي ولأسرتي ولبلدي لكونه اللقب الأول لي مع بلادي، لكن اعتقد أن بنزيما يستحق الكرة الذهبية".

الجدير بالذكر أن تم تسريب صورة تتعلق بالترتيب النهائي للمرشحين على الجائزة حيث جاء بنزيما في المركز الأول، فيما جاء ساديو ماني بالمركز الثاني.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد صفقة بوبيندزا مع الزمالك وبشرة خير من طارق السيد

  المحمودي يكشف الجاسوس الذى يحاول إفساد  صفقة بوبيندزا مع الزمالك      كشف الإعلامي  محمد المحمودي ، عبر برنامج  هاتريك، المذاع على قناة أون تايم سبورتس، ان مسؤولي نادي الزمالك تواصلو مع المهاجم الجابوني ارون بوبيندزا ،  لجس نبضه

اخبار الزمالك - بالصور متحف بطولات  نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

بالصور متحف بطولات نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي

  بالصور متحف نادي الزمالك الجديد بهدية من هاني برزي       كشف نادى الزمالك، عن صور متحف بطولات نادي الزمالك، الذى تم إنشاؤه، داخل المقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة والتى يتضمن دولاب البطولات، الذى تم تحمل تكلفته المهندس هاني برزي، عضو مجلس

اخبار الزمالك - جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق  بعد معركة الزجاجات الطائرة

جوميز يكشف مكاسب وسلبيات الزمالك في ختام معسكربرج العرب..مجلس حسين لبيب يذبح محمد طارق بعد معركة الزجاجات الطائرة

  تعليق جوميز فى ختام معسكر الزمالك في برج العرب    أعرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن رضاه عن معسكر الأبيض الذي أقيم في برج العرب، استعداداً للموسم الجديد ولمباراتي الشرطة الكيني في دور الـ32 لبطولة

اخبار الزمالك - بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين  الشرطة العراقي في الوقت القاتل

بالصور ...السعيد يقود الزمالك للافلات من كمين الشرطة العراقي في الوقت القاتل

  السعيد يقود الزمالك للفوز على الشرطة العراقي في لقاء الخمس أهداف    هانى عصام   فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره الشرطة العراقي بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي لفندق إقامة الأبيض في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد