أخر الاخبار

 

إيهاب جلال مهدد في المصري بعد السقوط أمام الزمالك..فرج عامر يعلق على إحتمالات ضم كهربا بعد العودة إلى رئاسة نادي سموحة

27 نوفمبر 2022 الساعة 12:21 مساء
إيهاب جلال مهدد في المصري بعد السقوط أمام الزمالك..فرج عامر يعلق على إحتمالا


فرج عامر : ضم "  كهربا " لفريق سموحة يحتاج فلوس كتير و كنت مغرور فى الانتخابات السابقة 
كشف فرج عامر رئيس نادى سموحة أنه يسعى خلال المرحلة الحالية من عودة فريق سموحة للمنافسة على البطولات و هناك الاولوية لبعض الملفات منها تطوير النادى داخليا . 
وأوضح فرج عامر خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى آن هناك زيادة  ٦٠٪؜ فى المصروفات على فريق الكرة خلال السنوات الماضية ولا يوجد لاعب سوبر فى الفريق حاليا رغم الاستغناء عن بعض اللاعبين النجوم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسوف اقوم بتأجيل هذا الملف حاليا و أدعم طارق العشرى المدير الفنى الحالى .   
وأشار فرج عامر  انه لا يقوم بمتابعة اخبار نادى سموحة خلال العام الماضى وكان يهتم بالنادى الاهلى حيث يقوم بتشجيع الفريق الاحمر عقب الفريق السكندرى ورفضت الحضور الى مقر النادى لمنح الفرصة الى مجلس الادارة السابق . 
و علق فرج عامر على أنباء إهتمامه بضم محمود عبد المنعم " كهربا " مهاجم فريق الاهلى قائلا " انا بحب اللاعب الحر كهربا محتاج فلوس كتير دا يروح الدورى السعودى او الدورى الاماراتى " . 
وأختتم فرج عامر حديثه أنه تعرض للخيانة فى إنتخابات نادى سموحة السابقة من قبل بعض الاشخاص حيث كان يشعر بالغرور فى تلك الفترة من قبل الثقة فى التواجد برئاسة النادى .
 
إيهاب جلال مهدد في المصري بعد السقوط أمام الزمالك 
 


حالة من الغضب سيطرت على جماهير بورسعيد خلال الساعات الأخيرة، وذلك عبر مواقع السوشيال ميديا، بعدما ودع النادي المصري بقيادة إيهاب جلال، كأس مصر نسخة الموسم الماضي، من دور الثمانية عقب الهزيمة من الزمالك بهدف نظيف.

وتصاعدت بعض الآراء داخل مجلس إدارة النادي البورسعيدي للمطالبة بتغيير الجهاز الفني فى ظل سوء النتائج التى يعانى منها المصرى خلال الفترة الماضية تحت قيادة إيهاب جلال وآخرها الهزيمة من الزمالك، وفى المقابل أيدت آراء أخرى منح جلال فرصة أخيرة فى المباراة المقبلة أمام الزمالك بالدوري العام قبل تقييم تجربته مع الفريق.

وتولى إيهاب جلال الإدارة الفنية للنادي المصري بعد نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد توجيه الشكر للجهاز الفني السابق للفريق البورسعيدي بقيادة حسام حسن.

وقاد إيهاب جلال النادي المصري فى 3 مباريات بالدوري العام، خسر المباراة الأولى بثلاثية نظيفة أمام سيراميكا، بينما تعادل سلبياً فى الثانية أمام بيراميدز، قبل أن يفوز فى الثالثة على إنبي بهدفين نظيفين.

وودع النادي المصري بطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضي عقب هزيمته أمس أمام الزمالك بهدف نظيف، وهو ما أثار غضب الجماهير، خاصة وأن المصري كان يواجه الزمالك في غياب عدد كبير من الأساسيين بسبب الإصابة أو المشاركة مع منتخبات بلادهم في المونديال.
 


 
التشكيل المتوقع للأهلي أمام المقاولون العرب
 يستضيف فريق الأهلى نظيره المقاولون العرب فى الخامسة مساء اليوم، الأحد، باستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضى 2021-2022 ، فى لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الكأس.
 
ويبدو التشكيل المتوقع للأهلى أمام المقاولون العرب مكونا من:
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد أشرف.
خط الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - برونو سافيو - أحمد عبد القادر - طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: محمد شريف.
 
ويغيب عن الأهلى فى مباراة المقاولون العرب التونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق بسبب تواجده مع منتخب بلاده المشارك فى كأس العالم المقام حالياً بقطر حتى 18 ديسمبر المقبل ، وكذلك يغيب أيمن أشرف عن الأهلى فى مباراة الليلة بسبب الإصابة.
 
 

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد