أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم |  وفاة ناشئة الأهلي .. كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه .. كريستيانو إلى النصر السعودي

1 ديسمبر 2022 الساعة 9:48 صباحا
ترند مصر اليوم |  وفاة ناشئة الأهلي .. كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه .. كريستيان


 ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية.
 
 
وفاة ناشئة الأهلي
توفيت اليوم الخميس، مايا أحمد ثابت، لاعبة فريق الناشئات للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، تحت 16 عاما.

وعاشت أسرة الكرة الطائرة المصرية حالة من الحزن، بعد وفاة لاعبة الأهلي، ونجلة أحمد ثابت مدرب الكرة الطائرة بالنادي.

وتعد مايا ثابت واحدة من أبرز اللاعبات داخل فريق الكرة الطائرة بالقلعة الحمراء على مدار السنوات الماضية، وخلال تدرجها في كافة مراحل الناشئات بالنادي.

ونعى عدد من نجوم القلعة الحمراء لاعبة الطائرة الراحلة، على رأسهم عبد الله عبد السلام قائد فريق الكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي، وطارق الغنام نجم فريق الكرة السلة السابق والمدير الإداري للفريق في الوقت الحالي.
 
 
 كواليس فيلم Knives Out 2 قبل عرضه
نشرت منصة نتفليكس فيديو من كواليس الفيلم الجديد لـ دانيال كريج Knives Out 2 وظهر في الفيديو مجموعة من الفنانين المشاركين في العمل بجانب المخرج وتحدثوا عن كواليس الفيلم.

وظهر في فيديو كواليس فيلم Knives Out 2 بعض مشاهد العمل أثناء تصويرها ولقطات لـ الكلاكيت وجلسات عمل بين الممثلين والمصورين أثناء تصويرهم هذه المشاهد وبعض لقطات من الفيلم الأصلي بجانب المقابلات التي أجرتها نتفليكس مع بعض الممثلين من أعضاء العمل والتي تحدثوا فيها عن مشاهدهم في الفيلم.

وعلق الفنان العالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند في نفس الفيديو على كواليس فيلمه الجديد Knives Out 2 قائلا: كان لدينا فريق موهوب ورائع جدا من الممثلين في الجزء الثاني من الفيلم، وحدث تناغم بيننا على الفور، ومن المهم جدًا أن نحقق ذلك بيننا سريعا.

ويقول مخرج فيلم Knives Out 2 جونسون: كان الجو مشابهًا بشكل لافت لأجواء عمل الجزء  الأول من الفيلم وقضينا بعض الأوقات الجيدة حقًا معًا.

وأضاف مخرج الفيلم جونسون: وأرى أن الأحداث هي التي تحدد ما هو لغز بينوا بلان قبل كل شيء، بالنسبة لي، إنها شخصيات ممتعة.

وقالت الممثلة العالمية كيت هدسون أحد أعضاء فريق العمل: ما كان مثيرًا للاهتمام حقًا في هذا الفيلم لعب دور بيردي التي لا تدرك خلال الأحداث كم هي سخيفة يجب أن أقول الأكثر متعة هو السطور المضحكة في النص ولعب الأدوار كان ممتعًا حقًا.

وتدور قصة فيلم Knives Out 2 حول المحقق المخضرم بينوا بلانك الذي يجسد دوره الفنان العالمي دانيال كريج والذي يعود إلى طريق العمل مجددًا، حينما يسافر إلى اليونان ويتولى التحقيق في قضية قتل غامضة تتضمن العديد من الأشخاص المتورطين وتتابع الأحداث والفيلم تأليف وإخراج ريان جونسون ويشارك في البطولة بجانب دانيال كريج العددي من الفنانين العالميين منهم إدوارد نورتون وإيثان هوك.
 
 
كريستيانو إلى النصر السعودي
 وافق كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد السابق، على عرض النصر السعودي من أجل الإنتقال إلي صفوفه بعد إنتهاء مشاركته مع منتخب البرتغال عقب إنتهاء كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر.

كان مانشستر يونايتد قد أعلن عن فسخ عقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالتراضي، بعد مهاجمته للمدرب الهولندي إيريك تين هاج وإدارة النادي.

ذكرت صحيفة "ديل ميل"البريطانية، نقًلا عن صحيفة "ماركا"الإسبانية، إن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وافق على العرض المقدم من نادي النصر السعودي للإنضمام إلي صفوفه بعد كأس العالم، والبالغ 173 مليون إسترليني يحصل عليهما مقابل إرتداء قميص العالمي لمدة عامين ونصف، بما يعادل 200 مليون يورو شاملة الراتب والإعلانات.

كان كريستيانو رونالدو قد رفض الانتقال إلى الدوري السعودي الصيف الماضي، لكن بسبب عدم إهتمام الأندية الأوروبية بضمه، يبدو أنه مستعد الآن لاتخاذ الخطوة.

يُعد فريق النصر من أكثر الأندية نجاحًا في المملكة العربية السعودية، حيث توج بلقب دوري الدرجة الأولى 9 مرات في تاريخه، وكان آخر انتصار له في عام 2019.

 

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد