أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك المرتقبة .. 4 قرارات في الزمالك

6 اكتوبر 2022 الساعة 12:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك
كشف طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وقال طارق يحيى، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «المستشار مرتضى منصور، قرر صرف 8 ملايين جنيه، اليوم الخميس، لجميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك، وهي رواتب جميع الرياضيين بالقلعة البيضاء، بعدما دفع للعمال والموظفين مرتباتهم منذ يومين».

وأضاف: «مرتضى منصور، قرر أيضًا صرف اليوم 20 مليون جنيه للاعبي الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهنيئًا لهم، يستحقون الكثير، وهو يستحق التحية والتقدير والاحترام، لأنه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدته في كثير من البنوك، وهو يدبر الأمر ويصرف مرتبات الموظفين والعمال والرياضيين في النادي».
 
 
الوطن: 4 قرارات في الزمالك
أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 4 قرارات قبل مباراتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرارات رئيس الزمالك قبل مواجهة بوروندي، كالتالي:

1- صرف 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس، قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

2-  صرف 8 ملايين جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية.

3- تسليم السفير البوروندي في مصر 50 ألف دولار مقابل إقامة مباراتي الذهاب والإياب باستاد برج العرب، وحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري، وفقا للاتفاق المبرم بين مرتضى منصور والسفير.

4- بيع حقوق بث مباراتي الزمالك وفلامبو بطل بوروندي حصريا من خلال قناة أون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بـ60 ألف دولار.

وجاءت تلك القرارات توفيرا لتكاليف الطائرة الخاصة التي كانت ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه، بعد الاتفاق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2002، وقت الفوز على الرجاء المغربي بالهدف الشهير الذي أحرزه تامر عبد الحميد.
 
 
اليوم السابع: صفقات الزمالك المرتقبة
 كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات مفاوضات الأهلى مع نادى كاواساكى فرونتال اليابانى بشأن التعاقد مع البرازيلى مارسينيو، مؤكدا أن الأهلى على وشك أن ينهى صفقة مارسينيو والتفاوض حاليا على القيمة المالية وطريقة السداد.

وقال فى تصريحات خلال برنامجه "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت أن الأهلى مصمم على إبرام صفقة مارسينيو قبل غلق باب القيد الصيفى، باعتباره المطلب الأول للسويسرى مارسيل كولر.

وتابع: "كل الأمنيات للأهلى بالعودة من تونس فائزا اوالتعادل على أقل تقدير لأن الاتحاد المنستيرى فريق صعب والجهاز الفنى للأهلى شاهد أكثر من 3 مباريات للفريق التونسى ويعلم نقاط قوته والأهلى قادر على تخطى العقبة.

وفيما يخص الزمالك، أوضح شوبير أن الزمالك يضع برنامجا بدنيا لتجهيز سامسون اكينيولا تحت إشراف مخطط الأحمال ولا يزال شيكابالا بعيدا عن اللحاق بمباراة فلامبو البوروندي.

وعن صفقات الزمالك أشار إلى أن هناك صفقتين على وشك دخول الزمالك قريبا، الأولى عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، حيث بات اللاعب قريبا من دخول النادي والثانية يوسف حسن لاعب وادي دجلة ولكن يوجد شد وجذب بين الطرفين.

اخبار الزمالك

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري

حسين لبيب الزمالك يستحق الفوز على الأهلي والدورى لسة في الملعب ..سيف الجزيري يدخل تاريخ لقاءات القمة. تفاصيل إصابة زيزو

  الجزيري يحصل على لقب رجل مباراة الزمالك والأهلي  هاني عصام  حصد التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق الزمالك جائزة أفضل لاعب في مباراة القمة أمام الأهلي في الدوري، بعدما سجل اللاعب هدفي الفوز لفريقه في اللقاء.وتسلم اللاعب جائزة أفضل لاعب من

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127 .تفاصيل إصابة أحمد فتوح

لاعبو الزمالك يحتفلون مع الجماهير بالفوز في القمة 127   احتفل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني مع الجماهير بالفوز على الأهلي في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري.وتوجه اللاعبون إلى الجماهير عقب انتهاء اللقاء

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد