أخر الاخبار

 

البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التيار الكهربائي فى ملعب 947

28 نوفمبر 2022 الساعة 8:10 مساء
البرازيل تحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني بالفوز على سويسرا ..إنقطاع التي


حسم منتخب البرازيل تأهله لدور الـ16 بمونديال 2022، بعدما حقق فوزا صعبا على منتخب سويسرا بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "974" بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2022.
 
اأحرز كاسيميرو هدف الفوز لصالح منتخب البرازيل فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.وألغى الحكم السلفادورى إيفان أرسيدس هدفا سجله البرازيلى فينيسيوس جونيور في شباك نظيره منتخب سويسرا بالدقيقة 64 من زمن المباراة بداعى التسلل بعد الرجوع لتقنية الفيديو.
وجاء تشكيل منتخب البرازيل، كالتالى: أليسون - ميليتاو - تياجو سيلفا - ماركينيوس - أليكس ساندرو - كاسيميرو - فريد - باكيتا - رافينيا – فينيسوس جونيور - ريتشارليسون.
فيما ضم تشكيل منتخب سويسرا كل من: سومير - رودريجيز - اكانجي - ايلفيدي - فيدمير - فريلير - تشاكا - سو - ريدر  - فارجاس – ايمبولو.
بهذه النتيجة، يتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة السابعة فى مونديال 2022، برصيد 6 نقاط جمعها من الانتصار في أول مباراتين بالبطولة ليحجز بطاقة التأهل للدور التالى.
واستهل السليساو مشواره فى النسخة رقم 22 من كأس العالم، بالانتصار على نظيره منتخب صربيا بهدفين نظيفين في المباراة التى أقيمت على ملعب "استاد 974".
بينما يأتى منتخب سويسرا فى المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على حساب الكاميرون بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على إستاد "الجنوب"، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر.
انقطاع التيار الكهربائي في لقاء البرازيل وسويسرا 

أحمد عادل الشريف 


شهدت مباراة البرازيل أمام سويسرا والمقامة حاليًا على ستاد 974 ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس العالم لقطة طريفة.
وانقطع التيار الكهربائي في الدقيقة 44 من عمر اللقاء لكنه لم يستمر طويلًا بهذا الشكل وعادت الأضواء من جديد إلى الملعب.وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.ولم يشهد الشوط الأول فرص مهدرة من جانب لاعبي الفريقين حيث انحصر اللعب في أغلب الفترات في وسط الملعب.
وشهد تأثر البرازيل بغياب نيمار دا سيلفا الذي  لم يتواجد في مواجهة  بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة صربيا بالجولة الأولى والتي تسببت في عدم إكماله للقاء.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد