أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقلب تويتر بثلاث تغريدات ببشرة خير للاعبين ومدربي الزمالك والجماهير ويكشف عن صفقة ب60 الف دولار ..المواففة على إعارة شبانة

6 اكتوبر 2022 الساعة 7:54 صباحا
مرتضى منصور يقلب تويتر بثلاث تغريدات ببشرة خير للاعبين ومدربي الزمالك  والج


مرتضى منصور يقلب تويتر بثلاث تغريدات ببشرة خير للاعبي ومدربي وجماهير الزمالك 

قلب المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، تويتر بنشر ثلاث تغريدات كشف من خلالها بشرة خير للاعبي الزمالك ، وجماهير القلعة البيضاء قبل ساعات من مواجهتى فلامبو ، بطل بوروندي ، بدور ال32 فى دوري أبطال أفريقيا .
مرتضى منصور يكشف عبر تويتر صرف 28 مليون جنية للاعبي الزمالك والأجهزة والمدربين 

حيث أعلن  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ، عبر تويتر إنه قرر صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.
 
كما قرر رئيس القلعة البيضاء صرف 8مليون جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية
وكشف المستشار  مرتضى منصور ، عبر حسابه على تويترا مغردا  أن نادي الزمالك ، حصل على موافقة نادي فلامبو ، بطل بوروندي بخوض لقاء الذهاب مع الزمالك فى مصر ،حيث أوضح  رئيس الزمالك ان السفير البوروندي في مصر تسلم  50 الف دولار مقابل إقامة المباراتين باستاد برج العرب،  وحقوق نادي ٧فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري وفقا للاتفاق المبرم بين المستشار مرتضي منصور والسفير البوروندي..
وكان نادي الزمالك باع لإحدى القنوات المصرية حقوق بث المبارتين حصريا من خلال قناة اون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بمبلغ 60 ألف دولار. .
 
وكانت تكاليف الطائرة الخاصة التي ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه .




إسلام صادق: الزمالك يجهز لصرف مقدمات عقود اللاعبين  

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة نادي الزمالك تجهز مقدمات عقود اللاعبين لصرفها خلال الأيام القليلة القادمة.وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ينوي مجلس إدارة الزمالك صرف نسبة 25 % من عقود اللاعبين قبل مواجهة الأهلي في السوبر المحلي المقرر له نهاية الشهر الجاري لتحفيز اللاعبين وتحقيق الانتصار ".
وتابع:" يبذل مجلس الزمالك أقضى جهده في الفترة الحالية لتدبير المبلغ المطلوب في ظل أزمة الحجز على أرصدة النادي".
ويستعد الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.



شبانة: بسبب راعي الأهلي.. الزمالك يقرر التعاقد مع شركة عالمية في الموسم المقبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن هناك حالة غضب كبيرة من جانب إدارة الزمالك بعد تعاقد الأهلي مع أديداس لتصميم قميص الفريق في الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، مسئولو الزمالك قرروا العودة للتعاقد مع شركة عالمية في الموسم المقبل حيث يعتبروا أن فريقهم هو البطل والحاصل للبطولات في الدوري المصري ومن غير المنطقي ألا يتعاقد مع شركة كبرى وعالمية.
وأتم شبانة،ويرى مسئولو الزمالك أنه من المفترض أن يتم التعاقد مع شركة عالمية لتحقيق مكسب تسويقي كبير.




الزمالك يكشف عن صرف المستحقات وإعارة شبانة 
 
 سارة عبد الباقي 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك صرف مبلغ 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك خلال الفترة الحالية كدفعة من مستحقاتهم لتحفيز الفريق قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري.
ومن المقرر أن يقام لقاء العودة بين الفريقين يوم 14 أكتوبر الجاري، وستقام المباراتين باستاد الجيش ببرج العرب، بعد موافقة النادي البوروندي على نقل مباراة الذهاب من تنزانيا إلى مصر.
وفي شأن آخر، وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على إعارة محمود شبانة مدافع الفريق إلى نادي سموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم.
وكان شبانة خرج على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لنادي الاتحاد السكندري، ولم يقم زعيم الثغر بتجديد إعارته بسبب الخلاف على المقابل المادي.
وجاءت موافقة الزمالك على رحيل شبانة لسموحة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خاصة بعد التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد