أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري .. معركة وسط الملعب تشتعل في الزمالك .. سلاح المصري أمام الزمالك

25 نوفمبر 2022 الساعة 2:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري .. معركة وسط المل


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: سلاح المصري أمام الزمالك
رصد مجلس ادارة النادي المصري، برئاسة كامل ابوعلي مكافآة خاصة للاعبي الفريق لتحفيزهم لتحقيق الفوز على الزمالك في مباراة الكأس المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع المصري عند الخامسة عصر «السبت» ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر والتي ستجمع الفريقين على ارض ملعب استاد الجيش بميدنة برج العرب بالاسكندرية.

ويؤدي المصري مرانه الرئيسي «الجمعة» على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالاسكندرية استعدادًا لخوض مواجهة الزمالك المقبلة وينتظر أن يعلن ايهاب جلال المدير الفني للمصري قائمة اللاعبين التي ستخوض المباراة عقب نهاية المران.


 
اليوم السابع: معركة وسط الملعب تشتعل في الزمالك
 يفاضل الجهاز الفني للزمالك بين الثنائى سيد نيمار وعمر جابر من أجل اختيار أحدهما للمشاركة في منطقة وسط الملعب في اللقاء المقبل أمام المصرى البورسعيدى في دور الثمانية لبطولة كأس مصر المقرر إقامتها السبت المقبل بإستاد برج العرب .

وتألق سيد نيمار مع الزمالك خلال الموسم المنقضى وكان أحد الأسباب الرئيسية في حصول الفريق على بطولتى الدورى والكأس ، قبل أن يتعاقد الفريق مع عمر جابر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية قادما من بيراميدز الذى شارك مع الفريق بشكل أساسى في عدد من المباريات وهو ما جعل الأول حبيسا لدكة البدلاء
من ناحية أخرى وضع الجهاز الفنى للزمالك برنامج تأهيلى خاص للثنائى إبراهيما نداي ومحمد عبد الغني على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التى أقيمت أمس الخميس، والتي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.
 
ويؤدي الثنائي تدريبات خاصة تحت قيادة الدكتور عمرو المطراوي أخصائي التأهيل كمرحلة أخيرة التأهيلي قبل المشاركة في التدريبات الجماعية.
 
ويخضع الثنائي لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابات المختلفة ويعاني نداي من إصابة بشد في العضلة الخلفية، فيما يعاني عبد الغني من الإصابة في العضلة الأمامية.
 
 
الوطن: إصابة لاعب الزمالك قبل لقاء المصري
تعرض أدهم الخواجة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للإصابة خلال مران الفريق، قبل المباراة التي تجمع الفارس الأبيض بنادي المصري البورسعيدي في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، والتي من المقرر أن تقام أحداثها مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووفقا لمصدر في الجهاز الطبي، فإن أدهم الخواجة تعرض للإصابة بمزق في العضلة الضامة، وسيغيب عن المشاركة مع الزمالك خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، مشيرًا إلى أن اللاعب في الوقت الحالي، يخضع لبرنامج تأهيلي للعودة من جديد من الإصابة التي لحقت به.

وأشار، إلى أن أدهم الخواجة لاعب الفريق، سيغيب عن المشاركة مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، لمدة أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للانتظام من جديد في التدريبات الجماعية للفريق.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل، في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس مصر.

اخبار الزمالك

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى

بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي السيوفى

  بالصور رموز الزمالك فى حفل زفاف نجل مجدي  السيوفى      احتفل مجدى السيوفى، عضو الجمعية العمومية بنادي الزمالك  بحفل زفاف نجله النقيب مازن السيوفي، بعد عقد القران  على عروسه ميار وائل،  بحضور رموز نادى الزمالك  والعميد حسام رضا

تعرف على مواعيد  مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد

تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 و وموعد لقائي القمة مع الأهلي فى أبريل ويونيو

موعد مباريات الزمالك المتبقية في الدوري حتى الجولة الـ30 والمواجهات المؤجلةأعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة عن جدول مباريات الزمالك المتبقية في الدور الأول والثاني من الدوري المصري.وجاء ترتيب مباريات الزمالك كالتالي :الجولة 14 |

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال م

الزمالك اليوم..كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين ...استقبال مراقب مباراة الزمالك أمام أبوسليم الليبي

  كوماندوز الزمالك يكتسح الجزيرة فى دورى المحترفين . أبو المجد يتفوق على الكونكورد    واصل كوماندوز  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك ، بقيادة مديره الفنى مجدى أبو المجد، ،انتصاراته ، في دورى المحترفين  ليصل الى النقطة 23 بعد تحقيق فوز

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيرا

كالعادة . الأهلي يسرق مدياما الغانى بمساعدة الحكم ..8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة

  8 أهداف فى ريمونتادا سيراميكا كليوباترا أمام بلدية المحلة  أحمد عادل الشريف  حقق فريق سيراميكا فوزا صعبا على بلدية المحلة بخمسة أهداف مقابل 3 أهداف، فى المباراة التى أقيمت بينهما اليوم الجمعة، فى إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من دوري nile،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
ميدو خايف من تكرار مذبحة بورسعيد بعد لافتة الفارس الكذاب ويكشف سبب الأزمة ويحذر عواد من " قلبة الوش "
تدريب الزمالك اليوم: جلسة جوميز مع اللاعبين وتعليمات فنية للجزيري وصدمة نداي وتأهيل هذا الثنائي
شباب الزمالك قاهر الأهلي يهزم إنبي..تعرف على موعد سفر بعثة الزمالك للجزائر لمواجهة أبو سليم في الكونفدرالية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: حسام حسن يشعل المزاد على هدف الزمالك .. نجم الزمالك يوقع لبيراميدز .. طلب جديد من جوميز قبل مواجهة أبو سليم
المزيد