أخر الاخبار

 

نتيجة صادمة فى لقاء هولندا و الإكوادور . خروج قطر رسميا ..أول تعليق من نيمار بعد الإصابة

25 نوفمبر 2022 الساعة 6:59 مساء
نتيجة صادمة فى لقاء هولندا و  الإكوادور  . خروج قطر رسميا ..أول تعليق من نيمار


الإكوادور يفرض التعادل على هولندا لينهي آمال قطر في الاستمرار في كأس العالم 
فرض المنتخب الإكوادوري التعادل على نظيره هولندا بهدف لكل فريق، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم قطر 2022، لينهي بذلك على آمال المنتخب القطري باللعب حتى اللحظة الأخيرة للتأهل، ويستمر الأمل لباقي المنتخبات باحتمالات مفتوحة للجميع عدا العنابي.
شهد شوط اللقاء الأول تسجيل هولندا الهدف الأول مع أول 6 دقائق عن طريق جاكبو بتسديدة قوية على حدود الـ18، قبل أن يستمر الإكوادور في محاولاته خلال الشوط ليقودهم ذلك للتسجيل في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل ضائع قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا بهدف نظيف.
ولم يطيل الإكوادور الانتظار، فاستطاع في الدقيقة الرابعة من شوط اللقاء الثاني تسجيل التعادل عن طريق فالنسيا، هداف المونديال، الذي تابع تسديدة إسومينيان بكل براعة ليشعل المباراة، فتبع هذا الهدف ضغط غير طبيعي من الإكوادور وسط ارتباك هولندي لكنهم لم يتمكنوا من استغلال الموقف للتسجيل.
لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واضعًا هولندا في الصدارة بـ4 نقاط، وخلفه الإكوادور في الوصافة بنفس عدد النقاط، فيما يتواجد السنغال في المركز الثالث بـ3 نقاط أما المنتخب القطري فيتذيل المجموعة بدون نقاط. وبذلك يتنافس كلًا من السنغال، الإكوادور وهولندا بفرص متساوية على بطاقتي التأهل، وتنتهي حظوظ قطر في المنافسة والتواجد للدور التالي.
 
أول تعليق من نيمار بعد الإصابة: اليوم شهدت واحدة من أصعب اللحظات في مسيرتي 
 
تحدث البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، عن إصابته التي تعرضها لها بالأمس على مستوى الكاحل أثناء مباراة منتخب البرازيل مع صربيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم قطر 2022.
ونشر البرازيلي رسالته بعد التأكد من حجم الإصابة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "لا شيء في حياتي كان سهل، لطالما كنت أطارد أحلامي وأهدافي وأحصدها بمجهودي، ولم أتمنى في أي وقت مضى الشر لأحدهم بل أنني كنت أساعد من يحتاج للمساعدة.
 
شهدت اليوم واحدة من أصبح اللحظات في مسيرتي. فأنا مصاب.. مجددًا في كأس العالم"وتابع نيمار: "الأمر مؤلم بالفعل، وممل جدًا، ولكنني متأكد من أنني سأعود.
لأنني سأبذل قصارى جهدي لمساعدة بلادي، زملائي ونفسي".
 
وتحدث البرازيلي عن فخره وحبه لوطنه البرازيل: " الفخر والحب الذي أمتلكه بارتدائي هذا القميص لا يمكن وصفه، لو منحني ربي الفرصة عندما ولدت أن أختار لأي بلد سأنتمي بالطبع كنت سأختار البرازيل".
 
وأختتم حديثه: "على الخصوم الذين ينتظرون سقوطي الانتظار طويلًا، فمن المستحيل أن أنهار، أنا ولد المستحيل وإيماني لا نهاية له".
وتعرض البرازيلي لإصابة على مستوى الكاحل بعد تدخل قوي من مدافع صربيا، ليخرج مصابًا ويتم التأكد في صباح اليوم أنه سيغيب عن مواجهات دور المجموعات الباقية ضد سويسرا والكاميرون. على أمل أن يعود للمشاركة حال تأهل البرازيل لدور الـ16.

اخبار الزمالك

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد