أخر الاخبار

 

البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر

28 نوفمبر 2022 الساعة 5:07 مساء
 البرازيل ضد سويسرا .. قدوس يسجل فى ريمونتادا غانا أمام  كوريا الجنوبية فى كأس العالم قطر


التعادل السلبي يخيم على شوط اللقاء الأول بين  البرازيل وسويسرا 
 مهاب ممدوح 






إنتهت أحداث شوط اللقاء الأول بين منتخب البرازيل ضد نظيره منتخب سويسرا، والمُقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة كأس العالم في قطر 2022. 
وانتهي شوط اللقاء الأول بالتعادل السلبي بين المنتخبين مع استحواذ أفضل لصالح المنتخب البرازيلي الذي يرغب في اقتناص نقاط الفوز. 
حيث شهدت بداية المباراة تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب البرازيل في منتصف الملعب، مع انحصار للكرة في منتصف الملعب دون خطورة على كلا المرميين. 
وفي الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول للمباراة شهدت كرة عرضية من روبن فارجاس لاعب منتخب سويسرا من جهة اليسار أبعدها دفاع منتخب البرازيل عن مناطق الخطورة. 
وفي الدقيقة 20 شهدت كرة عرضية من لوكاس باكيتا من جهة اليسار أبعدها دفاع سويسرا قبل أن تصل إلى ريتشارليسون وتشكل خطورة. 
ثم شهد اللقاء استحواذ متبادل على الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين ولاخطورة على كلا المرميين. 
ثم تشهد الدقيقة 27 كرة عرضية متقنية من رافينيا من جهة اليمين قابلها فينيسيوس جونيور بتسديدة على الطاير من يسار منطقة الجزاء ولكن أبعدها الحارس يان سومر بشكل رائع من يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار. 
وفي الدقيقة 34 شهدت تسلل على فينيسيوس جونيور لاعب منتخب البرازيل.
كما شهد اللقاء تمريرات متتالية بين أقدام لاعبي منتخب سويسرا في منتصف الملعب، دون تشكيل خطورة على مرمي البرازيل. 
جدير بالذكر أن منتخب البرازيل يدخل اللقاء بثلاثة نقاط بعد الفوز على صربيا بثنائية، ويحصد منتخب سويسرا 3 نقاط أيضاً بعد أن خطف الفوز من الكاميرون بالجولة الأولي.
ثلاثي هجومي في تشكيل البرازيل لمواجهة سويسرا 
 
 


مهاب ممدوح 
يلتقي منتخب البرازيل ضد منتخب سويسرا، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة السابعة بالمونديال، والتي تضم أيضا الكاميرون وصربيا. وقد أعلن تيتي، المدير الفني لمنتخب البرازيل، التشكيل الرسمي، الذي سيخوض لقاء اليوم الاثنين، ضد سويسرا في كأس العالم 2022. وقد جاء تشكيل البرازيل مكون من :-في حراسة المرمى: أليسون بيكر. في خط الدفاع: دانيلو، ماركينيوس، تياجو سيلفا، أليكس ساندرو. 
في خط الوسط: كاسميرو، باكيتا، فريد. في خط الهجوم: رافينيا، فينيسيوس جونيور، ريتشارليسون.
 
 
 
غانا تهزم كوريا الجنوبية بثلاثية وتحيي آمالها في التأهل بالمونديال
نجح منتخب غانا فى تحقيق الفوز الأول له فى مونديال قطر  ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثامنة بعد التغلب على منتخب كوريا الجنوبية  بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
شهدت بداية المباراة استحواذ من جانب المنتخب الكوري وتشكيل بعض الخطورة على مرمى المنتخب الغاني إلا أن "البلاك ستارز" نجحوا في تأمين الدفاعات.
وفي الدقيقة 25  تمكن المنتخب الغاني من التقدم وخطف الهدف الأول بعد ركلة حرة  بالقرب من منطقة جزاء كوريا جهة اليسار نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جوردان أيو أبعدها الدفاع بشكل خاطيء لينجح محمد ساليسو في تسديدها والتقدم لصالح المنتخب الغاني. 
واصل المنتخب الغاني تفوقه وأضاف الهدف الثاني بعد عرضية من جوردان أيو من جهة اليسار قابلها محمد قدوس برأسية لتسكن يسار المرمى وينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين .
انقلبت الأمور في الشوط الثاني واستطاع المنتخب الكوري تقليص الفارق مع الدقيقة ٥٨ بعد عرضية من لي كانج إن من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية من الوضع زاحفا على حدود منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى وتصبح النتيجة ٢-١.
وسريعا نجح المنتخب الكوري في تسجيل التعادل بعد عرضية من كيم جين سو من جهة اليسار قابلها تشو جوي سانج برأسية لتعود كوريا مرة أخرى للمباراة.
استمرت الإثارة وتمكن المنتخب الغاني العودة من جديد للمباراة وإضافة الهدف الثالث والتقدم من جديد بعد كرة عرضية من جيدون مينساه من جهة اليسار قابلها محمد قدوس بتسديدة لتتقدم غانا بثلاث أهداف مقابل هدفين. 
ومع نهاية المباراة تلقى باولو بينتو مدرب كوريا طرد في آخر ثانية بعد الاعتراض على الحكم.  
حاول المنتخب الكوري كثيرا على مرمى غانا واضاع العديد من الفرص للعودة من جديد في المباراة لينتهي اللقاء بفوز غانا بثلاثية مقابل هدفين.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غانا لثلاث نقاط والنجاح في تعويض خسارة الجولة الأولى أمام البرتغال، فيما تجمد رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة وحيدة بعد التعادل في المباراة الأولى مع الأوروجواي.

اخبار الزمالك

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

عفت نصار اطالب مرتضى منصور بالرحيل ..ميدو : مشهد فيريرا على الدكة اربك لاعبي الزمالك ..شبانة لاعبي الزمالك ارتكبو كل الأخطاء ..

اول تعليق من ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو: "مشهد فيريرا على دكة البدلاء أربك اللاعبين" علق أحمد حسام ميدو على هزيمة الزمالك من فاركو بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر من الدوري الممتاز هذا الموسم.   قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج

 الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال يضرب رفح . تعرف على التفاصيل

الزلزال فى مصر . يضرب رفح  سجلت محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد، اليوم الإثنين، هزة أرضية علي بعد 691 كيلومتر شمال رفح، وكانت بياناتها كالتالي :  تاريخ الحدوث: 2023/2/6   وقت الحدوث : 12:24:49 مساءً بالتوقيت المحلي  القوة : 7.7 درجة علي  مقياس

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو

  اسامة نبيه يرفض الرحيل ويعلق على الهزيمة من فاركو  أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه مستمر مع الفريق بصورة طبيعية بعد عودة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.وقال نبيه في المؤتمر الصحفي عقب

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو والتهديد بالانسحاب من الدوري

أول تعليق من مرتضى منصور بعد ثلاثية فاركو أصدر المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك بيانا للتعليق على خسارة الفريق أمام فاركو في بطولة الدوري.وجاء نص البيان على النحو التالي:ماحدث مع فريق الزمالك شئ متوقع فكل الاندية دعمت فرقها وقامت بقيدهم فيما

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد.  فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

جمال حمزة : الزمالك ملهوش ملامح واضحة لادفاع ولاهجوم ..واللعيبة معندهاش دم ولاتقدر قيمة القميص واهداف كارتونية تدخل مرمى عواد. فاروق جعفر اللى بيحصل فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة

  فاروق جعفر ما يحدث فى الزمالك مش طبيعي ولازم يكون هناك وقفة لتصحيح الأخطاء  تسائل   فاروق جعفر المدير الفني لفريق  الزمالك الأسبق، عن المدير الفني للكتيبة البيضاء في مباراة فاركو، التي أقيمت اليوم الإثنين، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف ..الجبلاية تستعين بالفيفا لحسم أزمة قيد صفقات الزمالك ..مشاهد مثيرة للجدل قبل لقاء الزمالك ضد فاركو ..شبانة يكشف ازمة اودة اللبس
اخبار الزمالك في الصحف | نهاية أزمة قيد صفقات الزمالك .. موعد مباراة الزمالك وبيراميدز .. خطة مزدوجة في الزمالك
رسالة مرتضى منصور إلى جمال علام ويكشف الخوف من وفاة فيريرا وراء عودته إلى تدريب الزمالك ومشكلة القيد لإرضاء الأسطورة
فيريرا في الزمالك لقيادة تدريب الفريق .. وظهور الونش .. أمير مرتضى يعقد جلسة مع فيريرا
المزيد