أخر الاخبار

 

كيروش يواصل عادته ويحرج الصحفيين بعد مباراة إيران وويلز ..هيرفي رينارد يتحدث عن مواجهة بولندا وموقف سلمان الفرج وبديل الشهراني

25 نوفمبر 2022 الساعة 5:18 مساء
كيروش يواصل عادته ويحرج الصحفيين بعد مباراة إيران وويلز ..هيرفي رينارد يتحد


 
 
هيرفى رينارد يكشف بديل الشهراني ويتحدث عن مواجهة بولندا 
أحمد عادل الشريف 
 
أكد هيرفى رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودى، على صعوبة مواجهة نظيره منتخب بولندا ، والمقرر إقامتها غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم  قطر 2022.
وتحدث رينارد في المؤتمر الصحفى للمباراة قائلا: "سنلعب غدًا المباراة الثانية وهي مهمة للغاية وصعبة ضد منتخب قوي جدًا".
وأضاف رينارد "أتينا إلى هنا من أجل التأهل، لم يتغير أي شيء فيما يتعلق بالمنتخبات المرشحة في المونديال وسنحافظ على تواضعنا لأننا إذا نسينا ذلك لن نقدم مباراة جيدة".
وأوضح مدرب المنتخب السعودى: "يجب أن ننهي المجموعة كأول أو ثاني، الأهم هو تحقيق التأهل للدور القادم"، مضيفا "لدى الكثير من المهام لأقوم بها، ولا أعطي نصائح للمدربين الآخرين، أنا مدرب متواضع".
وتابع "نحن نحترم كل المنتخبات التي نواجهها سواءً الأرجنتين أو بولندا أو فيتنام أو غيرها من المنتخبات"، موضحا "أجدادي كانوا من بولندا ولكن غدًا أنا سعودي".
وواصل رينارد تصريحاته قائلا "ياسر الشهراني لاعب مهم وسنفتقده غدًا، ولدي خيارات لتعويضه تتمثل في سلطان الغنام أو سعود عبدالحميد أو محمد البريك".
وأكمل رينارد قائلا: "من الصعب أن يشارك سلمان الفرج في المباريات القادمة في كأس العالم بسبب الإصابة".
وكان المنتخب السعودي قد انتزع 3 نقاط ثمينة أمام نظيره الأرجنتينى فى مباراة الجولة الأولى التى جمعت المنتخبين، وانتهت بفوز الصقور الخضراء بهدفين مقابل هدف.
ويتصدر المنتخب السعودى مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يأتى منتخب بولندا فى المركز الثانى برصيد نقطة واحدة بعد التعادل فى الجولة الأولى مع المكسيك، ويحتل المكسيك المركز الثالث، فيما يتذيل الأرجنتين مجموعته بدون نقاط.
 
 
كيروش يواصل عادته ويحرج الصحفيين بعد مباراة إيران وويلز
سارة عبد الباقي
 
واصل البرتغالي كارلوس كيروش مدرب إيران الحالي ومصر السابق، ردوده القاسية وإحراجه للصحفيين أثناء المؤتمرات الصحفية، وهو ما كان اعتاد عليه في مصر أيضاً خلال أكثر من مناسبة، وقتما كان يتولى تدريب الفراعنة.

وفي المؤتمر الصحفي الخاص الذي سبق مباراة إيران وويلز، وجهت الصحافة سؤالا للمدير الفني البرتغالي عن رأيه في المظاهرات التي تحدث في إيران وما يحدث من انتهاكات، تزامنًا مع مشاركة المنتخب الإيراني في كأس العالم، وأكد كيروش على احترامه لحرية الصحافة وتفهمه رغبتهم في توجيه الأسئلة التي يعتقدون أنها مناسبة، ولكن في الوقت نفسه طالبهم باحترام رغبته في عدم الإجابة على بعضها.

وانتقد البرتغالي موقف الصحافة في توجيه الأسئلة السياسية والخاصة بحقوق الإنسان له وللاعبيه فقط، حيث انفجر قائلاً: "لماذا لا تذهبوا إلى ساوثجيت وتسألونه عن رأيه فيما فعلته بلاده والولايات المتحدة في أفغانستان مثلا؟ ظلوا هناك لسنوات ثم تركوا الناس والنساء بدون حماية".

وكرر كيروش مطالباته للصحافة بترك لاعبيه وشأنهم ليركزوا على لعب كرة القدم، قائلًا: "هؤلاء اللاعبين ليسوا أعداء للجماهير".

وقبل مباراته الأولى ضد إنجلترا، أحرج كيروش صحفيا سأله عن حقوق المرأة في البلد الذي يتولى تدريب منتخبه الأول، وعما إذا كان يشعر بالراحة وهو يدرّب منتخبًا يمثّل بلدًا يقمع المرأة أم لا، حينها رد كيروش، قائلًا: "ما القناة التي تعمل بها؟ كم ستدفع لي للإجابة عن هذا السؤال؟ أنتم شركة خاصة، كم ستدفعون لي؟ تحدّث إلى رئيسك في العمل، وفي نهاية البطولة يمكنني أن أقدّم لك إجابة إذا قدّمت لي عرضًا جيدًا".

وقبل أن ينهي المؤتمر الصحفي، عاد كيروش ليقول: "أعتقد يجب عليك التوقّف والتفكير في الذي حدث مع المهاجرين في إنجلترا".

وكان منتخب إيران حقق فوزاً قاتلاً على ويلز في الدقائق الأخيرة من المباراة بهدفين دون رد، ليحصد أول 3 نقاط في مشواره، بعدما تلقى خسارة مذلة أمام إنجلترا في الجولة الأولى 2/6.

اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد