أخر الاخبار

 

رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل .. بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022

30 نوفمبر 2022 الساعة 4:53 مساء
رغم عدم تواجده بالمونديال .. محمد صلاح يخطف الأنظار من كأس العالم 2022 .. فرج عا


احمد عادل الشريف
 
خطف محمد صلاح، جم منتخب مصر وجناح ليفربول الإنجليزي الأضواء من كأس العالم المقامة حاليا في قطر، على خلفية ظهوره في جلسة تصوير خرافية وأنيقة لصالح مجلة.

محمد صلاح غير المتواجد فيكأس العالم لعدم تأهل منتخب مصر للمونديال، ظهر في جلسة تصوير خاطفة للأنظار حيث ظهر ببدلة أنيقة والتي تحمل عناصر المشاركة بين العلامتين التجاريتين العالميتين جوتشي وأديداس.
وخطف الفرعون المصري أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الإطلالة التي اعتبرها الكثيرون جذابة وكلاسيكية للغاية، في ظل ما تحمله هذه الاطلالة من البدل المخططة هو المنتشر والسائد سواء كان في مصر أو دول العالم على اختلاف الأشكال والتصميمات.
وتخطى سعرالإطلالة ١٩٠ ألف جنيه  أي حوالي 192 ألف و408 ألف جنيها، فوفقا لموقع Gucci الجاكيت وصل سعره 63.397 ألف جنيه، أما رابطة العنق وصل سعرها 11.411 ألف جنيه، والحقيبة سعرها  63.144 ألف جنيه، والبنطلون 54.456 ألف جنيه.

ظهر محمد صلاح ببدلة باللون البني بنطلونها مقلم، وقميص لبني وربطة عنق سوداء، كما حمل تصميم البدلة بعض الخطوط البيضاء الطويلة من ناحية الأكمام، كما ظهر وهو يحمل في يده حقيبة جوتشي الشهيرة لكنها كانت كبيرة الحجم، ولا يجب أن ننسى تسريحة الشعر المعتادة للفرعون المصري التي تكمل جاذبيته.
 
 
فرج عامر: محمد صلاح تعرض لتهديدات بالقتل
 
سارة عبد الباقي
أكد رئيس نادي سموحة فرج عامر، أن نجمنا محمد صلاح لاعب ليفربول وقائد منتخب مصر الوطني، تعرض لتهديدات بالقتل.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال فرج عامر أن صلاح تم تهديده بالقتل خلال فترة تواجد بعثة منتخب مصر في السنغال، لخوض مباراة إياب المرحلة الحاسمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتابع: "أحد الأشخاص توجه إلى صلاح في فندق إقامة بعثة منتخب مصر في السنغال وهدده بالقتل".

وأكمل: "اتحاد الكرة المصري تخاذل عن حقوق مصر في إعادة مباراة السنغال".

وأردف: "الليزر كان مُسلط على وجوه لاعبي منتخب مصر كالمدافع طوال أحداث مباراة السنغال، وهذا الأمر كان كفيلاً لإعادة اللقاء".

يذكر أن منتخب السنغال حسم حينها تأهله إلى بطولة كأس العالم 2022، بعد تخطي منتخب مصر بركلات الترجيح.

ونجح منتخب السنغال خلال بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً بدولة قطر، في خطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 16، للمرة الثانية في تاريخه.

ورغم خسارة السنغال أمام هولندا 0/2 في لقاء الجولة الأولى من مرحلة المجموعات لكأس العالم 2022، إلا أنه فاز بعدهاعلى قطر 1/3، ثم الإكوادور 1/2، ليحسم تأهله إلى دور الـ 16.
 
 
بشرة خير للبرازيل قبل الدور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022
 
سارة عبد الباقي
كشف طبيب المنتخب البرازيلي، عن حالة نجم السامبا نيمار الذي كان تعرض للإصابة بالكاحل خلال مباراة البرازيل الأولى بكأس العالم 2022 أمام صربيا، وتسببت في غيابه عن مباراة البرازيل وسويسرا الأخيرة.

وأكد طبيب منتخب البرازيل، أن حالة نيمار مستقرة وأنه في طريقه للتعافي من إصابته في الكاحل.

وتابع: "دانيلو ونيمار يتعافيان من إصابات في الكاحل، كل منهما له طريقة مختلفة، لأنها إصابات مختلفة".

أما عن إصابة نيمار بالحمي، قال الطبيب: "هذا الأمر لن يؤثر على شفائه من إصابة الكاحل، نيمار يعاني من الحمى وتمت السيطرة عليها بالفعل".

وأكد الطبيب أن نيمار سيغيب عن مباراة البرازيل والكاميرون المقبلة، بالجولة الثالثة والأخيرة من مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، يوم الجمعة المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على إستاد لوسيل.

وكان منتخب البرازيل فاز في مباراته الافتتاحية أمام صربيا بنتيجة 0/2، ثم تغلب على المنتخب السويسري 0/1، ليخطف بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 بكأس العالم 2022.

ترتيب المجموعة السابعة لكأس العالم 2022 قبل الجولة الختامية للمجموعات

البرازيل 6 نقاط
سويسرا 3 نقاط
الكاميرون نقطة
صربيا نقطة






اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد