أخر الاخبار

 

حارس المكسيك يدخل تاريخ مونديال قطر بسبب ليفاندوفسكي .. بيان ألماني لكشف سر صورة تكميم منتخب الماكينات .. الشهراني يعود للسعودية لاجراء عملية جراحية عاجلة

23 نوفمبر 2022 الساعة 4:15 مساء
حارس المكسيك يدخل تاريخ مونديال قطر بسبب ليفاندوفسكي .. بيان ألماني لكشف سر


سارة عبد الباقي
 
دخل حارس مرمى المنتخب المكسيكي المخضرم غيلييرمو أوتشوا، تاريخ نهائيات النسخة الـ 22 لبطولة كأس العالم لكرة القدم، بتصديه لأول ركلة جزاء في البطولة المقامة حالياً بقطر.

وتصدى غيلييرمو أوتشوا (37 عاما) ببراعة لكرة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من علامة الجزاء في الدقيقة 58 من عمر المباراة التي جمع بينهما وانتهت بالتعادل السلبي، على استاد 974، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة لمونديال قطر 2022.

وكانت عارضة الأزياء المكسيكية واندا إسبينوزا، نجمة "Onlyfans"، وعدت مواطنها غيلييرمو أوتشوا بـ "ليلة لن تنسى" في حال الفوز بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، وذلك وفقاً لصحيفة "ذا صن البريطانية".

يذكر أن المجموعة الثالثة لبطولة كاس العالم لكرة القدم 2022، شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بفوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيي (2-1) في وقت سابق، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.
 
 
بيان ألماني لكشف سر صورة تكميم منتخب الماكينات
أصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم بيانًا، شرح فيه سر الصورة الجماعية للاعبي منتخب المايكنات قبل مباراة اليابان.
ولفت لاعبو ألمانيا الأنظار بوقفة جماعية غير اعتيادية أثناء التقاط الصور التذاكرية قبل المباراة، إذ وضعوا جميعًا أياديهم على أفواههم.

وجاء بيان الاتحاد الألماني كالآتي:

"كنا نريد أن يرتدي قائدنا شارة قيادة لدعم مبادئنا التي نؤمن بها في منتخب ألمانيا: التنوع والاحترام المتبادل. رفقة منتخبات أخرى أردنا أن يُسمَع صوتنا.

لم يكن الأمر متعلقًا باتخاذ موقف سياسي، فحقوق الإنسان ليست موضعًا للتفاوض.

يجب أن تكون حقوق الإنسان مكفولة، ولكن هذا ليس الوضع حتى الآن.

ولهذا فإن تلك الرسالة كانت مهمة لنا، ومنعنا من ارتداء شارة القيادة كان تكميمًا لأصواتنا، نحن نتمسك بموقفنا".
 
 
الشهراني يعود للسعودية لاجراء عملية جراحية عاجلة
 
سارة عبد الباقي
غادر الظهير الأيسر السعودي ياسر الشهراني إلى العاصمة السعودية الرياض خلال الساعات الماضية، تمهيداً لخضوعه لعملية جراحية عاجلة.

ويخضع الشهراني لجراحة في الرياض، بعد تعرضه لإصابة قوية برأسه خلال الفوز التاريخي لبلاده على الأرجنتين 1/2، أمس الثلاثاء، في كأس العالم 2022، وكتب الحساب الرسمي للمنتخب السعودي على "تويتر": "لشهراني غادر صباح اليوم الأربعاء مدينة حمد الطبية بالدوحة، بعد نقله بالإخلاء الطبي إلى مستشفى الحرس الوطني بالرياض، وسيجري عملية جراحية خلال الساعات القادمة حسب الخطة العلاجية التي وضعها الجهاز الطبي له".

ويأتي إعلان المنتخب السعودي بعد خضوع الشهراني لفحوصات طبية في الدوحة كشفت عن استقرار حالته، وذلك بعد تعرضه لصدام قوي في منطقة الرأس، مع زميله حارس المرمى محمد العويس، في كرة مشتركة بالوقت بدل الضائع من الشوط الثاني على استاد لوسيل.

وطمأن الشهراني مشجعي المنتخب السعودي بمقطع فيديو من المستشفى، قال فيه: "أحببت أن أطمأنكم بأن أموري جيدة، دعواتكم لي، وجمهور المنتخب السعودي يستحق الفوز".

وقدم لاعب الهلال البالغ 30 عامًا، أداء بطولياً مع رفاقه، إذ قلبوا الطاولة في الشوط الثاني وحولوا تأخرهم بالهدف المبكر للنجم ليونيل ميسي، إلى انتصار تاريخي هو الأول لمنتخب آسيوي على الأرجنتين في كأس العالم، بفضل هدفي صالح الشهري وسالم الدوسري.
 

اخبار الزمالك

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

إنبي يكشف موقفه من فكرة اقتسام دوري 2003 مع الأهلي

مهاب ممدوح كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، موقفه من فكرة تقسيم دوري الجمهورية مواليد 2003 بينه والنادي الأهلي، بعد احتفال الناديين باللقب خلال الفترة الماضية.وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم الأحد: "لن أقبل نهائيا بفكرة تقسيم بطولة الدوري 2003 مناصفة مع

تامر حسني يشعل السخنة فى شم النسيم..غادة إبراهيم فى الجمهور عايز كده بعد نجاح فاصل من اللحظات اللذيذة

احتفالا بشم النسيم.. تامر حسني يشعل حفل العين السخنة بحضور كامل العدد*حفل تامر حسني في العين السخنة «كامل العدد».. شاركته أيتن عامر*أحيا النجم تامر حسني، حفلًا غنائيًا ضخما جديدًا، ليلة أمس الجمعة 3 مايو، في العين السخنة بالسويس، ضمن

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

تعرف على تاريخ مواجهات احمد سامي أمام الزمالك

مهاب ممدوح   يستضيف سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، نظيره الزمالك مساء اليوم الأحد في مباراة الأسبوع الـ21 من الدوري المصري "دوري النيل" واللقاء الذي يقام على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساءً.ويواجه أحمد سامي فريق الزمالك للمرة الـ12 في مسيرته، ورغم

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

جوميز يدرس قرار خطير في لقاء سموحة بسبب الكونفدرالية

سارة عبد الباقي   يلقي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محاضرة فنية على اللاعبين في الرابعة عصر اليوم الأحد بفندق الإقامة، قبل التحرك إلى ستاد برج العرب لخوض مباراة سموحة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.ومن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة
المزيد