أخر الاخبار

 

لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة .. وليد الركراكي يعترف: افتقدنا للجرأة أمام استماثة كرواتيا

24 نوفمبر 2022 الساعة 11:50 صباحا
لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة .. وليد الركراكي يعترف: افت


وليد الركراكي يعترف: افتقدنا للجرأة أمام استماثة كرواتيا


سارة عبد الباقي
اعتبر المدرب وليد الركراكي أن تعادل المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي بدون أهداف يبقى نتيجة إيجابية، مؤكداً على قوة المنافس وخاصة خط وسط ملعبه.

وقال الركراكي في تصريح إعلامي عقب اللقاء: "التعادل أمام كرواتيا يبقى نتيجة جيدة، واجهنا فريقًا رائعًا بخط وسط قوي للغاية، حاولنا اللعب بكتلة واحدة غير أننا أصبنا بالإرهاق خاصة في الدقائق الأخيرة من اللقاء".

وعبر الركراكي عن أسفه على الفرص القليلة التي أتيحت لمنتخب المغرب، معترفاً بارتكاب عدة أخطاء خاصة في متوسط الملعب مع عدة تمريرات خاطئة تسببت في هجمات خطيرة للمنتخب الكرواتي.

وأضاف: "لم نؤدي جيداً على المستوى الهجومي وتراجعنا للخلف في أغلب فترات اللقاء، لدينا 4 أيام للتحضير قبل مواجهة بلجيكا، ونتيجة التعادل أمام وصيف بطل العالم نتيجة جيدة".

وأتم: "أرهقونا بالاستحواذ وأجبرونا على الركض في مساحات واسعة من الملعب، ولم نتحل بالجرأة على مستوى الهجوم، ورغم ذلك فأنا راض على كل ما قدمناه اليوم، مع إمكانية تقديم الأفضل في المواجهات المقبلة".

وحسم التعادل السلبي مواجهة المنتخب المغربي أمام نظيره الكرواتي، في المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب البيت، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس العالم 2022.

ويلتقي منتخب المغرب مع بلجيكا في الجولة الثانية يوم الأحد المقبل على ملعب الثمامة، ثم يلتقي بعدها مع كندا يوم الخميس على نفس الملعب أيضاً.




لاعبو المنتخب الياباني يبهرون الجميع بهذه الصورة
 
احمد عادل الشريف
حرص لاعبو المنتخب اليابانى على تنظيم غرفة خلع الملابس باستاد خليفة، وتركها نظيفة تماماً، بعد الفوز على المنتخب الألمانى بهدفين مقابل هدف، فى مستهل مشوار المنتخبين بكأس العالم قطر 2022، فى دور المجموعات.
وانتزع منتخب اليابان فوزا صعبا على منتخب ألمانيا بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما أمس على استاد خليفة ضمن منافسات الجولة الأولى،  للمجموعة الخامسة فى بطولة كأس العالم 2022، والتى تضم معهما إسبانيا وكوستاريكا.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد