أخر الاخبار

 

أسود السنغال تلتهم قطر بأخطاء قاتلة وتطيح بالعنابي من كأس العالم

25 نوفمبر 2022 الساعة 4:01 مساء
أسود السنغال تلتهم قطر بأخطاء قاتلة وتطيح بالعنابي من كأس العالم


قطر تخسر من السنغال بثلاثية وتودع كأس العالم


مهاب ممدوح
نجح المنتخب السنغالي في تحقيق فوزًا كبيرًا على نظيره قطر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الثمامة ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس العالم قطر 2022.
سجل أهداف السنغال بولاي ديا في الدقيقة 41 وفامارا دييديو في بداية الشوط الثاني ثم سجل الثالث أحمدو بابمبادينج في الدقيقة 83 أما هدف قطر سجله محمد مونتاري في الدقيقة 78.

بدأ المنتخب السنغالي الشوط الأول بقوة وشكل خطورة كبيرة على مشعل برشم حارس مرمى قطر إلا أن الدفاع نجح في الصمود و التصدي لخطورة أسود التيرانجا.
وفي الدقيقة 34 توغل أكرم عفيف داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى إلا أن إسماعيلا سار نجح في استخلاص الكرة بعد التدخل مع لاعب قطر ورفض الحكم احتساب ركلة جزاء للمنتخب القطري.
اعترض لاعبو منتخب قطر على حكم اللقاء وطالبوه باللجوء لتقنية الفيديو إلا أن ماتيو لاهوز حكم اللقاء قرر استئناف اللعب ليستمر التعادل السلبي بين المنتخبين.
وفي الدقيقة 41 اخطأ خوخي بوعلام مدافع المنتخب القطري في استخلاص الكرة لتعود لبولاي ديا مهاجم المنتخب السنغالي ويسجل الهدف الأول.
حاول المنتخب القطري معادلة النتيجة في الوقت المتبقي من الشوط إلا أن المنتخب السنغالي استطاع انهاء الشوط لصالحه ليتقدم أسود التيرانجا بهدف نظيف في النصف الأول من المباراة.

ومع بداية الشوط الثاني نجح المنتخب السنغالي في احراز الهدف الثاني من ركنية من الجهة اليمنى نفذها إسماعيل ياكوبس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها فامارا دييديو برأسية سكنت أعلى يمين المرمى لتصبح النتيجة 2/0.
وفي الدقيقة 78 نجح منتخب قطر في تقليص الفارق بعد كرة عرضية من إسماعيل محمد من جهة اليمين قابلها محمد مونتاري برأسية من منتصف منطقة الجزاء سكنت يمين المرمى ليعود الأمل للعنابي.
حاول المنتخب القطري تعديل النتيجة إلا أن السنغال استطاعت حسم المواجهة بالهدف الثالث الذي سجله أحمدو بابمبادينج في الدقيقة 83 ليحصد أسود التيرانجا أول ثلاث نقاط بالمونديال فيما يظل قطر بدون نقاط ليودع مونديال قطر بعد تلقي هزيمتين على التوالي.

وجاء تشكيل قطر كالتالي:
في حراسة المرمى: مشعل برشم
في خط الدفاع: عبدالكريم حسن، بوعلام طوخي، بسام الراوي، إسماعيل محمد، بيدرو ميجيل.
خط الوسط: كريم بوضياف، حسن الهيدوس، عاصم ماديبو
في خط الهجوم: المعز علي، أكرم عفيف
 
بينما جاء تشكيل السنغال كالتالي:
حراسة المرمى: إدوارد ميندي
خط الدفاع: يوسف سابالي ، خاليدو كوليبالي ، إسماعيل جاكوب ، عبده ديالو
خط الوسط: نامبليس ميندي، إدريسا جانا جاي، فامارا دييدهيو
خط الهجوم: إسماعيلا سار ، بولاي ديا ، كريبين دياتا


اخبار الزمالك

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز

محمد أسامة يكشف كواليس إصابة شيكابالا فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء دريمز. اول تحرك من المندوه

تعرض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للإصابة، خلال التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب "با جو"، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد

البث المباشر لمباراة الأهلي ضد مازيمبي. الحكم يوقف مباراة صن داونز ضد الترجي تعرف على السبب

وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي    أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي المقرر لها العاشرة من مساء اليوم، الجمعة، باستاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل

رسالة غانا..كواليس مران الزمالك اليوم بتألق هذا السداسي والتدريب على ضربات الجزاء وجوميز يراهن على الثلاثي المفاجأة فى المرتدات

واصل فريق الزمالك اليوم، تدريباته على ملعب ياجو فى مدينة كوماسى الرياضية، قبل 48 ساعة من لقاء الزمالك ضد دريمز،  فى إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامته على ملعب بابا يارا فى السابعة مساء الأحد المقبل . تدريب الزمالك اليوم، شهد حرص

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد