أخر الاخبار

 

صفقة الزمالك الجديدة تخطف أنظار فيريرا بشدة (لم يكن يتوقع أن اللاعب بهذا المستوى الرائع)

6 اكتوبر 2022 الساعة 12:56 مساء
اخبار الزمالك - صفقة الزمالك الجديدة تخطف أنظار فيريرا بشدة (لم يكن يتوقع أن اللاعب بهذا المستوى الرائع)


 
 
صفقة الزمالك الجديدة تخطف أنظار فيريرا بشدة (لم يكن يتوقع أن اللاعب بهذا المستوى الرائع)
 
هاني عصام


 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن مستوى الصفقات الجديدة للفريق خلال الفترة الماضية ومشاركتهم في التدريبات مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وأكد المصدر أن السنغالي إبراهيما نداي المنضم لصفوف الزمالك من نادي لوزيرين السويسري قدم مستويات مميزة في التدريبات ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة.
وأشار المصدر إلى أن فيريرا نفسه مندهش من مستوى نداي ولم يكن يتوقع أن نداي  بهذا المستوى الرائع ويعتبره مفاجأة الزمالك في الموسم الجديد.
وأوضح أن الجهاز الفني قام بتوظيف نداي ،  في أكثر من مركز سواء الجناح الأيمن أو الجناح الأيسر وقدم مستويات مميزة في المركزين ونجح في لفت الأنظار بشكل كبير حيث يجيد في صانع الألعاب والأطراف والهجوم.
وتعاقد الزمالك مع نداي في ميركاتو الصيف من نادي لوزيرين السويسري مقابل 900 ألف دولار حيث كان إبراهيم نداي  عقده مستمر مع ناديه السويسري.
وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على منح  إبراهيما نداي  تعليمات فنية خاصة على هامش مران اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر الزمالك ، استعدادا لمواجهة فلامبو البوروندي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.
وحرص المدير الفني على نقل بعض التعليمات الفنية والخططية لنداي  خاصة بمركزه وتحركاته داخل الملعب لتنفيذها في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمباراة فلامبو البوروندي المقبلة في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها  يوم 9 أكتوبر الجاري .
 
 
 
شبانة يوقع اليوم عقود انضمامه لسموحة
سارة عبد الباقي
يعقد اليوم الخميس محمود شبانه مدافع الزمالك جلسة مع إدارة نادي سموحة لتوقيع عقود إعارته للفريق السكندري رسمياً خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك وافق على إعارة محمود شبانة لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة موسم.

وخرج شبانة على سبيل الإعارة في الموسم الماضي لنادي الاتحاد السكندري، ولم يقم زعيم الثغر بتجديد إعارته بسبب الخلاف على المقابل المادي.

وجاءت موافقة الزمالك على رحيل شبانة لسموحة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خاصة بعد التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش.
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد