أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي .. بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس

23 نوفمبر 2022 الساعة 10:02 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | سر انفراجة أزمة كهربا .. تفاصيل ضم الزمالك مدافع الا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: بشرة خير للزمالك قبل مواجهة المصري في الكأس
 اقترب عبد الله جمعة ظهير أيسر الزمالك من المشاركة مع الفريق فى لقائه المقبل أمام المصرى البورسعيدى بعد تماثله الشفاء نظرا لغياب أحمد فتوح ومحمد عبد الشافى للإصابة حيث يعانى الأول من شرخ فى وجه القدم، بينما يعانى الثانى من رشح في الركبة أبعدته تماما عن التدريبات الجماعية للفريق .
 
ويلتقى الزمالك مع المصرى البورسعيدى باستاد برج العرب يوم السبت المقبل فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر .
 
واقترب أحمد فتوح من الثماثل للشفاء والتي أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية وعدم الإنضمام لمعسكر المنتخب الأخير والذى واجه فيه منتخب بلجيكا بدولة الكويت ، إلا أن الجهاز الفني فضل عدم الإستعجال مفضلا عدم الإستعانة به في المباراة المقبلة أمام المصرى .
 
في شأن أخر انتظم أحمد سيد زيزو صانع ألعاب الفريق في التدريبات الجماعية للفريق بالأمس بعد حصوله على راحة إضافية من الجهاز الفني لمدة 24 ساعة بعد عودته من معسكر المنتخب الوطنى الأخير  ، في الوقت الذى انتظم فيه اللاعبون الدوليون الثلاثة عمر جابر وإمام عاشور ومحمد عواد حارس المرمى، فى تدريبات الزمالك أمس الأول .


 
الوطن: تفاصيل ضم الزمالك مدافع الاهلي
كشف الإعلامي محمد شبانة موقف نادي الزمالك من ضم رامي ربيعة بعد عرض اللاعب من قبل وكلاء لاعبين على إدارة القلعة البيضاء خاصة وأن عقده سينتهي في نهاية الموسم الجاري.

وقال شبانة خلال حديثه ببرنامج box 2 box: «أحد وكلاء اللاعبين عرض رامي ربيعة على الزمالك ولكن إدارة الأبيض تحفظت على ضم رامي ربيعة لنادي الزمالك ولكن الموضوع صعب يلعب في الزمالك».

وتابع: «ليس لأن رامي ربيعة لا يستحق لا هو لاعب كبير والزمالك نادي كبير ورامي ربيعة شرف لي يلعب للزمالك وهو هيكون إضافة كبيرة ولكن هو نشأته في الأهلي صعب جدا الأهلي يتركه وصعب جدا رامي ربيعة يروح الزمالك».

وأكمل: «لكن الوكيل بيكون عامل حسابه لبكرا إن الأهلي ميجددش في يناير ويتم العرض على رامي ولكن أي لاعب كولر هيرفض استمراره هيتم التجديد له ومن ثم إعارته لأي نادي».

ويعتبر رامي ربيعة من اللاعبين الذي سينتهي تعاقدهم رفقة القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، حيث يطمح في التجديد والتواجد داخل المارد الأحمر والاستمرار حتى نهاية مسيرته ولكنه ينتظر في الوقت الحالي قرار السويسري مارسيل كولر خاصة وأنه سيحسم مصير بعض من اللاعبين خلال الأيام المقبلة.
 
 
المصري اليوم: سر انفراجة أزمة كهربا
كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن انفراجة في أزمة محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، وقع غرامة مالية على كهربا، لصالح نادي الزمالك، والتي تقدر بمليوني دولار و5% فوائد من يونيو 2019، كما قررت المحكمة الرياضية الدولية إيقاف اللاعب 6 أشهر لحين سداد مستحقات الزمالك.

وقال أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «محمود كهربا، يبدو أن أزمته بدأت في الانفراجة بعد عودة محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، من رحلته العلاجية في الخارج».

وأضاف: «الأهلي قرر الإثنين الماضي، دفع لكهربا بعض المستحقات المتبقية له من العقد القديم وسوف يحصل على عقده الجديد (مقدم)، على سبيل السلفة».

وأوضح: «قرار الأهلي جاء نتيجة اقتناع كولر، المدير الفني للأهلي بإمكانيات كهربا، رغم أن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط أبلغ اللاعب قبل بداية الموسم أنه ليس له دور مع الفريق هذا الموسم ولكن جاء كولر، وجاءت معه طوق النجاة، وأكد أنه مقتنع بإمكانيات اللاعب».

وأكمل: «كهربا سيسدد الجزء اللي عليه في الغرامة والجزء الأخر الخاص بنادي أفيش البرتغالي، من الممكن أن يتم اللجوء فيه إلى المحكمة الرياضية»، مضيفًا: «كهربا، سيدفع الغرامة فور دخول سيولة مادية للنادي الأهلي».

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد