أخر الاخبار

 

اليوم ختام الجولة الثالثة تحت شعار أخدم نفسك بنفسك | تونس ضد فرنسا..السعودية ضد المكسيك والأرجنتين ضد بولندا فى مجموعة الموت .. تعرف على تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك ومشوار الخضر قبل مباراة الحسم

30 نوفمبر 2022 الساعة 3:32 مساء
اليوم ختام الجولة الثالثة تحت شعار أخدم نفسك بنفسك | تونس ضد فرنسا..السعودية


قبل مواجهة المكسيك.. مشوار السعودية في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس العالم


مهاب ممدوح
يستضيف استاد "لوسيل" مباراة منتخب السعودية ضد منتخب المكسيك في التاسعة مساءً بتوقيت مصر، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وتعد هذه المواجهة مصيرية للمنتخب السعودي، حيث يتصدر منتخب بولندا المجموعة الثالثة بـ4 نقاط، ويليه الأرجنتين ثم السعودية بـ3 نقاط لكل منهما، وتأتي المكسيك في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج الأخضر السعودي للفوز على المكسيك في مباراة الليلة لحسم بطاقة التأهل لدور الـ16، بغض النظر عن نتيجة مباراة الأرجنتين وبولندا التي ستقام في نفس التوقيت على استاد 974.

وقد سجل المنتخب السعودي 4 أهداف في مواجهاته الأخيرة بدور المجموعات في نهائيات كأس العالم الخمسة السابقة التي خاضها الأخضر، وحصد 7 نقاط من أصل 15 نقطة.

وجاء أول هدف للأخضر خلال الفوز على بلجيكا في نهائيات نسخة 1994 في أمريكا، الذي وصل من خلاله إلى دور الـ 16 بعد صدارته لمجموعته.

أما ثاني وثالث الأهداف فكانا في مرمى جنوب إفريقيا في كأس العالم 1998 إذ انتهت المباراة بالتعادل 2ـ2، وجاء آخر الأهداف في المشاركة الأخيرة بمونديال 2018 في روسيا عندما تغلب الأخضر على شقيقه المصري بنتيجة 2ـ1.



تاريخ مواجهات السعودية والمكسيك قبل مباراة الحسم في كأس العالم 2022


سارة عبد الباقي
تقام اليوم الأربعاء، مباراة في غاية الأهمية بين السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022، تحسم هوية المتأهل إلى دور الـ 16 بالمونديال.

ومن المقرر أن تقام مباراة السعودية والمكسيك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة دور المجموعات.

ويتصدر المجموعة حالياً منتخب بولندا برصيد 4 نقاط، ثم السعودية والأرجنتين في المركزين الثاني والثالث بثلاث نقاط لكل منهما، ثم المكسيك تتذيل الترتيب بنقطة وحيدة.

يمتلك المنتخب السعودي تاريخاً سيئًا قبل مبارياته اليوم مع منتخب المكسيك، حيث التقى معه 5 مرات، لم يحقق الأخضر الفوز في أي مباراة منها، وفاز منتخب المكسيك في 4 مباريات، وحل التعادل في مباراة، وجاءت نتائجها جميعاً كالتالي:

1995
السعودية 0-2 المكسيك
1995
السعودية 1-2 المكسيك
1997
السعودية 0-5 المكسيك
1998
السعودية 0-0 المكسيك
1999
المكسيك 5-1 السعودية



اليوم ختام الجولة الثالثة تحت شعار أخدم نفسك بنفسك
تونس ضد فرنسا..السعودية ضد المكسيك والأرجنتين ضد بولندا فى مجموعة الموت

تحت شعار أخدم نفسك بنفسك  تختتم اليوم لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بأربع مواجهات حاسمة فى المجموعتين الثالثة والرابعة لتحديد المتأهلين إلى دور ال16 والتى يأتي على رأسها لقاء تونس ضد فرنسا وفى المجموعة الدنمارك أمام أستراليا  وهناك مواجهة نارية السعودية ضد المكسيك والأرجنتين ضد بولندا  .

لقاءات المجموعة الرابعة فى الخامسة مساء اليوم

تقام اليوم مباراة تونس ضد فرنسا  فى الخامسة مساءا على ملعب المدينة التعليمية
حيث يسعى نسور قرطاج بقيادة جلال القادري لتحقيق المفاجأة أمام فرنسا أول المتأهلين لدور ال16 برصيد 6 نقاط من الفوز على أستراليا ثم الدنمارك وهو ما يجعل لقاء اليوم تحصيل حاصل للديوك .
تونس تخوض اللقاء وفى جعبتها نقطة واحدة من التعادل مع الدنمارك قبل أن تخسر من أستراليا فى مفاجأة مدوية  بعد أداء هزيل وبات أمامها فرصة واحدة تحقيق الفوز على فرنسا الذى ينتظر أن تلعب بالصف الثاني مع أنتظار نتيجة لقاء الدنمارك وأستراليا حيث تحتاج الأخيرة للفوز لحسم بطاقة التأهل وفى حالة تعادل الفريقان سيكون من مصلحة أستراليا حتى فى حالة فوز تونس  

لقاءات المجموعة الثالثة فى كأس العالم قطر السعودية ضد المكسيك والأرجنتين ضد بولندا

المجموعة المتشابكة التى لم يحسم فيها المتأهلين والصراع على أشده بين الأربع منتخبات التى لديها نفس الفرص فى الصعود إلى دور ال16 حيث تتصدرها بولندا برصيد 4 نقاط  وخلفها الأرجنتين والسعودية ثلاث نقاط وأخيرا المكسيك نقطة واحدة لكن لديهم نفس الفرص فى الصعود بشرط تعادل بولندا مع الأرجنتين
ويحتاج كل من منتخب السعودية الفوز على المكسيك  والأرجنتين الفوز على بولندا من أجل الوصول إلى النقطة السادسة كلمة السر في الصعود من مجموعة الموت .

تعرف على مواعيد لقاءات اليوم فى كأس العالم قطر 2020

أستراليا - الدنمارك

الأربعاء 30 نوفمبر 2022،
18:00 قطر والسعودية، 17:00 مصر

-

استاد الجنوب

تونس - فرنسا

الأربعاء 30 نوفمبر 2022،
18:00 قطر والسعودية، 16:00 تونس

-

استاد المدينة التعليمية

بولندا - الأرجنتين

الأربعاء 30 نوفمبر 2022،
22:00 قطر والسعودية، 21:00 مصر

-

استاد 974

السعودية - المكسيك

الأربعاء 30 نوفمبر 2022،
22:00 قطر والسعودية، 21:00 مصر

-

استاد لوسيل
 

اخبار الزمالك

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

محمد صبحي يكشف عن بطلة مسرحيته الجديدة "فارس يكشف المستور"

 تشارك الفنانة ميرنا وليد، الفنان الكبير محمد صبحي بطولة مسرحيته الجديدة، التي اختار لها اسم "فارس يكشف المستور" والتي بدأ بروفاتها في مدينة سنبل خلال شهر رمضان ويستأنف البروفات خلال الفترة المقبلة بشكل مكثف من أجل عرضها نهاية شهر مايو، وأعلن الفنان محمد صبحي عبر صفحته

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة برشلونة ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا، فضلا عن مواجهة العين ضد الهلال فى دوري أبطال آسيا.    مواعيد مباريات دوري أبطال

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار

شبانة: الزمالك كسر عقدة كولر في القمة أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الزمالك كسر عقدة مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الذي حقق الفوز في 4 مباريات سابقة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض حقق انتصارًا معنويًا، قبل مواجهة دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية.

ماذا قال أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري

ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي   علق الإعلامي أحمد موسى، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف في مباراة القمة في بطولة الدوري العام، مشيرا إلى أن الحكم إبراهيم نور الدين كانت عليه علامات استفهام من قبل الأهلي والزمالك.

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطي

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا

جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا  هاني عصام وسارة عبد الباقي    قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
أيمن يونس يزف بشرة خير لجماهير الزمالك قبل لقاء القمة .نصيحة رصا عبد العال لجوميز . . يكن يراهن على هذا الثنائي الزمالكاوي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: لاعب جديد من الزمالك يغيب عن القمة .. مفاجآت جوميز في التشكيل .. أول لاعب يحجز مقعده في مباراة الأهلي
كوماندوز الزمالك يعلن قائمة البطولة الأفريقية والسوبر الافريقى
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: كولر يتلقى صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة الزمالك .. فرمان عاجل من جوميز .. تحذير خطير للزمالك قبل القمة
المزيد