أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..صلاح يظهر في مونديال قطر..فيدرا تكشف سر زواجها بشقيق سامح الباجوري بعد وفاته ..مسعود أوزيل ..

28 نوفمبر 2022 الساعة 3:52 مساء
ترند مصر اليوم..صلاح يظهر في مونديال قطر..فيدرا تكشف سر زواجها بشقيق سامح الب


عوشة بنت خليفة السويدي "فتاة العرب" هي شخصية استثنائية عرفتها عن قرب. هي حقا امرأة عظيمة.
 
كم تمنيت أن أجد نساء أخريات يتسمن بخصالها وفصاحتها الشعرية. لقد أسست "جائزة فتاة العرب" تخليداً لإرثها الشعري، وتكريماً لمكانتها وموهبتها الشعرية، وترسيخاً لدور المرأة الإماراتية وحضورها المؤثر على الساحتين الثقافية والأدبية.
أصبحت عوشة بنت خليفة السويدي أيقونة الكلمة والفكر لما تحتويه قصائدها من معانٍ عميقة، مستوحاة من صحراء هذه الأرض المباركة. ويأتي الإعلان عن إطلاق الجائزة تزامناً مع الذكرى المئوية لمولدها ) 1920 (، باعتبارها رمزاً إماراتياً مشرفاً وقدوة لنساء الوطن.
ستساهم جائزة فتاة العرب بتسليط الضوء أكثر على الشعر النبطي التي تشتهر به منطقتنا )دول مجلس التعاون الخليجي(، وبالأخص قصائد عوشة بنت خليفة السويدي لما تحمله من مفردات وصور لغوية بليغة، حتى أن من يقرأ قصائدها يعجب من خيالها الخصب الذي تعدى الحدود الجغرافية والثقافية.
الشاعرة عوشة بنت خليفة السويدي، رحمها الله، قامة أدبية ورمز كبير في تاريخ الإمارات... نفخر ويعتز بها جميعاً.

فيدرا  تكشف سر زواجها من شقيق سامح الباجوري بعد وفاته 


في تصريح جريء، كشفت الفنانة فيدرا عن سر زواجها من الشقيقين سامح وهادي الباجوري، قائله: "تقريبا كان لازم أعمل احتكار للعيلة دي".
وأوضحت خلال لقائها في مساء أون تايم على  قناة أون تايم مع لميس الحديدى ، أنها تزوجت أولا من المخرج سامح الباجوري عندما كان عمرها 18 عاما، وبعد انفصالهما الأول سافرت للدراسة بأميركا، ثم تزوجا مجددا وعمرها 25 عاماً لمدة عامين فقط، ثم انفصلا وتزوجت بعدها من شقيقه هادي.

وأشارت الفنانة الأردنية إلى أن زواجها من هادي الباجوري لم يستمر طويلا، لافتة إلى أنها تزوجته حبا في حماتها، لأنها كانت مميزة في كل شيء، وكانت مثقفة وحوارها لا يمل منه.
وتحدثت فيدرا عن تفاصيل علاقتها بزوجها الراحل المخرج سامح الباجوري قائلة: "أنا وسامح الباجوري حبينا بعض واتجوزنا بعض".
وتابعت: "كان فنانا عظيما وشغله كان عظيما جدا"، لافته: "هو اللي دخلني عالم الفن بعدما درست الطب، وكنت أقرأ أي عمل يكتبه"، لافته: "قررت التوجه للفن بسبب زوجي وهو حببني في الفن، شوفنا بعض وعاكسني وحبيته وتزوجته .

مسعود أوزيل يظهر في مونديال قطر 
شهدت مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإسباني، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم، قيام الجماهير العربية برفع صوراً للاعب مسعود أوزيل.

وقامت الجماهير العربية المتواجدة في مدرجات ملعب " البيت " برفع صوراً لأوزيل في رد مباشر على المنتخب الألماني والمسؤوليين الألمان الذي يعتقدون بأنه يتم قمع حرياتهم.

وكان المنتخب الألماني قد أبدى استياءه بسبب منعهم من دعم الشواذ في كأس العالم، كما قام لاعبو المنتخب بتكميم أفواههم ضد اليابان في إشارة إلى منعهم من إبداء أرائهم.

وكان أوزيل قد قرر الاعتزال الدولي بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها بعد وقوفه بجانب قضية الأويغور المسلمين، فضلاً عن زيارته لرئيس تركيا رجب طيب أردوغان.
 
صلاح يظهر في مونديال قطر 
أحمد عادل الشريف
على الرغم من عدم تأهل المنتخب المصري إلى كأس العالم في كرة القدم، إلا أن النجم محمد صلاح والمنتخب المصري على السواء تواجدا بملعب الثمامة  عن طريق أمنية أحد المشجعين.
فقد ظهر مشجع مصري بالمدرجات حاملا لافتة كُتب عليها: كنا نتمنى تواجد صلاح والمنتخب المصري هنا. وكانت مصر لتلعب بجانب منتخبات هولندا والإكوادور مع قطر إذا تأهلت، لكن السنغال أطاحت بها بركلات الترجيح بعد أن فازت إيابًا بهدف دون رد وخسارتها بذات النتيجة ذهابًا.
يشار إل أن منتخب السنغال حرم المصريين من الفرحة مرتين في شهرين مطلع العام الحالي، بعد أن توّج بكأس أمم إفريقيا المقامة بالكاميرون على حساب صلاح ورفاقه، وبلغ كأس العالم مجددًا بعد الفوز عليهم.
وتختتم لقاءات المجموعة بلقائي السنغال والإكوادور وقطر وهولندا يوم الثلاثاء المقبل.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد