أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم | عودة فيريرا وجلسة ثلاثية خاصة وتأهيل الثلاثي وتركيز شديد على هذه اللعبة

27 نوفمبر 2022 الساعة 5:29 مساء
تدريب الزمالك اليوم | عودة فيريرا وجلسة ثلاثية خاصة وتأهيل الثلاثي وتركيز ش


إستأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعبه بميت عقبة تحت إشراف البرتغالي جوسفالدو فيريرا عقب عودته إلى  القاهرة بعد  أستعدادا للقاء المصري بالدوري العام المقرر إقامته يوم الخميس المقبل  



فيريرا يقود مران الزمالك بعد العودة من البرتغال

تواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء عقب عودته من البرتغال صباح اليوم.

 ويقود فيريرا التدريبات الجماعية لفريق الزمالك اليوم الأحد عقب عودته إلى القاهرة عقب حضور عزاء نجل زوجته.


فيريرا يعقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون

حرص  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع جهازه المعاون على هامش التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الأحد التي أقيمت  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الجلسة الحديث عن أبرز الملاحظات الفنية بشأن الفريق في الأيام الماضية ، بجانب مناقشة بعض الأمور الخاصة ببرنامج مران اليوم.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.



فيريرا يعقد جلسة مع شيكابالا وشلبي وسامسون

خاض محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية خاصة، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ويخضع "شيكابالا" لمجموعة من التدريبات التأهيلية باستخدام بعض الأجهزة الرياضية بصالة الجيمانيزيوم بعد تعرضه للإصابة بكدمة قوية في مفصل الكتف خلال لقاء إنبي بالدوري.

وعقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني  جلسة سريعة مع "شيكابالا" بملعب التدريبات من أجل الاطمئنان على حالته، ومتابعة سير البرنامج التأهيلي الذي يخضع له.

كما عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع سامسون أكينيولا ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض، على هامش التدريبات الجماعية اليوم الأحد التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

ومنح فيريرا الثنائي مجموعة من التعليمات الفنية لتنفيذها خلال الفترة المقبلة، وحرص المدير الفني على شرح بعض المواقف والملاحظات للاعبين لتطبقيها.




تدريبات تأهيلية لثلاثي الزمالك

خضع أحمد فتوح ومحمد عبد الغني ويوسف حسن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمجموعة من التدريبات التأهيلية ، على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الأحد على الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة خوض الثلاثي مجموعة من التدريبات التأهيلية بالكرة، ضمن البرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني للفريق لتجهيزهم للمباريات المقبلة.




تدريبات تأهيلية للأساسيين أمام المصري

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا بصورة أساسية  في مباراة المصري البورسعيدي بكأس مصر تدريبات تأهيلية على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وخضع لاعبو الفريق الأساسيين لمجموعة من التدريبات التأهيلية والاستشفاء، وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين عقب المشاركة في المباراة الأخيرة.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفاز الزمالك على المصري بالأمس في ربع نهائي كأس مصر بهدف دون رد سجله سيد عبد الله "نيمار" لاعب الأبيض في الدقيقة 59 من عمر اللقاء ليتأهل لنصف النهائي .


فقرة خاصة على التسديد في مران الزمالك

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة بكأس مصر، فقرة فنية خاصة، على هامش مران الأبيض اليوم الأحد الذي أقيم  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهدت الفقرة التركيز على التصويب على المرمى من مسافات مختلفة داخل منطقة الجزاء، وحرص البرتغالي جوسفالدو  فيريرا على مشاركة أكبر عدد من اللاعبين في تنفيذ هذه الفقرة.

اخبار الزمالك

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

شديد الحرارة وأمطار رعدية .. الأرصاد تحذر من مخاطر طقس اليوم

 كشفت خريطة التنبؤات الجوية التى تصدرها الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد طقس شديد الحرارة نهاراً على كافة الأنحاء دافىء على السواحل الشمالية الغربية ، معتدل ليلاً على أغلب الأنحاء مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية .وحذرت هيئة الأرصاد الجوية

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني

  بعثة الزمالك تغادر القاهرة لمواجهة دريمز الغاني    غادرت مطار القاهرة منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى غانا لخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السابعة مساء يوم

حسين لبيب يصل مطار القاهرة لمرافقة بعثة الزمالك إلى غانا وجلسة بين المندوه وجوميز في المطار

سارة عبد الباقي وصل حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إلى مطار القاهرة الدولي، لمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، المتجهة إلى مدينة كوماسي الغانية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد