أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك المرتقبة .. 4 قرارات في الزمالك

6 اكتوبر 2022 الساعة 12:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك .. صفقات الزمالك ا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: مفاجأة مرتضى منصور للاعبي الزمالك
كشف طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، عن مفاجأة المستشار مرتضى منصور، رئيس القلعة البيضاء، للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.
وقال طارق يحيى، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «المستشار مرتضى منصور، قرر صرف 8 ملايين جنيه، اليوم الخميس، لجميع الفرق الرياضية بنادي الزمالك، وهي رواتب جميع الرياضيين بالقلعة البيضاء، بعدما دفع للعمال والموظفين مرتباتهم منذ يومين».

وأضاف: «مرتضى منصور، قرر أيضًا صرف اليوم 20 مليون جنيه للاعبي الفرق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وهنيئًا لهم، يستحقون الكثير، وهو يستحق التحية والتقدير والاحترام، لأنه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها نادي الزمالك، بسبب الحجز على أرصدته في كثير من البنوك، وهو يدبر الأمر ويصرف مرتبات الموظفين والعمال والرياضيين في النادي».
 
 
الوطن: 4 قرارات في الزمالك
أصدر المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، 4 قرارات قبل مباراتي الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض ضد فلامبو بطل بوروندي، في ذهاب وإياب دور الاثنين والثلاثين لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وجاء قرارات رئيس الزمالك قبل مواجهة بوروندي، كالتالي:

1- صرف 20 مليون جنيه للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء صباح اليوم الخميس، قبل مواجهة فلامبو البوروندي في دوري أبطال أفريقيا.

2-  صرف 8 ملايين جنيه للمدربين والأجهزة الإدارية لكل الفرق الرياضية.

3- تسليم السفير البوروندي في مصر 50 ألف دولار مقابل إقامة مباراتي الذهاب والإياب باستاد برج العرب، وحقوق نادي فلامبو في نقل المباراة الأولى من خلال شاشات التليفزيون المصري، وفقا للاتفاق المبرم بين مرتضى منصور والسفير.

4- بيع حقوق بث مباراتي الزمالك وفلامبو بطل بوروندي حصريا من خلال قناة أون تايم سبورت المملوكة للشركة المتحدة بـ60 ألف دولار.

وجاءت تلك القرارات توفيرا لتكاليف الطائرة الخاصة التي كانت ستنقل لاعبي الزمالك إلى تنزانيا والعودة إلى القاهرة بما يعادل أربعة ملايين جنيه، بعد الاتفاق على خوض مباراتي الذهاب والإياب في مصر، نظرا لأن ملاعب بوروندي غير معتمدة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

يذكر أن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن القلعة البيضاء منذ عام 2002، وقت الفوز على الرجاء المغربي بالهدف الشهير الذي أحرزه تامر عبد الحميد.
 
 
اليوم السابع: صفقات الزمالك المرتقبة
 كشف الإعلامى أحمد شوبير تطورات مفاوضات الأهلى مع نادى كاواساكى فرونتال اليابانى بشأن التعاقد مع البرازيلى مارسينيو، مؤكدا أن الأهلى على وشك أن ينهى صفقة مارسينيو والتفاوض حاليا على القيمة المالية وطريقة السداد.

وقال فى تصريحات خلال برنامجه "مع شوبير" على إذاعة أون تايم سبورت أن الأهلى مصمم على إبرام صفقة مارسينيو قبل غلق باب القيد الصيفى، باعتباره المطلب الأول للسويسرى مارسيل كولر.

وتابع: "كل الأمنيات للأهلى بالعودة من تونس فائزا اوالتعادل على أقل تقدير لأن الاتحاد المنستيرى فريق صعب والجهاز الفنى للأهلى شاهد أكثر من 3 مباريات للفريق التونسى ويعلم نقاط قوته والأهلى قادر على تخطى العقبة.

وفيما يخص الزمالك، أوضح شوبير أن الزمالك يضع برنامجا بدنيا لتجهيز سامسون اكينيولا تحت إشراف مخطط الأحمال ولا يزال شيكابالا بعيدا عن اللحاق بمباراة فلامبو البوروندي.

وعن صفقات الزمالك أشار إلى أن هناك صفقتين على وشك دخول الزمالك قريبا، الأولى عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش، حيث بات اللاعب قريبا من دخول النادي والثانية يوسف حسن لاعب وادي دجلة ولكن يوجد شد وجذب بين الطرفين.

اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد