أخر الاخبار

 

نكشف موقف سامسون أكينولا من تدريب الزمالك بعد العودة إلى القاهرة..ناصر منسي يدخل حسابات الزمالك من جديد..شبانة نجم دفاع الأهلي معروض على الزمالك..وهل يعود أشرف بن شرقي

23 نوفمبر 2022 الساعة 4:21 صباحا
نكشف موقف سامسون أكينولا من تدريب الزمالك بعد العودة إلى القاهرة..ناصر منسي


سامسون إكينولا يصل القاهرة ونكشف موعد عودته إلى تدريبات الزمالك 
سارة عبد الباقي 


وصل إلى القاهرة البنني سامسون أكينولا مهاجم فريق الزمالك قادما من بلاده بعدما تأخر في العودة للزمالك في الفترة الماضية.
وكان من المقرر أن يصل سامسون إلى القاهرة يوم الاثنين الماضي، ولكنه تأخرة في العودة جاء يداعي تجديده لجواز سفره، مما دفع مسؤولي الزمالك لتطبيق لائحة العقوبات عليه.
ومن المقرر أن يظهر سامسون في تدريبات الزمالك اليوم الأربعاء استعدادا للفترة المقبلة، وسيكون سامسون خارج حسابات الزمالك في لقاء المصري المقبل في الكأس.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم  نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.



ناصر منسي يعود إلى حسابات الزمالك  

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن عودة ناصر منسي مهاجم فريق البنك الأهلي، لحسابات مسؤولي الزمالك مجددا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط هجوم الزمالك.
ويدرس مسؤولو الزمالك تدعيم خط الهجوم في يناير في ظل عدم وجود بدائل لكل من التونسي سيف الدين الجزيري والبنيني سامسون أكينولا في ظل قلة خبرة الثنائي حسام أشرف ويوسف حسن.
الجدير بالذكر أن ناصر منسي كان في حسابات الزمالك في الانتقالات الصيفية الماضية ولكن الصفقة لم تتم في ظل تمسك مسؤولي البنك الأهلي بخدمات منسي.
وعاد المهاجم من جديد لحسابات الزمالك لدارسة إمكانية التعاقد معه في انتقالات يناير المقبلة وسيدرس مسؤولو الزمالك الأمر مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك.



شبانة يكشف.. هل يعود اشرف بن شرقي إلى الزمالك؟
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن ما يتردد عن عودة اشرف بن شرقي إلى الزمالك غير صحيح.
وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الزمالك من الصعب أن يُعيد بن شرقي خصوصا أن راتبه وصل إلى 2.5 مليون دولار".
وأضاف: "نصحت بن شرقي  قبل الرحيل عن الزمالك بالانتظار لحين كأس العالم، خصوصًا أنه كان يعيش في حالة فنية جيدة مع النادي وقتها".
وأكمل: "بن شرقي  تم استبعاده من قائمة منتخب المغرب في كأس العالم، خصوصا أنه يتواجد أكثر من لاعب في نفس مركزه، ولا صحة لرحيله عن نادي الجزيرة الاماراتي".



شبانة:  وكلاء لاعبين عرضوا رامي ربيعة على الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك وكلاء لاعبين عرضوا رامي ربيعة لاعب النادي الاهلي على ادارة الزمالك للتعاقد معه.
وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس، الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "من الصعب أن يفرط الاهلي في ربيعة، وكذلك من الصعب أن ينتقل إلى الزمالك كونه أحد أبناء القلعة الحمراء".
وأضاف: "الاتجاه داخل الأهلي هو تجديد عقد ربيعة وباقي اللاعبين، مع إعارته لأي نادٍ حال عدم وجود رغبة في الإبقاء عليه داخل الفريق من جانب كولر".
وواصل: "مسئولين في الزمالك تحدثوا معي بشأن ملف كهربا وأكدوا أن هناك 4 حسابات بنكية آخرى بخلاف المحجوز عليه".
وأكمل: "كلام مسئولي الزمالك أن الغرامة تضامنية بين كهربا ونادي ديبورتيفو أفيش، فبما إن النادي البرتغالي غير موجود، فأصبح اللاعب مطالبا بتسديد الغرامة المالية كاملة، ولذلك كان علينا طرح وجهة النظر الآخرى".

اخبار الزمالك

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل ا

الزمالك يواجه سموحة للبحث عن مواصلة الانتصارات بالدوري .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على سموحة لمواصلة مسيرة الانتصارات بالدوري سارة عبد الباقي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفاً على نظيره سموحة في السابعة مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب، في مواجهة قوية ضمن  مباريات الجولة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: ضربة ثلاثية للزمالك قبل نهائي الكونفدرالية .. تعليق بيريرا على ضربة جزاء الزمالك أمام البنك الأهلي .. تخاريف جوميز
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
المزيد